Millennium Hotels - Offer

استمتع بيوم مفتوح من نادي هيلتونيا الشاطئي

سفاري نت – متابعات

يستضيف نادي هيلتونيا الشاطئي في فندق العاصمة على كورنيش أبوظبي، بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين على افتتاح نادي وسبا هيلتونيا الشاطئي، يوماً مفتوحاً مليء بالأنشطة الرياضية والترفيهية، مع دخول مجاني لأفراد العائلة وفقا لموقع عين دبي.

يضم اليوم المفتوح من نادي هيلتونيا الشاطئي، بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين على افتتاحه، مجموعة من الأنشطة الترفيهية بجانب بركة السياحة وأمام شاطئ البحر مع جلسات تدريب مجانية للرشاقة و اللياقة البدنية تتضمن دروس مجانية للرقص والسباحة بوجود مدربين مختصين، ومن بينها تمارين رياضية لصحة القلب و جلسات لممارسة اليوغا تناسب جميع أفراد العائلة، بالإضافة إلى مجموعة من البرامج الرياضية الممتعة المخصصة للأطفال.

هذا ويقدم نادي هيلتونيا الشاطئي ، بمناسبة مرور 30 عاماً على افتتاحه عدة باقات حصرية ومتنوعة للأعضاء المشتركين بالنادي والزوار.

الألعاب المائية :

يقدم نادي هيلتونيا الشاطئي بالتعاون مع هفال للرياضات المائية مجموعة من الأنشطة المائية الجريئة.

عرض العضوية الخاص :

خصم 30% من قيمة الاشتراك في نادي هيلتونيا الشاطئي، ويسري العرض يوم 28 أبريل فقط.

برنامج تخسيس الوزن لمدة شهرين :

يساعد برنامج تخسيس الوزن في هيلتونيا على تحقيق خسارة الوزن وبمدة زمنية قصيرة ، بالإضافة إلى جلسة تعريفية مع أحد المدربين المتخصصين للاستفادة من الحمية الغذائية التي تناسب الفرد ، والنصائح المتعلقة بالتمارين الرياضية وخسارة الوزن، والانضمام إلى أربع جلسات مكثفة لممارسة اللياقة البدنية أسبوعياً، وذلك مقابل 999 درهم إماراتي.

جلسة سبا في الهواء الطلق :

يقدم سبا كابانا في نادي هيلتونيا الشاطئي للضيوف عرض خاص للاسترخاء في محيط هادئ مع جلسة تدليك للرقبة والكتفين لمدة 15 دقيقة، تساعد العضلات على الاسترخاء وإزالة الآلام والتشنجات العضلية، يتبعها جلسة تدليك للرأس لمدة 15 دقيقة مقابل 110 درهم إماراتي.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 026924324

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 7 مدن سياحية ترفيهية في دبي

سفاري نت – متابعات هل تبحث عن الكثير من الترفيه لك أو لأطفالك ؟ ربما يمكنك أن تجد …