Millennium Hotels - Offer

دبي فستيفال سيتي مول يطلق نادي فستيفال سيتي للأطفال

سفاري نت – متابعات

كشف ’دبي فستيفال سيتي مول‘ عن إطلاق برنامج ولاء مخصص للأحباء الصغار يتيح لهم الانضمام إلى نادي ’فستيفال سيتي للأطفال‘ والاستفادة من فرصٍ حصرية للاستمتاع بباقة من التجارب الفريدة، إلى جانب مجموعة واسعة من العروض والخدمات المتميزة والمصمّمة خصيصاً لأجلهم.

وتدعو الوجهة الفاخرة، بالتعاون مع نخبةٍ من أبرز متاجرها، جميع العائلات لزيارتها والاستمتاع بباقة من العروض المميزة والأنشطة الخاصة بالأطفال في كل شهر؛ حيث يستقبل نادي الأطفال الفريد من نوعه في دبي الأحبة الصغار ممّن لا تتجاوز أعمارهم الـ 12 عاماً للتسجيل مجاناً في هذا البرنامج ضمن أحد مكاتب خدمة العملاء في المركز التجاري، ويعدهم بقضاء أوقاتٍ لا تنسى. كما سيستلم أعضاء النادي بطاقات ولاء تسمح لهم بالحصول على الخصومات والعروض الخاصة، وتخولهم لحضور الفعاليات الشهرية.

وسيكون أطفال النادي على موعدٍ مع مجموعة من الأنشطة المفعمة بالمرح والتسلية في يوم الأربعاء الأخير من كلّ شهر، كدروس تحضير أنواع الميلك شيك وجلسات الرسم على الوجه وورشات تصميم الألعاب والألعاب المجانية، علاوةً على النكهات المتنوعة لأصناف الآيس كريم المجانية وغيرها الكثير.

وفي هذه المناسبة، قال ستيفن كليفر، مدير مراكز التسوق ضمن دبي في “مجموعة الفطيم العقارية”: “نعتقد بأنه حان الآوان لإيلاء المزيد من الاهتمام بأطفال عملائنا الأوفياء من خلال مكافأتهم بباقة من التجارب الحصرية والفرص الفريدة للمشاركة في فعاليات مصممة خصيصاً لأجلهم”.

وتأتي هذه العروض والهدايا المجانية بالتعاون مع نخبة من أبرز العلامات التجارية، أمثال ’فابي لاند‘ و’بيبر ميل‘ و’شوغر فاكتوري‘ و’باريلا‘ و’اكسسورايز‘ و’توك توك‘ و’أولد نيفي‘ و’تي جي أي فرايديز‘ و’أبل بيز‘ و’شيكو‘ ومتجر ’تويز أر أص‘ الجديد والواقع بالقرب من ’ايكيا‘ وغيرها الكثير من العلامات التجارية الرائدة.

وعلاوةً على ذلك، يقدّم ’دبي فستيفال سيتي مول‘ مجموعة متنوعة من النشاطات المتميزة للعائلات، بما فيها أحدث العروض السينمائية بتقنية ’آي ماكس‘ رباعية الأبعاد في ’نوفو سينماز‘، والأنشطة الترفيهية المفعمة بالمرح في ’فابي لاند‘ وعرض “تخيّل” الذي حقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس وذلك باستخدام تشكيلة من الوسائط المتعددة في منطقة ’فستيفال باي‘، بالإضافة إلى أحدث العروض في المدينة، مثل وجبات ’فيد فيت كيدز‘ الجديدة والصحية التي أطلقها النجم المحلي المعروف كريس فيد، والتي يمكن شراؤها في متجر ’كارفور‘ ضمن ’دبي فستيفال سيتي مول‘.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. تعرف على تكاليف الرحلات السياحية إلى الفضاء

سفاري نت – متابعات تروج الأخبار عن الرحلات السياحيةإلى الفضاء أخيرًا، الرحلات التي أصبحت متاحة بفضل دخول شركات …