Millennium Hotels - Offer

مطعم أكيبا دوري أحدث المطاعم اليابانية في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر مطعم أكيبا دوري أحدث  المطاعم اليابانية التي افتتحت أبوابها في دبي وهو مفهوم جديد مستوحى من شوارع أكيهابارا المضاءة بمصابيح النيون في طوكيو وفقا لموقع عين دبي.

يقع مطعم أكيبا دوري الياباني في حي دبي للتصميم، ويتميز المطعم بتصميمه على شكل زقاق داخلي و قاعات طعام، ويضم سبعة متاجر تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اليابانية المختلفة.

ومن بين منافذ البيع، كاشي بان، الذي يقدم السلع المخبوزة والقهوة، بالإضافة إلى مطعم البيتزا الذي يستخدم العجينة اليابانية، وفرن الحطب الذي يطهو البيتزا في أقل من 60 ثانية، و منطقة اخرى تدعى توكيوبوليتان، إضافة الى منطقة كون أكيهابارا المحور الثقافي للألعاب في اليابان، و التي تضم رواق لأولئك الذين يبحثون عن جلسة ألعاب ممتعة.

يذكر أنّ حي دبي للتصميم،يقع في المنطقة الكائنة بالقرب من معبر الخليج التجاري، ويتميز بإطلالة رائعة على خور دبي المركز التجاري التاريخي لدبي وبرج خليفة أطول مبنى في العالم ودبي مول أكبر مجمع للتسوق في العالم و يضم حاليا مكاتب ومساحات مميزة بتصاميمها، وورش العمل وممشى مميز يمتد لمسافة 2 كيلومتر على خور دبي يتميز بمطاعم عالمية وفريدة من نوعها في المنطقة، فضلاً عن تجربة تسوق فريدة وأماكن ترفيهية تحمل مفاهيم جديدة من شأنها توفير تجربة فريدة للزوار والسياح.

كما يلعب حي دبي للتصميم دوراً محورياً في تحقيق أهداف رؤية إمارة دبي السياحية 2020 والهادفة إلى جذب أكثر من 20 مليون زائر، وتحقيق عائدات سنوية تصل إلى 300 مليار درهم بحلول العام 2020.

يفتح مطعم أكيبا دوري الياباني يومياً من الظهر وحتى الساعة 3 صباحاً.

للحجز والمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم التالي : 047707949

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …