Millennium Hotels - Offer

أفضل 5 نشاطات سياحية في حديقة حيوانات برونكس نيويورك امريكا

سفاري نت – متابعات

تقع حديقة حيوانات برونكس Bronx Zoo في برونكس بولاية نيويورك الأمريكية، وتعد أكبر حديقة حيوان في الولايات المتحدة على الإطلاق وإحدى أكبر حدائق الحيوان في العالم، من اكثر اماكن السياحة في امريكا  زيارةً. وتعد من اجمل اماكن السياحة في نيويورك وفقا لموقع رحلاتك

تنقسم حديقة حيوانات برونكس إلى عدة أقسام رئيسية لعل أبرزها هو قسم المحكمة، قسم المحكمة هو قسم قديم من حديقة الحيوان وموطن لعدد كبير من مباني حديقة الحيوان الأصلية.

افضل الأنشطة في حديقة حيوانات برونكس نيويورك

• إلى جوار الأنشطة العديدة التي من المؤكد أنك سوف تستمتع بممارستها داخل حديقة حيوان برونكس، يجب أن تقوم بزيارة إلى مسرح الحديقة الذي يعرض أفلامًا مناسبة لجميع الأعمار وبخاصية رباعية الأبعاد.

• إطعام البطاريق تجربة مميزة عليك القيام بها داخل حديقة حيوان برونكس، سوف تستمتع بمشهد البطاريق وهي تلتهم الأسماك الشهية بمجرد أن تقوم بإلقائها لها.

• حديقة حيوان برونكس هو المكان الوحيد داخل نيويورك الذي سوف تتمكن فيه من ركوب الجمال، رحلتك أعلى الجمال سوف تكون ممتعة خاصة إذا ما قررت اصطحاب أطفالك معك.

• عروض أسد البحر المميزة أمر يستحق منك المشاهدة، يستطيع المدرب أن يقوم بمداعبة أسد البحر بالكرات وتقديم عدد من العروض الترفيهية.

• التقاط الصور التذكارية بجوار حيواناتك المفضلة أمر يجب عليك القيام به داخل الحديقة، حيث تمكنك هذه الصور من الاحتفاظ بذكرياتك المميزة داخل هذا المكان الرائع.

 

ساعات العمل

السبت والأحد من 10:00 صباحاً حتى 16:30 مساءً

باقي أيام الأسبوع من 10:00 صباحاً حتى 16:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

الأطفال أقل من 13 عام 26.95 دولار.

البالغين 36.95 دولار.

الأطفال أقل من عامين مجاناً.

للإطلاع على المزيد من التفاصيل حول الأسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة.. من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …