Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أفضل وجهات السفر خلال شهر مايو 2018

سفاري نت – متابعات

هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون السفر لقضاء عطلة الصيف في شهر مايو ككسر لقاعدة السفر خلال شهري يوليو وأغسطس، ولكنهم يظلون في حيرة حول أي الدول عليهم التوجه إليها ليتمكنوا من الحصول على أكبر قدر من الترفيه والمتعة والاستمتاع في هذا الشهر بالتحديد وفقا لموقع الرجل.

لذا سنعرض لك فيما يلي افضل وجهات السفر خلال شهر مايو ٢٠١٨ لأجازة لا تنسى.

آشفيل – كارولينا

مايو هو الوقت المثالي لزيارة المدينة الجبلية غير التقليدية في آشفيل بولاية نورث كارولينا الأمريكية حيث توفر تلك المدينة الجو المنعش النقي خاصة في الوقت الذي ترتفع فيه الحرارة والرطوبة في كثير من بقاع العالم.

كما تعد آشفيل نقطة جذب لمحبي الموسيقى والأماكن الخارجية الرائعة، كما يمكنك حضور مهرجان LEAF للموسيقى المحلية والعالمية (من 10 إلى 13 مايو) أو مهرجان مونتفورد للموسيقى والفنون (19 مايو).

فانكوفر – كندا

تقع هذه الدولة الجزيرة في البحر الكاريبي وتشتهر بشواطئها ، خاصة في المنتجعات الفاخرة في الساحل الغربي للجزيرة،  تعتبر رحلات القوارب والرحلات اليومية نشاطًا ممتعًا آخر للزائرين ، وكذلك استكشاف بريدج تاون ، التي تعد منطقة وسط المدينة من مواقع التراث العالمي لليونسكو.

المميز والمغري في زيارة بربادوس خلال شهر مايو هو انخفاض الأسعار بشكل كبير خلال هذا الشهر رغم جمال وروعة الطقس.

كوسكو – بيرو

يعتبر شهر مايو واحد من أفضل الأوقات لزيارة كوسكو ، العاصمة السابقة لإمبراطورية الإنكا والبوابة إلى أطلال ماتشو بيتشو الرائعة، حيث ستحصل على مزيج مثالي من الطقس اللطيف والحشود المتفرقة نسبياً على المسارات وفي القلعة نفسها.

 تعتبر مدينة كوسكو نفسها موطنًا للكنائس الاستعمارية المثيرة للإعجاب وبقايا مواقع الإنكا الأخرى ، وهو تمييز أدى إلى قيام لونلي بلانيت  – هو أكبر مرجع ودليل للسفر حول العالم.- بدعوة المدينة “العاصمة الأثرية في الأمريكتين بلا منازع.

ريو دي جانيرو –  البرازيل

تبدأ الحشود بالتبدد وتبدأ الفنادق في خفض أسعارها في مايو في ريو دي جانيرو ، عاصمة السياحة النابضة بالحياة في البرازيل.

استرخ على طول الشاطئ في Ipanema ، استمتع بالمناظر الخلابة مثل Christ the Redeemer دون الاضطرار لمكافحة الحشود ، وإذا كنت من عشاق الإثارة ، تحقق من مباراة كرة القدم في ملعب Maracanã الشهير عالمياً – ستكون هناك مباريات مستمرة طوال الشهر.

لشبونة – البرتغال

تنتظركم المواقع التاريخية الشهيرة والشوارع المرصوفة بالحصى والهندسة المعمارية الملونة في العاصمة البرتغالية لشبونة.

مايو هو التوقيت الأروع لزيارة لشبونة حيث تكون الفنادق رخيصة ، وانخفاض وتيرة هطول الأمطار، دفء الطقس بما فيه الكفاية لتتمكن من قضاء بعض الوقت على الشاطئ.

فلورنسا –  إيطاليا

استمتع بأشعة الشمس الإيطالية في فلورنسا ، التي بدأت تسخن في فلورنسا بعد شهر أبريل البارد، خاصة إذا كنت من محبي الفن ذو المستوى العالمي والانغماس في الطعام حيث تعد هذه الأنشطة التي يمكن ممارستها هناك.

فتشتهر فلورنسا بأنها مكان ولادة عصر النهضة ، وهي موطن لبعض من أفضل المتاحف الفنية في العالم والكاتدرائيات التاريخية على طول تلالها المتدحرجة.

قم بزيارتها في شهر مايو واستفد من المهرجانات الفنية والثقافية العديدة التي تنبثق في وسط المدينة.

بودابست – المجر

يمكن لزوار بودابست، عاصمة المجر، أن يستمتعوا ببعض من الهندسة المعمارية الأكثر روعة في وسط أوروبا من خلال زيارة المتاحف والكنائس خلال النهار ، والتمتع بنزهة ترفيهية على طول نهر الدانوب في المساء.

ولن تكتمل الرحلة إلى بودابست دون زيارة   أحد الحمامات الحرارية الشهيرة بالمدينة.

بالي – أندونسيا

توفر جزيرة بالي الخلابة والهادئة للمسافرين تجربة فائقة لن تحصل عليها في أي مكان آخر، حيث تعد بالي واحدة من أكثر الوجهات السياحية المحبوبة في العالم، نظرًا للمناظر الطبيعية الخلابة والشعب المرجانية النابطة بالحياة على طول شواطئها الرملية .

ننصحك بالسفر إلى بالي في شهر مايو لتفادي موسم الرياح الموسمية والتمتع بما يقرب من 12 ساعة من أشعة الشمس.

موريشيوس

جزيرة موريشيوس الصغيرة هي دولة جزيرة تقع قبالة ساحل مدغشقر وتعد موطن للشواطئ ذات الرمال البيضاء والحياة البرية الغريبة وبعض وجهات النظر الأكثر جاذبية في المحيط الهندي.

يتم تشجيع جميع أنواع الأنشطة المائية هناك، من ركوب الأمواج بالأجنحة الشراعية إلى الغوص

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على أكبر 7 بواخر سياحية في العالم

سفاري نت – متابعات يُشبٍّه البعض البواخر السياحية العملاقة، بأنها مدن عائمة، وذلك لضخامة أحجامها، …