Millennium Hotels - Offer

صور لافضل الدول السياحية حول العالم

سفاري نت – متابعات

هونغ كونغ ، وجهة من بين افضل الدول السياحية، تُعرف بأنَّها مركز مالي ضخم ومدينة للتسوق الفخم. ولهذه المدينة المُصنّفة من بين افضل الدول السياحية، تاريخ ثقافيّ عريق، وهي تعد السائحين بمجموعة من النشاطاتوالعناوين التي تستحقُّ الزيارة، وأهمُّها وفقا لموقع سيدتي نت:

| “تاي”: تعكس المنازل المتواضعة والمطاعم والمحال التجارية في قرية “تاي” الخاصَّة بالصيادين، صورة مختلفة تمامًا عمَّا يتوقعه العديد من المسافرين عند زيارة هونغ كونغ، المُصنّفة على لائحة افضل الدول السياحية، خصوصًا مع غياب ناطحات السحاب عن هذا المكان بخلاف أجزاء عدَّة من المدينة. ولا يستغرق استكشاف هذه القرية الهادئة أكثر من ساعتين أو ثلاث ساعات، كما تشمل الرحلة زيارة تمثال بوذا الكبير الذي يربض على قمة جبليَّة والمرور بشاطئ “مافريكس”، أو شاطئ “أبر شبنغ تشا”.

| “تاي لون وان باي”: هذه الوجهة تُمثِّل خيارًا مثاليًّا للباحثين عن أجواء هادئة، في افضل الدول السياحية، وهي عبارة عن خليج يُعانق الجانب الشرقي لشبه جزيرة”ساي كونغ”. يتألَّف “تاي لون وان” أو “خليج الموج الكبير” من أربعة شواطئ رمليَّة، تفصل بينها تكوينات جبليَّة، وهي: “ساي وان” و”هام تين” و”تاي وان” و”تونغ وان”.

| “كولون والد سيتي بارك”: في هذا المُتنزَّه، سيتسنَّى للسائحين الاطِّلاع على قطع أثريَّة، وسيستمتعون بالهواء النقيّ وبساتين الخيزران وسيمرُّون عبر بوَّابات صينيَّة على طراز أسرَّة تشينغ وحدائق زهور وبرك جذَّابة. ومن المُمكن زيارة هذا المتنزَّه يوميًّا، وذلك من السادسة والنصف صباحًا حتَّى الحادية عشرة ليلًا.

قصر “مكسيم”: قد يصعب بلوغ هذه الوجهة. علمًا بأنَّ القصر يحتلُّ الطبقة الثانية من قاعة مدينة هونغ كونغ، في وسط المدينة. شُيِّد هذا القصر في سنة 1980، وهو يعدُّ من بين قاعات “ديم سم” الأكثر شهرةً في هونغ كونغ، وتتعدَّد فيه الأعمدة والزخارف والثريات.

| سبا أورينتال” في “لاندمارك ماندارين أورينتال”: قبل العلاج، من المُمكن الجلوس على أحد الكراسي المدفّأة واستخدام جاكوزي التدليك النفَّاث أو الاستحمام في أحد حمامات الجليد، فضلًا عن دخول منطقة الـ”ساونا” الجافَّة وغرفة البخار وغرفة الاسترخاء. وعندما يحين موعد العلاج، سيقود المعالج المرء إلى الغرفة المُخصَّصة، مرورًا بممرَّات ذات  إضاءة خافتة.

| “الأوزون”: هو المشرب الأكثر ارتفاعًا في العالم، إذ يحتلُّ الطبقة 118 من فندق فندق “ريتز كارلتون هونغ كونغ”. وهناك، يحلو الجلوس بجوار الشرفة للحظي بإطلالة بانوراميَّة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح القرية السعودية “سامريات” بالرياض في الموسم الشتوي

سفاري نت – متابعات تستعد الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون لإفتتاح مهرجان القرية السعودية ” …