Millennium Hotels - Offer

استتمتع بباقة الأطباق اليابانية التقليدية في مطعم كوهانتي

سفاري نت – متابعات

سفاري نت – متابعات

أعلن المطعم الياباني كوهانتي، عن إطلاق تجربة طعام تضم أطباق لحم البقر المُحضَّرة وفق تقنيات الكايسيكي العريقة، كما ستشتمل خيارات العرض الجديد على باقةٍ من المكونات الموسمية المستوحاة من فلسفة كوهانتي وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم كوهانتي، والذي يعني اسمه باللغة العربية ركن على ضفاف البحيرة، تجربة طعام جديدة احتفالاً بفصل الربيع، حيث ستضم التجربة أفخر أطباق لحم البقر المُحضَّرة وفق تقنيات الكايسيكي العريقة، كما أنه ستضم خيارات العرض الجديد على باقةٍ من المكونات الموسمية.

 

هذا ويتميز مطعم كوهانتي في دبي، بالأجواء اليابانية التي تبدو واضحةً في الكثير من التفاصيل، كالمذاق واللون والتنسيق وطريقة عرض وترتيب الأطباق.

تضم أطباق شهر أبريل في مطعم كوهانتي:

نانوهانانو ستاهي: أوراق الخردل البري المسلوقة

تحلّ أوراق الخردل البري مكان السبانخ لهذا الشهر مع حلول فصل الربيع، ويتمّ تقديم هذه الأوراق مع يخنة مصنوعة من صلصة داشي الصويا وأعشاب البحر ورقائق البونيتو.

توبيو: السمك الطائر

يقدم المطعم ثمار البحر، كالسمك الطائر قليل الدهون والغني بالبروتين، والذي يشتهر بقدرته على الطيران فوق سطح البحر حتى ارتفاعٍ يصل إلى 10 أمتار. ويتم إعداده بشكلٍ طازج ليتمّ تقديمه كطبق سوشي أو ساشيمي.

 

واجيو نيجيري

شريحة لحم بقر الواجيو كطبق سوشي فاخر، وذلك باستخدام شرائح لحم البقر أوزاكي الرقيقة للغاية وذات المذاق الطري والغني بالنكهة المميزة.

ساكورا موتشي كيك أرز ملفوفة بأوراق الكرز الحلو

عبارة عن كيك الأرز الحلو مع صلصة الفاصولياء الحمراء والفراولة اليابانية، يحيط به ورقة شجر أزهار الكرز.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …