Millennium Hotels - Offer

استمتع بالتنزه في حديقة حيوانات وارسو بولندا

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوانات وارسو Warsaw zoo هي حديقة حيوان علمية تقع بجانب نهر فيستولا في مدينة وارسو، وتغطي هذه الحديقة مساحة تبلغ حوالي 99 فدانا في وسط وارسو، وتعتبر من اهم اماكن السياحة في بولندا حيث تتستقبل ما يزيد عن مليون زائر بشكل سنوي، مما يجعلها واحدة من أكثر الحدائق ازدحاماً في أوروبا وفقا لموقع رحلاتك.

كما أنها موطن لأكثر من 4200 حيوان ينتمون لأكثر من 500 نوع وفصيلة مختلفة، بالإضافة إلى عدد كبير من الحيوانات الشعبية المفضلة لدى الصغار والكبار مثل الفيلة، الزراف، النمور، الغزلان، والحيوانات المائية مثل الدلافين وفرس النهر وغيرها.

افضل الأنشطة في حديقة حيوانات وارسو

• يوجد داخل حديقة حيوان وارسو عدد من المرافق الأخرى التي تستحق المشاهدة مثل بيت الغوريلا والشمبانزي، والتي تم وضعها في أقفاص تحاكي إلى حد كبير الغابات الاستوائية التي جلبت منها، يمكنك أن تستمتع بمشاهدة هذه الحيوانات الطريفة وهي تمارس روتينها اليومي المعتاد، ويمكنك أيضا أن تقوم بإطعامها.

• ينتشر في حديقة حيوان وارسو عدد كبير من المطاعم التي توفر أذواق مختلفة من الأطعمة للزوار، يمكنك أن تحصل على وجبتك المفضلة خلال جولتك بالحديقة وتجلس وسط النباتات والمساحات الخضراء الواسعة لتناولها.

• تنتشر أيضا بالحديقة عدد كبير من المحال التي تبيع الهدايا التذكارية، يمكنك أن تقوم بابتياع بعض الهدايا لأسرتك وأصدقائك.

• لا تنس أن تقوم بالتقاط عدد كبير من الصور الفوتوغرافية حتى تتمكن من الاحتفاظ بذكرى زيارتك إلى هذا المكان الرائع إلى الأبد.

 

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع بدءا من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

 

أسعار تذاكر الدخول

سعر تذكرة الدخول للفرد الواحد 20 زلوتي بولندي

للإطلاع على المزيد من المعلومات حول الأسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي ..من هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …