Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أجمل الأماكن السياحية الأمريكية الملونة

سفاري نت – متابعات

العرب المسافرون يختارون الولايات المتحدة الأمريكية وجهة سياحية لهذا الموسم، إذ تهيمن عليها مشاهد ملونة ممتعة في هذه الفترة من العام، كما تتعدَّد الأماكن السياحية فيها. وفي هذا الإطار،نعدِّد بعض العناوين والأماكن السياحية الملونة في الولايات المتحدة وفقا لموقع سيدتي نت :

1. مُتنزَّه “يلوستون” الوطني: يقع في ولاية “وايومنغ” الأمريكيَّة، ويمتدُّ أيضًا إلى “مونتانا” و”إيداهو”، وذلك على مساحة 8.983 كيلومترًا مربعًا، من ضمنها الوديان والأنهار والجبال والبحيرات. علمًا بأنّ “يلوستون” هي واحدة من أكبر البحيرات من حيث الارتفاع في أمريكا الشمالية.
تضمُّ الحديقة مئات الأنواع من الثدييات والطيور والأسماك والزواحف، وتشتهر بإيواء الدببة الرمادية الضخمة والذئاب. وتوفِّر لزائريها أنشطة ترفيهية عدّة، وأبرزها: المشي والتخييم وركوب القوارب و الصيد ومشاهدة المعالم السياحية.

2. وادي “أنتيلوب”: شمالي مقاطعة لوس انجلوس، والجزء الجنوبي الشرقي من مقاطعة “كيرن” بولاية كاليفورنيا ، يُشكِّل وادي “أنتيلوب” الطرف الغربي من صحراء “موجاف”، إذ يقع بين “تيهاشابي” وجبال “سان غابريل”. المدن الرئيسة في وادي “انتيلوب” هي: “بالمديل” و”لانكستر”.

3. مهرجان “البوكيرك” الدولي لمناطيد الهواء: هو مهرجان سنوي يُنظَّم في “البوكيرك”، بـ “نيو مكسيكو”، خلال  شهر أكتوبر/ تشرين الأوَّل. ويمتدُّ الحدث على تسعة أيَّام، وهو ثاني أكبر مهرجان في العالم، بعد “مونديال إيرون بالونز” في لورين ببفرنسا

4. نصب “جون داي فوسيل” التذكاري الوطني”: يقع في مقاطعتي “ويلر” و”غرانت” في شرق وسط أوريغون، داخل حوض نهر“جون داي وتدار”.  الحديقة تشتهر بالنباتات الأحفورية والثدييات، التي عاشت في المنطقة بين أواخر العصر الأيوسيني، قبل حوالى 45 مليون سنة.

5. بحيرة “تاهو” للمياه العذبة في “سييرا نيفادا” بالولايات المتحدة . ترتفع 1897 مترًا، وتمتدُّ على خطِّ الولاية بين كاليفورنيا ونيفادا، غربي مدينة كارسون. بحيرة تاهو هي البحيرة الأكبر في جبال الألب بأمريكا الشماليَّة، مع عمق يبلغ 501 مترًا، ما يجعلها ثاني أعمق بحيرة في الولايات المتحدة، بعد بحيرة “كريتر” في ولاية أوريغون التي يصل عمقها إلى 593 مترًا.

6. وادي “سكاجيت”: يقع في الركن الشمالي الغربي من ولاية واشنطن. ميزته البارزة هي نهر سكاجيت، الذي يتسلَّل عبر المجتمعات المحليَّة التي تشمل مقرَّ مقاطعة سكاجيت وجبل فيرنون، وكذلك سيدرو-وولي والخرسانة وليمان هاميلتون وبيرلينغتون.

7. “بريس كانيون ناشيونال بارك”:حديقة وطنية أمريكيَّة تتمركز في جنوب غرب ولاية يوتا. الميزة الرئيسة للحديقة هي بريس كانيون، التي تتشكَّل من الصقيع المتجمِّد وتآكل النهر والصخور الرسوبية. وهناك، توفِّر ألوان الصخور الحمر والبرتقالية والبيض مناظر حلابة لزائري الحديقة.

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الوقت المناسب لزيارة جزيرة فيجي

سفاري نت – متابعات قد تكون مواسم الذروة وغير الذروة واحدة من أكبر العوامل التي …