Millennium Hotels - Offer

أتيلييه هاوس” للضيافة تفتتح مطاعم جديدة في دبي والسعودية

سفاري نت – متابعات

أعلنت “أتيلييه هاوس” للضيافة، الشركة التابعة لمجموعة “ألتاماريا”، والمتخصصة في إدارة الضيافة والأصول المتكاملة في نيويورك، عن عزمها افتتاح مطاعم جديدة في دبي والمملكة العربية السعودية، وذلك بعد تأسيس أول مكتب لها في دبي في مارس 2018. وستطلق الشركة قريبًا في دبي قصة نجاح “ماريا” والمفهوم المحلي “موهلّا “، في حين سيتم افتتاح مطعم “ريستورانتي موريني” الشهير، حيث سيأتي من مدينة مانهاتن إلى الرياض، إيذانًا بافتتاح أول فرع له في المنطقة.

وقال أحمس فاكهاني، الرئيس التنفيذي لشركة “أتيلييه هاوس” للضيافة ومجموعة “ألتاماريا”: “تفخر شركتنا بامتلاكها مسيرة عمل دولية قوية، بما في ذلك 17 مطعمًا ناجحًا في مدن رئيسية حول العالم، مثل هونغ كونغ وإسطنبول ولندن ونيويورك ومدن أخرى في الولايات المتحدة. لذلك فإننا على ثقة تامة من أن مطاعمنا الثلاثة الجديدة ستقدم إضافات قادرة على المنافسة بقوة في قطاع المأكولات والمشروبات الحيوي في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويعكس “ريستورنتي موريني” و “ماريا” خبرتنا في نشر علامات الامتياز الحائزة على الكثير من الجوائز الدولية، في حين يجسد “موهلّا ” أسلوبنا في تطوير مفاهيمنا الجديدة للماكولات والمشروبات في أسواق جديدة. وستحظى جميع المطاعم بالدعم من خلال عملية تقديم الاستشارات الشاملة، لضمان تميزها وحصولها على مكانة رائدة في قطاع المأكولات والمشروبات في دبي والرياض”.

وتعني كلمة “موهلّا ” المجتمع أو الحي، وسيقدم لزبائنه الطهي المنزلي الهندي الأصلي، إضافة إلى أطعمة الشوارع في حي دبي للتصميم، حيث سيتعرف الضيوف إلى تجربة أصيلة وحيوية، إضافة إلى قيمة ممتازة مقابل المال. وسيعرض المطعم النكهات والأصالة واللون والراحة، وهي السمات التي يمتاز بها المطبخ الهندي الحقيقي، وسيقدم طعامًا صحيًا يرضي جميع الأذواق من خلال تقديم الطعم الحقيقي للهند.

يشار إلى “ماريا” يعتبر مطعمًا إيطاليًا حائزًا على نجمتي ميشلان، و مقره في مدينة نيويورك، ومن المتوقع افتتاحه في مركز دبي المالي العالمي، ليقدم تعريفاً جديداً للمطبخ الإيطالي الراقي، مع تقديم المأكولات البحرية بطابع مبتكر من الشيف مايكل وايت. وستكون قائمة الطعام كخريطة للبحر، ما يسمح للضيوف تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق، بما في ذلك الكرودو والمحار والمقبلات والمعكرونة المصنوعة يدويًا والحائزة على جوائز من “شيف وايت”، إضافة إلى أطباق السمك الكاملة ومجموعة مختارة من اللحوم والأطباق الجانبية.

ومن المقرر افتتاح مطعم “ريستورنتي موريني” الشهير في بوليفارد الرياض، وسيقدم لضيوفه مجموعة واسعة من المأكولات الموسمية الإيطالية المستوحاة من مغامرات “شيف وايت” في مجال الطهي من جميع أنحاء إيطاليا. وتضم القائمة عددًا من أطباق الكرودو الكلاسيكية والسلطات المميزة والباستا المصنوعة يدويًا، ومجموعة واسعة من المأكولات البحرية واللحوم المشوية، المستوحاة من المناطق الداخلية والساحلية في إيطاليا، لاصطحاب الزوار في رحلة لاستكشاف الطعام الإيطالي.

ويحمل المطعمان “ماريا” و “ريستورنتي موريني” مفاهيم نالت التقدير من الجوائز العالمية. وفاز “ماريا” بجائزة “جيمس بيرد” للعام 2010 عن فئة “أفضل مطعم جديد”، وحظي بتصنيف الثلاثة نجوم من صحيفة “نيويورك تايمز”، و “أفضل مطعم جديد” من قبل العديد من الإصدارات المتخصصة، بما في ذلك “بون أبيتيت” و “إسكواير” و “جي كيو”. ونال أيضًا لقب “أفضل مطعم إيطالي في نيويورك” من قبل “زاغات”. وبدأ مطعم “ريستورنتي موريني” كمطعم في منطقة “نيويورك ماديسون أفنيو”، ثم افتتح فرعًا له في مركز زورلو الفاخر بمدينة إسطنبول، حيث تم تصنيفه هناك على الفور كأفضل مطعم إيطالي في تركيا.

ويترأس الشركة كل من أحمد فاكهاني الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي، وميشال مروي في منصب الشريك الإداري، وبينما تتولى بانشالي ماهيندرا منصب العضو المنتدب، ويعتبر جميعهم من الرواد البارزين في قطاع المأكولات والمشروبات.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …