Millennium Hotels - Offer

أفضل 8 أماكن سياحية يجب زيارتها خلال الصيف في الإمارات

سفاري نت – متابعات

مع حلول فصل الصيف  ، أصبح لابد من قضاء عطلات نهاية الأسبوع مع العائلة عبر الخروج و السفر الى أماكن جميلة في الأمارات العربية المتحدة و في ما يلي سنتعرف على 8 أماكن يجب زيارتها خلال الصيف في الإمارات وفقا لموقع عين دبي:

إمارة أبوظبي 
1 – 
أنانتارا سير بانياس

 
يقع منتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس، في قلب واحة  عشبية ضمن منتزه الحياة البرية العربية، تحيط بها الآلاف من الحيوانات البرية الطليقة التي تتجول بحرية و يقدم المنتجع فرصة للإستمتاع بعطلة مذهلة بروح أفريقيا والجزيرة العربية، حيث يضم 30 فيلا أنيقة بغرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع مسبح خاص، وتصاميم وديكورات داخلية بأسقف من القش التقليدية مع تحف فنية مختارة بعناية، إضافة إلى مأكولات مستوحاة من المطبخ الأفريقي، واستراحة سافانا وجريل، ليقدم لك منتجع بفلل وجهة فاخرة ومميزة للاسترخاء فريدة من نوعها، بتصاميم تولي احتراماً لمحيطها الطبيعي.
رسوم الإقامة تبدأ من 660 درهماً للغرفة الواحدة
للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 97123659110+

2 – منتجع جزيرة زايا نوراي

يقع منتجع جزيرة زايا نوراي على طول الخليج العربي في أبوظبي، ويحتوي مجموعة من الفيلات المعاصرة بشكل تندمج فيه مع المناظر الطبيعية، حيث تضم جميعها مسبح خاص يمكن التحكم في درجة حرارته ونوافذ من الأرض حتى السقف مُطلة على بحر العرب، كما تتميز بوجود ترّاس خارجي ومنطقة معيشة فسيحة وآلة لصنع قهوة نسبريسو. فيما يتوفر أيضاً حوض استحمام مريح ودُش مطري.

المنتجع يقدم تجربة أجواء الإمارات العربية المتحدة الفريدة من نوعها في سبا نوراي الحصري في حين الاستمتاع بالمناظر السحرية للبحر والاستماع إلى الأمواج أثناء جلسة السبا الفردية أو الحصول على مساج مجدد للحيوية والنشاط للزوجين.

رسوم الإقامة تبدأ من 2750 درهم لفلل من غرفة نوم واحدة.

 للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 97125066222+

3- سانت ريجيس أبوظبي 

يقع على جزيرة السعديات ويقدّم غرفاً وأجنحة مزوّدة كلّها بشرفات خاصة، ويمتاز بخدمة المساعد الخاص التي يشتهر بها و7 مرافق فريدة لتقديم الطعام والشراب من بينها ٥٥آند ٥ ذي جريل، وهو المطعم الذي يحمل بصمته المميّزة. تشمل المرافق الأخرى لاونج إيرلي أرايفل ولاونج ليت ديبارتشر وسبا إيريديوم المزوّد بـ 12 غرفة للمعالجات ونادي ساندكاسل للأطفال ونادي سانت ريجيس الرياضي.

رسوم الإقامة تبدأ من 774 درهم للشخص الواحد.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 97126944444 

عجمان

4 – منتجع أوبروي بيتش ، الزورا

يقع في منطقة الزورا  وهو منتجع من فئة الخمس نجوم على الواجهة البحرية للمنطقة، مناسب  لقضاء أيام عطلتك الصيفية إذ يحتوي ملعباً لبطولات الغولف من تصميم نيكلاوس ديزاين، ومرافق للرياضات البحرية بمختلف أنواعها، مثل التزلج على الماء، وركوب قوارب التزلج، ورحلات القوارب، ورحلات الصيد، وزوارق التجذيف، وركوب الأمواج، والقوارب الشراعية.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 065044888 

5 – فندق فيرمونت الفجيرة

إذا كنت ترغب في قضاء عطلة نهاية الأسبوع بشكل مبرمج ، استفد من عرض Dupper and Stay في فيرمونت الفجيرة و الذي يشمل dupper وجبة عشاء و مشروبات غير محدودة في Lave Beach Club الذي تم افتتاحه مؤخراً ، والمبيت مع بوفيه إفطار مجاني مع إمكانية تناول الطعام طوال اليوم في مطعم كانفاس Canvas ، والوصول المجاني إلى الشاطئ لشخصين في اليوم التالي.

تبدأ الأسعار من 600 درهم باستثناء الضرائب : 092041111. 

6 – فندق قلعة حتا

يقع على بعد ساعة فقط من مدينة دبي ، وتحيط به جبال الحجر الرائعة ويقدم مجموعة من خيارات الإقامة ، وإذا كنت تبحث عن مغامرة مليئة بالأنشطة، يتوفر في الموقع أماكن لممارسة رياضة التنس والرماية وإطلاق النار ، ويمكنك بعدها الاسترخاء في السبا والسباحة في أحواض السباحة الكبيرة للفندق .

رسوم الإقامة تبدأ من  625 درهماً للشخص الواحد بما في ذلك وجبة الفطور.

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات:  97148145400+

رأس الخيمة

7 – هيلتون جاردن إن رأس الخيمة:

تبحث عن بعض المغامرات المائية؟ يمكنك التوجه إلى فندق هيلتون جاردن إن رأس الخيمة لقضاء عطلتك وممارسة رياضة التجديف بالكاياك في جولة تستغرق حوالي أربع ساعات بينما تراقب النسور و السلاحف البحرية مع إطلالات عبر الخور وموطن أكبر حديقة في المدينة.

رسوم الإقامة تبدأ من 770 درهم لشخصين بما في ذلك جولة قوارب الكاياك

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات :072288888.

8 – دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان

يقع في جزيرة المرجان بالقرب من منطقة الحمرا في رأس الخيمة، ويوفر شاطئ خاص ذو رمال بيضاء بطول 600 متر وفيلات مجهزة بشرفات مفروشة وإطلالة على بحر العرب .

كما يوفر المنتجع مركز رياضي و5 مسابح يمكن التحكم بدرجة حرارتها تشمل مسبحين للأطفال، فيما تشمل خيارات الاسترخاء منطقتي سبا مع ساونا وجاكوزي ومجموعة من العلاجات بما في ذلك سبا للسيدات فقط مع مسبح داخلي وصالة استرخاء وصالون للشعر ومقهى.

رسوم الإقامة تبدأ من 3190 درهماً للشخص الواحد

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات : 072030000

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أجمل النشاطات السياحية في برج السماء في اوكلاند نيوزيلندا

سفاري نت – متابعات برج السماء في اوكلاند Sky Tower in Auckland، أحد أهم الاماكن السياحية في اوكلاند ورمز …