استمتع بالسياحة في النرويج في فصل الصيف

سفاري نت – متابعات

النرويج بلد جميل يوفر لك عزيزي المسافر كل ما تتمنى لتحقيق أحلامك لاسيما خلال فصل الصيف، حيث تتحول البلاد إلى واحة جميلة مثالية لعشاق الطبيعة ومحبي المغامرة والترفيه وسط أجمل الأجواء والمشاهد والأماكن الترفيهية والمدن الساحرة، فكيف تستمتع إن حظيت بزيارة النرويج في الصيف وفقا لموقع موسوعة المسافر؟

كيف تستمتع بزيارة النرويج في الصيف ؟

قم بزيارة جزر لوفوتين

تعتبر جزر لوفوتين أحد أشهر الأماكن السياحية في النرويج، حيث يقصدها السائحين للاستمتاع بأجمل المشاهد الطبيعية التي لا تنسى، لاسيما أن لكل جزيرة منها مناخها الفريد ومواردها الطبيعية الخاصة ونمط الحياة المختلف، ما يعني أنك ستستمتع عند الزيارة بمجموعة متنوعة من المشاهد والتجارب.

وبفضل تيار الخليج الدافئ، تتمتع جزر لوفوتين بمناخ لطيف، مما يجعل هذه المنطقة واحدة من أكثر المناطق الفريدة ليس فقط في أوروبا، ولكن أيضًا في جميع أنحاء العالم. فضلا عن ذلك تقدم هذه الجزر لزائريها الفرصة للاستمتاع بالخلجان الهادئة والقمم الجميلة والحبال الرائعة، كما أنها واحدة من أفضل مواقع صيد الأسماك في العالم، حيث تستضيف جزر لوفوتين بطولات الصيد الدولية، أما بالنسبة لمن لا يهتمون بصيد الأسماك، فيمكنهم الاستمتاع بالتجديف وركوب الدراجات ورياضة السير لمسافات طويلة في تلك الوجهة الساحرة.

مشاهدة شمس منتصف الليل

على الرغم من وجود العديد من الطرق والفرص المختلفة لمشاهدة الشمس ليلاً في النرويج، فإن أفضل رهان على الأرجح هو الذهاب إلى مدينة ترومسو، فخلال فصل الصيف، تصبح سابع أكبر مدينة في البلاد، والتي تقع شمال الدائرة القطبية في النرويج، واحدة من ألمع الأماكن على هذا الكوكب.

وبمجرد الوصول إلى هناك، نوصيك بالصعود إلى جبل Storsteinen الذي يقع بالقرب من ترومسو، لتتمكن من رؤية الجمال الكامل للنرويج، حيث تنعم بنور الشمس في منتصف الليل، كما أنه وخلال فصل الصيف، تستضيف المدينة أيضًا العديد من الأحداث والعروض الموسيقية المختلفة، وكلها تقام في منتصف الليل.

الاستمتاع بالتقاط أجمل الصور عند زيارة ترولتونغا

على الرغم من أن ترولتونغا هو جرف بارز لا يجرؤ الجميع على تسلقه، حيث يصل ارتفاعه لحوالى 1100 متر فوق سطح البحر في جبال النرويج الرائعة، إلا انه يجذب عدد لا يحصى من السائحين ممن يقصدونه بغرض التقاط الصور الفوتغرافية. ولضمان السلامة، من الأفضل الذهاب إلى هناك خلال الصيف، من منتصف يونيو إلى سبتمبر، ولا تنس إحضار الأحذية والملابس المناسبة، خاصة أن الرحلة إلى هناك ستحتاج إلى السير لمسافات طويلة.

التعرف على شعب سامي والطبيعة القطبية الشمالية في فينمارك

تتمتع مقاطعة فينمارك التي تقع على الحدود مع فنلندا وروسيا في الجزء الشمالي من البلاد بنمط حياة فريد من نوعه، وطبيعة رائعة تجذب الأنظار، ذلك فضلا عن كونها أيضًا موطنا لقبيلة سامي، التي تتميز بأسلوب حياتها الشمالي وتقاليدها الخاصة التي تزداد روعة وسط جمال المنحدرات والبحيرات والغابات وحتى الأنهار الجليدية، لذا عند السفر إلى النرويج في فصل الصيف ، ننصحك بزيارة تلك المقاطعة الجميلة.

تعلم المزيد عن الفايكنج

عند السفر إلى النرويج في الصيف ، من الأفضل لك زيارة العاصمة النرويجية أوسلو التي تعد واحدة من أفضل الأماكن للاستمتاع بفهم أفضل لثقافة وتاريخ الفايكنج، والذي يمكنك اكتشافه في متحف أوسلو، حيث يعرض المتحف التاريخ الثقافي وأدوات بناء السفن والأسلحة والأواني اليومية التي استخدمها المحاربون، كما أن متحف متحف سفن الفايكنج هو مكان أخررائع للزيارة، حيث ستجد عددًا من سفن الفايكنج الأصلية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأهم العروض للمنتزهات المائية في الإمارات طيلة عيد الأضحى

سفاري نت – متابعات إن كنت تستعد لقضاء العيد في الإمارات اليك عروض أفضل المنتزهات المائية في الإمارات بمناسبة عيد …