Millennium Hotels - Offer

افتتاح مطعم باو واو في سيتي ووك دبي

سفاري نت – متابعات

افتتح  مطعم باو واو، الذي يقدم قائمة طعام تجمع بين الأطباق التقليدية والحديثة من مطابخ الصين واليابان وكوريا وسنغافورة وتايوان، أبوابه في سيتي ووك وفقا لموقع عين دبي.

يقدم مطعم باو واو، وهو الاسم المستوحى من لفائف جوا باو المطهوة على البخار، قائمة تضم تشكيلة تجمع بين الأطباق التقليدية والحديثة من مطابخ الصين واليابان وكوريا وسنغافورة وتايوان ، مثل حشوات اللفائف المميزة، بما فيها لحم البقر المفلفل، في سلال وأطباق من الأكريليك المعقمة بالبخار، بأسلوب يجمع بين التصميم العصري والتقاليد الآسيوية .

هذا ويستقبل مطعم باو واو، ضيوفه بأطباق صغيرة مبتكرة من فطائر الجيوزا بالدجاج المطبوخة على البخار مع الأرز المدخن الجاف، وتكتمل النكهة مع تشكيلة من لفائف ماكي الرقيقة ، ومقبلات ديم سوم الآسيوية ، أما الأطباق الرئيسية فتشتمل على شعيرية النودلز المقلية على الطريقة السنغافورية مع ملفوف باك تشوي والكراث مع مسحوق الكاري ، وطبق لحم رامين البقري الياباني ، والمحضر باستخدام ثلاثة أنواع مختلفة من اللحوم، وتختتم التجربة مع الحلويات، وهي فطائر نوتيلا ديم سوم المحضرة مع التوت وآيس كريم الفانيلا.

يتميز المطعم بتصاميمه الداخلية التي تمثل مزيجاً يجمع بين اللمسات العصرية والحضرية مع المقاعد الجلدية والمصابيح الصينية التقليدية ، كما سيحظى زوار المطعم كذلك بفرصة مشاهدة الإطلالة على بوليفارد سيتي ووك.

يذكر أنه يبلغ متوسط سعر الوجبة المخصصة لشخصين 150 درهم إماراتي، كما أنّ مطعم باو واو الي افتتح أبوابه حديثاً في سيتي ووك، يستوعب أكثر من 60 ضيفاً ، وهو مجهّز لاستضافة المناسبات والحفلات الحصرية الخاصة في دبي، بالإضافة إلى ذلك تتوفر مواقف للسيارات خلف المطعم.

ساعات العمل في مطعم باو واو :

يومياً من 11:30 صباحاً حتى منتصف الليل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أفضل 5 مقاهي في دبي لم تسمع عنها من قبل

سفاري نت – متابعات إن كنت مدمن كافيين في دبي، فلديك حظ رائع لأنك تملك العديد من …