Millennium Hotels - Offer

فندق موفنبيك جميرا بيتش دبي يطلق باقتين صيفيتين

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق موفنبيك جميرا بيتش عن إطلاق باقتين صيفيتين بالتعاون مع فنادق موفنبيك الشقيقة في دبي، مما يتيح أمام الضيوف فرصة مُتميزة للاستفادة من غرفة إضافية عند حجزهم لأي جناح في الفندق وفقا لموقع موسوعة المسافر.

ويضم الفندق غرفاً فخمة تم تصميمها بديكورات عصرية حديثة، وأحواض سباحة وسط المناظر الطبيعية فضلاً عن العديد من الحدائق المنتشرة على شاطئ مياه الخليج العربي، كما يضمّ الفندق أيضاً مركزاً صحياً، وصالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل ومرافق لإقامة المآدب والاحتفالات، بالإضافة إلى أماكن لتناول الطعام تُقدم مزيجاً من المأكولات العالمية.

كما أن فندق موفنبيك جميرا بيتش، يقدم نظام متكامل للخدمة الشاملة لزواره، وقد قام الفندق مؤخراً بتطبيق النسخة 9 من نظام أوبرا العالمي للضيافة من أوراكل بهدف توسيع عمليات المجموعة التي تعمل على نظام إدارة الممتلكات الفندقية ونقطة تناغم نظام البيع، مما يتيح لهم التحكم المركزي في تحسين التوزيع والتسويق، وتحسين تجربة النزلاء لتعزيز توسع المجموعة من حيث الجودة التشغيلية، ويوفر النظام الجديد وظائف كاملة أثناء تأمين البيانات لتبسيط البنية التحتية لتقنية المعلومات من أجل تحقيق الرضا المطلق لكافة الضيوف والنزلاء.

وعلاوة على ذلك، يركز الفندق على استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا الذكية المتطورة، وتوفير الحلول المبتكرة من خلال ترقية أنظمة التلفزيون، وأنظمة الصوت والصورة في قاعة الاحتفالات والتي ستسمح بزيادة عدد المستخدمين عبر تقنية البلوتوث.

الجدير ذكره أن فندق موفنبيك شاطئ جميرا، يقع في مساكن شاطئ جميرا، ويوفر مجموعة متنوعة من مرافق الطعام والترفيه على مسافة قصيرة سيراً على من شواطئ الخليج العربي، كما يحتوي على مسبح خارجي ومركز صحي ومكتب شاطئي على شاطئ جميرا العام، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق لنكاوي للعرسان في ماليزيا

سفاري نت – متابعات لنكاوي هي أرخبيل في بحر أندامان، ومن مدن ماليزيا التي تقع 30 كيلومترا …