Millennium Hotels - Offer

ماريوت الدولية تطلق أول فندق من علامة إليمنت في الشرق الأوسط‎

سفاري نت – متابعات

أطلقت ماريوت الدولية أول فندق من علامة إليمنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بافتتاح فندق إليمنت معيصم في دبي.

يقدم الفندق الذي تملكه وتديره شركة (دبي للعقارات)، مفهومًا جديدًا وجذابًا لتجارب الإقامة القصيرة والطويلة في المدينة من خلال التقنيات الصديقة للبيئة المُبتكرة.

وقال أليكس كيرياكيديس، الرئيس والمدير الإداري لماريوت الدولية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: تهدف علامة إليمنت الرائدة في مجال توفير المساحات البيضاء لتعزيز مفهوم الحياة المتوازنة من خلال التركيز على الاستدامة والخدمات الصحية ونحن متحمسون لتقديم هذه العلامة لأول مرة في مدينة مثل دبي حيث تشكل الاستدامة محوراً رئيسيًا ضمن جميع القطاعات.

وأضاف: مع افتتاح أول فنادق إليمنت هنا أضحت الإمارات بذلك موطنًا لـ 16 من علاماتنا الفندقية التي تغطي أكثر من 50 فندقًا.

وتواصل علامة إليمنت المصممة لتلبية أغراض المسافر دائم الحركة والمعني بنمط الحياة الصحية، إعادة تعريف تجارب الإقامة الطويلة التي تعززها فلسفة تصميماته المستوحاة من الطبيعة والقائمة على ثلاثة عناصر وهي النظافة والتصاميم العصرية والإضاءات الطبيعية. وقد تم بناء فندق إليمنت، الحاصل على شهادة اعتماد الريادة في تصميم أنظمة الطاقة وحماية البيئة (LEED)، ويبرز ذلك في الإضاءة الطبيعة والمساحات المفتوحة وخيارات الحياة الصحية.

ويضم إليمنت معيصم 186 استوديو بإضاءة شاملة وأجنحة من غرفة نوم واحدة، ومطابخ عصرية مجهزة بالكامل، وحمامات واسعة، وأسرّة نوم من هيفينلي®. وتم تزويد كافة الغرف في إيلمنت معيصم بنظام SPG الأول من نوعه والذي يسمح بدخول الغرف من دون مفتاح وبدلًا من ذلك يتيح للضيف استخدام الجهاز المحمول الخاص كمفتاح.

وعلّق ستيوارت بيركوود، المدير العام للفندق قائلا: يقدم إليمنت تجربة جديدة لمشهد صناعة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط من خلال تلبية متطلبات الضيف المعني بالحفاظ على البيئة والذي يخطط لإقامة طويلة من خلال إتاحة المجال له للمحافظة على نمط حياة متوازن خلال السفر.

وأضاف: نتطلع لتسليط الضوء على علامة إليمنت ليس من منطلق منتج وتصميم فحسب بل من خلال الأنظمة المبتكرة والخدمة المميزة التي يوفرها الفندق.

يقع إليمنت معيصم في مدينة دبي للإنتاج وعلى مقربة من مدينة دبي الرياضية ومعيصم سيتي سنتر، ويشكل جزءًا من المجمع الفندقي الجديد التابع لماريوت الدولية في دبي والذي يضم فندق ألوفت معيصم الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل 5 شقق للايجار باسوان مصر لعام 2018

سفاري نت – متابعات تُعد اسوان من أهم وجهات السياحة في مصر ، فهي تضم العديد من …