Millennium Hotels - Offer

تعرف على أجمل أماكن السياحة في سينترا البرتغال

سفاري نت – متابعات

السياحة في سينترا البرتغال ، تضم مدينة سينترا ، عددا كبيرا من أجمل معالم السياحة في البرتغال ، ونقدم لك دليلك للوصول لها وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في سينترا البرتغال..

تعرف على..أجمل أماكن السياحة في سينترا البرتغال..

تمتاز مدينة سينترا بضمها لعدد كبير من أجمل معالم السياحة في سينترا البرتغال ، وهى مكان مثالى لقضاء العطلات وإجازات شهر العسل ، لكونها تضم المناظر الطبيعية الخلابة ، وتحظى المدينة بطقس ممتع ومعتدل أغلب أيام السنة ، بحيث يمكنك السفر إليها فى أى وقت .

وتحتل سينترا أهمية سياحية كبيرة ، وتعتبر واجهة مشرفة للسياحة فى البرتغال ، بفضل ما تضمه من وجهات سياحية مميزة ولعل أهمها : المرتفعات والجبال ، والتى تعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في سينترا البرتغال ، وتناسب محبى وعشاق المغامرة وتسلق المرتفعات .

إليك..أجمل أماكن السياحة في سينترا البرتغال..

تشتهر سينترا بضمها لمجموعة متميزة من الوجهات السياحية ، ولعل أبرزها :الحدائق والمتنزهات والتى تمتاز بالمساحات الخضراء ، وهناك يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، والقيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام وسط الخضرة والزهور ذات الألوان المبهجة الجميلة .

وبتواجدك فى سينترا ، يمكنك التمتع بإطلالة مميزة على كافة المعالم السياحية ، عن طريق صعودك لأحد الجبال المنتشرة بالمدينة وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الطبيعة الخلابة والجبال المغطاة بالثلوج ، والتى تعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في سينترا البرتغال .

لايفوتك زيارة..”حديقة وقصر مونسيرات” ” Monserrate Park & Palace”..عند السفر الى سينترا البرتغال..

ويحظى القصر بشعبية كبيرة للغاية ، ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من قبل السياح من داخل وخارج المدينة ، ويعتبر القصر واحدا من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى سينترا البرتغال ، بفضل ما يضمه من معالم سياحية ومبانى وجدران غاية فى الروعة والجمال ، كما تجد الأثاث الأثرى والأبواب المزخرفة ، ولعل أهم ما يميز القصر إحتفاظه بالطراز المعمارى العريق الذى يؤكد على فخامة وعراقة فن العمارة البرتغالى .

قلعة “المور”Castle of the Moors”..افضل معالم السياحة في سينترا البرتغال..

 

وهى واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سينترا البرتغال ، وتحتل أهمية سياحية كبيرة ، وتحظى بشعبية كبيرة فى البرتغال بوجه عام وسينترا بوجه خاص ، وهناك يمكنك مشاهدة أقدم القطع الأثرية ، بجانب إلتقاط صور مميزة برفقة المعالم السياحية التى يمتاز بها القصر .

ويعتبر القصر مكانا مناسبا لمحبى التاريخ ، ومن خلاله يمكنك إكتشاف كافة الأسرار المتعلقة بمدينة سينترا ، فهى خير شاهد على ما مرت به من أحداث تاريخية من لحظة تأسيسها ، ويعتبر القصر واحدا من أهم الاماكن السياحية في سينترا البرتغالية .

القصر الوطني سينترا”.. “Sintra National Palace”..

وهو واحدا من أفضل الاماكن السياحية في سينترا البرتغال ، وهناك يتثنى لك مشاهدة التحف الأثرية التى يضمها القصر ، والذى يمتاز بتصميمه الرائع وجدرانه المزخرفة الجميلة ، بجانب إحتوائه على الكثير من المعالم السياحية التى تجسد عراقة وفخامة فن العمارة البرتغالية .

ويحظى القصر بمكانة خاصة فى قلوب السياح من الداخل والخارج ، وهو واحدا من أكثر المعالم السياحية جذبا للسياح ويعتبرونه واحدا من أهم الاماكن السياحية في سينترا البرتغال .

قصر بينا الوطني”Pena National Palace”..أجمل الاماكن السياحية في سينترا البرتغال..

ويحتل القصر موقع حيوى وجذاب للسياح ، حيث يتواجد أعلى أحد التلال التى تمتاز بها مدينة سينترا ، ويعتبر واحدا من أهم الاماكن السياحية في سينترا البرتغال ، ونظرا لإرتفاعه الكبير عن سطح الأرض ، فنجده يحظى بإطلالته الرائعة على مدينة لشبونة الجميلة ، حيث يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

 

اجمل اماكن السياحة في سينترا البرتغال..

تمتاز سينترا بضم عدد كبير من أجمل المعالم السياحية على مستوى العالم ، ولعل أهمها: الحدائق ، فلايفوتك مثلا زيارة الحديقة التى تتواجد بقصر “مونسيرات”، والتى تحظى بشعبية كبيرة للغاية ويعتبرها السياح واحدة من افضل اماكن السياحة في سينترا البرتغال ، بفضل ما تضمه من زهور ونباتات غاية فى الجمال والروعة .

وتمتاز الحديقة بضم الأنواع النادرة ، وتعمل على حمايتها من خطر الإنقراض ، وتضم مئات الأنواع من النباتات ويصل عددها لأكثر من ثلاثة آلاف نوع ، وتعتبر الحديقة مكانا مثاليا لقضاء العطلات الرسمية والحصول على وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام .

” قصر دا ريجاليرا”” da RegaleraPalace”..واحدا من أهم اماكن السياحة في سينترا البرتغال..

ويحظى القصر بأهمية سياحية كبيرة ، فهو واحدا من أجمل الوجهات السياحية فى البرتغال ، وهناك تجد أجمل المعالم السياحية والجدران والمبانى المزخرفة ، بجانب القطع الأثرية والأثاث الراقى ، ويعتبر القصر مكان مناسب لإلتقاط صور تذكارية مميزة ، ولا يفوتك زيارة قصر “بينا” بالقرب منه ، وفى نهاية اليوم  ، إذهب فى رحلة تفقدية وسط التلال والمرتفعات التى تمتاز بها مدينة سينترا البرتغالية .

الدير الصغير” “Convent of the Capuchos”..

وهو واحدا من أقدم الوجهات السياحية فى سينترا ، ويعود تاريخ بناؤه للقرن “السادس عشر الميلادى ” ، ويضم عدد كبير من المعالم الأثرية والمبانى القديمة ، بجانب المزيد من صخور “الجرانيت” التى يتزين بها الدير ، وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

ويحتل الدير موقعا حيويا ومميزا وسط الغابات ، ويعتبر واحدا من أكثر المعالم السياحية جذبا للسياح ، ويحظى بشعبية كبيرة وسط أهالى سينترا ويتوافدون عليه بإستمرار .

“القصر الوطنى”National Palace..اهم معالم السياحة في سينترا البرتغال..

ويحظى القصر بشعبية كبيرة للغاية ، ويحتل موقع مميز وسط الغابات الرائعة التى تنتشر فى المدينة ، وهو مكان يناسب محبى الهدوء والإسترخاء ، حيث يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الطبيعة الخلابة التى تمتاز بها غابات سينترا .

ولا يفوتك القيام بأجمل جولة تفقدية وسط الغابات ، والتى تعتبر واحدة من افضل اماكن السياحة في سينترا البرتغال ، وهناك يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ورؤية عشرات الأنواع من النباتات ، وتنال الغابات إعجاب آلاف السياح ، ونجحت فى الإرتقاء بالمكانة السياحية لمدينة سينترا البرتغالية .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور.. أجمل وجهة جذابة شتوية في مدينة ويلينغتون النيوزيلاندية

سفاري نت – متابعات عند السفر إلى نيوزيلندا فإنَّ العاصمة ويلينغتون ، ثاني مدن نيوزيلندا لناحية المساحة، …