Millennium Hotels - Offer

طيران ناس يعلن بدأ الحجز للرحلات المباشرة إلى جورجيا والنمسا وأذربيجان واليونان

الرياض – سفاري نت

أعلن طيران ناس، الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في المملكة، عن بدأ الحجز على الرحلات الجديدة والمباشرة إلى كل من تبليسي في جورجيا، وفيينا في النمسا، وباكو في أذربيجان، وأثينا في اليونان، وذلك في إطار خطة طيران ناس الاستراتيجية التوسعية لعام 2018، والتي ينتهجها للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الوجهات.

وكشف طيران ناس بأن الرحلات متوفرة الآن للحجز إلى جميع الوجهات الجديدة على جميع قنوات الحجز لطيران ناس، وستبدأ الرحلات بتاريخ 07 يونيو 2018، بمعدل 3 رحلات أسبوعية لكل وجهة. ويمكن الحجز على الرحلات من خلال وكلاء البيع أو الموقع الإلكتروني لطيران ناس www.flynas.com أو تطبيق طيران ناس للهواتف الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.

وبهذه المناسبة، أوضح  الرئيس التنفيذي لـ “طيران ناس”، بندر المهنا، أن الرحلات الجديدة ستنطلق من الرياض وجدة والدمام‎ خلال الأسبوع الرابع من شهر رمضان المبارك وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الوجهات الصيفية المفضلة لضيوفنا المسافرين، مؤكدًا حرص طيران ناس على التطوير المستمر لتجربة الطيران الاقتصادي وزيادة خدماته.

ونوّه بندر المهنا بأن طيران ناس يفتخر بأن يكون أول ناقل وطني يسيّر رحلات مباشرة إلى جورجيا وأذربيجان والنمسا واليونان، وذلك تلبيةً لاحتياجات المسافرين نحو وجهات سفر جديدة. وأنّ طيران ناس سيستمر بالتوسع والوصول للوجهات التي يرغبها ضيوفه.

 

 

 

 

نبذة عن طيران ناس:

طيران ناس هو الناقل الوطني السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط. يضم أسطول طيران ناس 30 طائرة من طراز ايرباص A320 ويشغّل أكثر من 1100 رحلة أسبوعيًا. ويصل طيران ناس إلى أكثر من  17 وجهة داخلية و53 وجهة دولية.  ومنذ انطلاقته عام 2007، قدّم طيران ناس خدماته لأكثر من 38 مليون راكبًا، تم نقلهم بنجاح من المطارات المحورية في الرياض وجدة والدمام وأبها.

يحرص طيران ناس على تقديم أفضل الخدمات بأفضل الأسعار، والالتزام بدقة مواعيد السفر وخدمة العملاء المتميزة، مما ساهم  بحصوله على جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط من مهرجان جوائز السفر العالمية لأربعة أعوام متتالية 2015 و 2016 و 2017 و 2018 بالإضافة إلى جائزة سكاي تراكس عام 2017.

ولمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني.

www.flynas.com

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران ناس يطلق أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً من 88 ريال

سفاري نت – متابعات أطلق طيران ناس أول عروضه لليوم الوطني على الرحلات الداخلية ابتداءً …