Millennium Hotels - Offer

لا تفوت زيارة أجمل الوجهات السياحية فى كاشكايش البرتغال

سفاري نت – متابعات

السياحة في كاشكايش البرتغال ، تمتاز بضمها لعدد كبير من المعالم السياحية ، ونقدم لك دليلك للتعرف على أجمل أماكن السياحة في كاشكايش البرتغال وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في كاشكايش البرتغال..

إليك..أجمل معالم السياحة في كاشكايش البرتغال..

وهى واحدة من أجمل المدن السياحية فى البرتغال ، وبتواجدك فى هذه البلدة المميزة ، يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية وسياحية ، فهناك تجد الحدائق والشواطىء بجانب المعالم السياحية الأكثر جذبا للسياح ومنها :المتاحف والقلاع والقصور ، والتى تعتبر واحدة من أجمل معالم السياحة في كاشكايش البرتغال .

وفى “كاشكايش” ، أنت على موعد مع مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية بالحدائق والمتنزهات ، كما يمكنك تناول أشهى الأكلات وألذ المشروبات بالمطاعم والمقاهى المنتشرة بالمدينة ، وتعتبر كاشكايش ، واحدة من أهم المدن الساحلية فى البرتغال ، وكانت موطنا رئيسيا لممارسة هواية الصيد ، وكان البعض يعتبر الصيد مصدرا رئيسيا للرزق ، بفضل تمتع البلدة بثروة سمكية هائلة .

متحف “سانتا مارتا”Museum of Santa Marta..واحدا من أهم معالم السياحة في كاشكايش البرتغال ..

وهو واحدا من أهم الوجهات السياحية فى البرتغال ، ونجح فى جذب آلاف السياح سنويا ، وهناك يمكنك رؤية المزيد من القطع الأثرية والمبانى التاريخية التى تتزين بالزخارف الجميلة ، وهى خير شاهد على عراقة فن العمارة البرتغالى ، ولا يفوتك إلتقاط أجمل الصور بهذا المتحف الرائع ، والذى يعد واحدا من أفضل أماكن السياحة في كاشكايش البرتغال .

“الشواطىء”..أجمل أماكن السياحة في كاشكايش البرتغال..

تشتهر المدينة بضمها لعدد كبير من الشواطىء المميزة ، والتى تعتبر واحدة من أكثر المعالم جذبا للسياح ، وهناك تتمكن من قضاء وقت طويل من الهدوء والإسترخاء ، بمجرد الإستلقاء على الرمال الناعمة الجميلة ، كما يتثنى لك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الخلابة هناك.

ويعتبر شاطىء “غوينشو” ، واحدا من أجمل معالم السياحة في كاشكايش البرتغال ، ويتيح للسياح إمكانية ممارسة عشرات الأنشطة الترفيهية والسياحية ، ولعل أهمها: ممارسة هواية السباحة بجانب التزحلق على المياه ، كما يمكنهم ركوب أحد القوارب ، والقيام بأجمل جولة بحرية لمشاهدة مناظر الطبيعة الساحرة .

تعرف على..أجمل معالم السياحة في كاشكايش ..

تمتاز كاشكايش ، بضمها لعشرات المناظر الطبيعية ، سواء بالشوارع التى تم رصفها بأجمل أشكال الحجارة البرتغالية المميزة ، أو بالمبانى الأثرية القديمة ، بجانب الطرق التى تتزين بالألوان الأبيض والأسود ، ولا يفوتك قضاء أجمل أمسية بالمقاهى والمطاعم التى تمتاز بها المدينة ، والتى تعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في كاشكايش.

وتحتل المدينة أهمية سياحية كبيرة ، وتمتاز بكونها من أرقى وأجمل المدن البرتغالية ، وهى موطنا للأغنياء والسياح من كل بقاع العالم ، وهناك يمكنك قضاء أجمل جولة سياحية ، والتنقل بين المعالم السياحية القريبة من بعضها البعض بكل سهولة ، فهناك تنتشر القصور والمعالم السياحية التى تم تصميمها وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى .

حديقة “بالميلا”Garden “Palmila”..أهم معالم السياحة في كاشكايش..

وهى واحدة من أكثر المعالم السياحية شعبية ، وتحظى بمكانة خاصة بقلوب السياح ، والذين يتوافدون عليها من كل بقاع العالم ، ويعتبرون الحديقة واحدة من أجمل معالم السياحة في كاشكايش ، وهناك يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية المميزة ، والإستلقاء على العشب الناعم هناك يجعلك تشعر بالإسترخاء والهدوء والإستجمام ، بعيدا عن صخب المدن وضجيجها .

وتحتل الحديقة مكانة سياحية كبيرة ، بفضل ما تمتاز به من مناظر طبيعية خلابة ، ومساحات خضراء واسعة ، حيث يمكنك تنظيم مسابقات الركض ، وهى مكان مثالى لقضاء العطلات وتنزه العائلات ، ويعتبرها الأطفال واحدة من أجمل معالم السياحة في كاشكايش ، وتمتاز الحديقة بضمها لأشجار الصنوبر الجميلة والنادرة ، وهى واحدة من أشهر وأقدم الحدائق فى البرتغال فيعود تاريخ إنشاؤها لعام”1870″م .

لا يفوتك زيارة “قصر كونديس دي غيمارايش”“Condes de Guimaraes Palace”..عند السفر الى كاشكايش..

وهو واحدا من أجمل المعالم السياحية ، ولا يفوتك زيارته عند السفر الى البرتغال ، ويحتل أهمية سياحية وتاريخية كبيرة للغاية ، ويعود تاريخ بناؤه لعام “1900م” ، ويضم عدد كبير من أجمل اللوحات والقطع الأثرية .

كما يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة أجمل تشكيلة من الأثاث الراقى ، كما يضم القصر تشكيلة متنوعة تجمع ما بين الآثار البرتغالية والهندية ، لذا يعتبر القصر واحدا من أهم أسباب زيادة معدلات السفر الى كاشكايش.

 

افضل معالم السياحة في كاشكايش..

تضم المدينة عدد كبير من الوجهات السياحية الهامة للغاية ، ولعل أهمها القصور والمتاحف ، ومنها قصر “كونديس دى غيماريش” ولعل أهم ما يميزه مكتبته الضخمة ، والتى تضم أكثر من 25 ألف مجلد وكتاب ، وهم خير شاهد على عراقة وفخامة الحضارة البرتغالية ، كما لايفوتك قضاء وقت مميز بحدائق وشواطىء المدينة والتى تنال إعجاب السياح .

وبتواجدك بهذه المدينة المميزة ، يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ، فلا يفوتك مثلا ، ركوب الأمواج والقيام بأجمل جولة بحرية ورؤية أجمل المناظر الطبيعية ، خاصة وقت الغروب ، وبنهاية اليوم ، إذهب لأحد المطاعم التى تنتشر بالمدينة وتناول أشهى الأكلات التقليدية والعالمية التى تمتاز بها مطاعم كاشكايش .

“بوكا دو إنفيرنو”“Boca de Inverno”..واحدا من افضل اماكن السياحة في كاشكايش..

ويمتاز بضمه لعدد كبير من المناظر الطبيعية الساحرة ، فهو عبارة عن كهف قديم ويضم تشكيلة رائعة من الصخور المميزة ، كما يضم منحدرات كثيرة تضفى إليه قيمة جمالية كبيرة ، وهناك يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة الصخور والمنحدرات ، ويعتبر الكهف واحدا من افضل اماكن السياحة في كاشكايش .

المدينة القديمة”old City”..اجمل اماكن السياحة في كاشكايش…”

وهى واحدة من أهم الوجهات السياحية فى البرتغال ، وتشهد إقبالا واسعا من الزوار وزحاما شديدا طوال أيام العام ، بفضل ما تضمه من معالم سياحية غاية فى الجمال والروعة ، فهى تضم القصور والمطاعم والمتاحف ، والتى تجعلها واحدة من أهم اماكن السياحة في كاشكايش.

كما تضم المدينة القديمة ، عددا كبيرا من المنازل الأثرية القديمة ، بجانب المبانى التى تتزين بالزخارف والنقوش ، وهى خير دليل على عراقة وفخامة فن العمارة البرتغالى .

“متحف “دو مار”“Museum du Mar”..واحدا من أهم الاماكن السياحية في كاشكايش…

وهو واحدا من أفضل الاماكن السياحية في كاشكايش ، ويحتل موقع حيوى وجذاب بالمدينة ويتوافد عليه آلاف السياح من مختلف دول العالم ، وهو واحدا من أقدم المتاحف المتواجدة فى البرتغال ، ويعود تاريخ إنشاؤه لعام “1879”م ، وهناك ترى اللوحات الأثرية والقطع الأثرية التابعة للملوك والأمراء قديما .

ويعتبر المتحف ، خير شاهد على كافة الأحداث التى مرت بها المدينة ، كما أنه يعتبر مرجعا قويا للتعرف على كافة أسرار التاريخ ، ويناسب محبى وعشاق التعرف على أسرار التاريخ ، وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في كاشكايش .

إذهب إلى..”ميركادو دا فيلا”“Mercado da Villa”..واحدا من اهم معالم السياحة في كاشكايش..

تمتاز المدينة بضم واحدا من أكبر الأسواق على مستوى البرتغال ، ويشتهر ببيع أجود أنواع البضائع والسلع الإستهلاكية ، وهناك تحصل على أجود أنواع السمك ، بجانب كل ما تحتاج إليه من سلع غذائية ، كما يمكنك شراء أجمل المشغولات اليدوية والهدايا التذكارية القيمة.

ويحتل السوق أهمية سياحية كبيرة ، فيتوافد عليه أعداد كبيرة من السياح من الداخل والخارج ، للحصول على كافة إحتياجاتهم من سلع وبضائع وهدايا ، ويفتح السوق أبوابه إعتبارا من الصباح الباكر وحتى الثانية ظهرا .

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على الطقس في جزيرة كريت اليونانية خلال جميع أشهر السنة

سفاري نت – متابعات جزيرة كريت هي واحد من أجمل الاماكن في العالم ، و …