Millennium Hotels - Offer

مطعم بودا بار بيتش في منتجع سانت ريجيس السعديات يقدم أشهي الأطباق الخاصة

سفاري نت – متابعات

يقدم بودا بار بيتش في أبوظبي ، العديد من الأطباق الخاصة من مختلف البلدان والتي تمزج بين النكهاتاليابانية ، ونكهات الدول الآسيوية مع النكهة المتوسطية، بالإضافة إلى الكوكتيلات المميزة وفقا لموقع مرتحل .

يستقبل بودا بار بيتش، الذي يقع في منتجع سانت ريجيس السعديات بأبوظبي، زواره على مدار السنة بجلساتٍ في الهواء الطلق، و بجلسات داخلية، تميزها التصاميم البوهيمية والديكورات الفخمة، في مزيج مميز للعناصر الطبيعية التي تدمج الأحجار والخشب والعناصر العضوية الملونة.

تضم قائمة مأكولات المطعم، شريحة ستيك واغيو المُتفرّدة وسلطة دجاج بودا بار ، والتي تتميز باحتوائها على شرائح الأوراق الصينية الخضراء، الكزبرة، صلصة العسل ودبس العسل، كما يعرض مطبخه أمام الضيوف عند دخولهم إلى المطعم، منصات لمأكولاتٍ مثل السيفيتشيريا، طاولة السوشي، وشواية روباتا، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المشروبات، والتي تتضمن آرت أوف إيسينس، المُستلهم من عالم العطور، ويضمّ مكونات عطرة بما في ذلك البرغموت، الياسمين والليمون الجاف.

هذا وتستقبل الصالة والبار الزوار، خلال أسابيع الافتتاح الأولى من الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 1 صباحاً من السبت إلى الأربعاء، ومن الساعة 5 مساءً وحتى الساعة 2 صباحاً يومي الخميس والجمعة، كما يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 7 مساءً وحتى منتصف الليل.

 

يذكر أنه خلال شهر رمضان المبارك، ستفتح منطقة الصالة والبار في بودا بار بيتش من غروب الشمس وحتى الساعة 2 صباحاً أيام الخميس والجمعة، ومن غروب الشمس حتى الساعة 1:00 ليلاً خلال باقي أيام الأسبوع، كما سيفتح المطعم أبوابه أمام الضيوف لتناول العشاء من غروب الشمس إلى 12 منتصف الليل يومياً.

 

تجدر الإشارة أنّ بودا بار بتيش أبوظبي، الذي يوفر مجموعة من العروض ترفيهية وأنغام موسيقية من الدي جي، بالإضافة إلى عازف الساكسفون الذي يبدأ مع اقتراب الشمس من الغروب لخمس أمسيات في الأسبوع، يستوعب 456 شخصاً، يتوزعون بين 195 في المطعم، 99 على التراس العلوي و162 شخصاً في التراس السفلي.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهي المأكولات العربية في مطعم ومقهي أولد كاستيلو منطقة جميرا

سفاري نت – متابعات يقع مطعم ومقهى اولد كاستيلو في قلب منطقة جميرا، ويشتهر المطعم …