Millennium Hotels - Offer

احصلي علي إطلاقة مشرقة مع مركز العلاج الشامل في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

سفاري نت – متابعات

احصلي على إطلاقة مشرقة مع مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن بين ربوع منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، على يد أخصائية علم الأعصاب والتجميل الدكتورة كلوديا أغيري، صاحبة الخبرة الواسعة في هذا المجال. صُمِّم العلاج الشامل الجديد لمعالجة العوامل التي تؤثر سلباً على صحة البشرة، وتحديداً العلاقة بين العقل والبشرة والمعدة وتأثيرها على الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السن. قبل أن تعزي سبب الظهور المبكر للتجاعيد حول العين إلى العوامل الوراثية، تعرّفي إلى البرنامج غير الجراحي الذي أعدّه منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا حسب حاجات كل شخص، بهدف تأخير أو الحدّ من عملية التقدّم في السنّ، واستمتعي في الوقت عينه بالأجواء المترفة التي يتباهى بها هذا المنتجع الجديد الذي انضمّ مؤخراً إلى محفظة سيكس سينسيز.

فلا تستهيني بالعلاقة بين العقل والبشرة والمعدة. هذا يعني أنّ أسلوب الحياة المليء بعوامل الإجهاد، إلى جانب نظام غذائي غير مناسب، يتسبّب بفقدان توازن البشرة وتهيّجها مما يؤدي إلى الظهور المبكر لعلامات التقدّم في السن. للحصول على نظام متوازن للعناية بالبشرة، يجب علينا أن نفهم أولاً بشرتنا، وأسلوب حياتنا، ووظائف جسمنا وعادات نومنا. هنا بالذات تكمن نقطة انطلاق البرنامج الذي يقدمه مركز العلاج الشامل لمكافحة علامة التقدم في السنّ التابع لمنتجع سيكس سينسيز كابلانكايا. تبدأ الرحلة مع فحص للعافية، وتحليل متقدّم لتركيبة البشرة وجلسة استشارة من أجل تحليل أسلوب حياة كلّ ضيف. فسوف يكشف هذا التحليل عن العادات الغذائية، ومستويات الإجهاد، والتوازن الهرموني وغيرها من البيانات، مثل مقاومة الإنسولين، واختلال التوازن في المعدة والأمعاء، ونوعية النوم والآثار البيئية.

كما أنّ العنصر المتكامل في البرنامج يقضي بفحص العلاقة بين العقل والبشرة من خلال منظورنا للجمال وكيفية تعزيز ثقتنا فيه. يشمل البرنامج علاجاتٍ مختلفةً بدءاً من اليوغا للحفاظ على الجمال وصولاً إلى منشطات الذهن الطبيعية والاستحمام في الغابة. ولا شكّ في أنّ المقاربة التكاملية التي يتّبعها مركز مكافحة علامات التقدّم في السن، والتي تتخللها جلسات تأمل، وتمارين تنفس، وجلسات تثقيف وتصوّر للذات وإثباتها، بالإضافة إلى ذبذبات وغيرها من تقنيات تحسين وظائف الجسم لعلاجات البشرة، كفيلة بإحداث التغيير التي تنشده الضيفة.

وعلى ضوء نتائج التحليل الدقيق، تصمّم لك أخصائية العافية في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، قائمةً غذائيةً، وعلاجاتٍ، ونشاطات مفعمة بالحيوية بحيث تعزز يقظة الذهن خلال فترة إقامتك وذلك بحسب متطلباتك وحاجاتك. في نهاية العطلة، سوف تشعرين بأنّك أكثر شباباً قلباً وقالباً، وستغادرين مع برنامج عناية ومتابعة عن بُعد مع أخصائية العافية في كنف منزلك.

والجدير ذكره أنّ الدكتورة أغيري تتعاون مع فريق مراكز السبا التابعة لمنتجع سيكس سينسيز لإطلاق مركز علاج شامل لمكافحة علامات التقدّم في السنّ في مراكز السبا المحددة. فإلى جانب عملها مع منتجع سيكس سينسيز، تعمل الدكتورة أغيري كمتحدثة لدى TEDx ومعلّمة ثابتة لدى TEDEd. كما أنّ عملها في مجال الاستشارات في قطاع الصحة والعافية يأخذها في جولات حول العالم.

بإمكانك الاستمتاع بأربع ليالٍ بسعر ثلاث ليالٍ، أو بخمس ليالٍ بسعر أربع ليالٍ، للاستفادة إلى أقصى حد من مركز العلاج الشامل لمكافحة علامات التقدم في السن، اعتباراً من 350 يورو + 8% ضريبة على القيمة المضافة للّيلة الواحدة في ڤيلا “ريدج” المطلة على البحر. يشمل السعر بوفيه فطور يومي، ووسائل راحة وخدمة واي فاي مجانية غير محدودة في الغرفة. يمكن الحجز عبر البريد الإلكتروني على العنوان: reservations-kaplankaya@sixsenses.com  أو الهاتف: 51 00 511 (252) 90+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …