Millennium Hotels - Offer

فنادق هيلتون دبي تقدم لضيوفها تجربة استثنائية بحلول الشهر المبارك

سفاري نت – متابعات

كشفت فنادق ’هيلتون دبي‘ عن عزمها إطلاق باقة متنوعة من عروض الإفطار الحصرية خلال الشهر الفضيل ضمن فنادق ’هيلتون دبي جميرا‘ و’هيلتون دبي الممشى‘ و’هيلتون دبي كريك‘.

حيث يدعو ’هيلتون دبي جميرا‘ عشاق المطبخ الإيطالي للتلذذ بالمذاق الأصيل والعريق لقائمة طعامٍ فاخرة ومكونة من ثلاثة أطباق تحلو مشاركتها مع العائلة والأصدقاء في مطعم ’بيتشه‘ الإيطالي الشهير في قلب منطقة جميرا بيتش ريزيدنس، وذلك مقابل 195 درهم إماراتي للشخص الواحد. كما تقدّم الوجهة الأشهر في دبي مزيجاً متناغماً من الأطايب التقليدية إلى جانب أشهى المأكولات المحلية، وذلك مع قائمة طعامٍ مصممة بعناية وتزخر بالخيارات اللذيذة، مثل حمص الشمندر مع خبز البيتا الإيطالي وباستا بيني أرابياتا وحلوى السيمفريدو بالتمر، وغيرها من الأصناف الشهية. وعلاوة على ذلك، سيحرص رئيس الطهاة الشيف ديفيد على إبهار ضيوف المطعم وتجاوز توقعاتهم، مع توليفاته ووصفاته المبتكرة والتي ستثري قائمة الطعام بإضافاتٍ جديدة وخياراتٍ متنوعة في كلّ أسبوع.

ويتميز ’بيتشه‘ بديكوراته الأنيقة وموقعه المميز الذي يسمح لرواده بالاستمتاع بإطلالاتٍ آسرة تستحق الزيارة بكلّ تأكيد. أما فندق ’هيلتون دبي الممشى‘ الراقي فيدلّل حواسّ ضيوفه في مطعم ’بيور سكاي لاونج‘، الذي يوفر الوجهة المثالية لقضاء أروع الأوقات في شهر رمضان. حيث ستقدّم الوجهة العصرية والنابضة بالحيوية قائمة طعام تشاركية رائعة مقابل 180 درهم إماراتي فقط لشخصين. ويدعو المطعم ضيوفه للاسترخاء ضمن أجواءٍ أنيقة ومريحة مع إطلالاتٍ خلابة على الخليج العربي ونخلة جميرا، بينما يستمتعون بنكهات المطبخ الآسيوي الشهير. كما تشتمل قائمة الطعام الغنية على خياراتٍ شهية كصلصة التزاتزيكي والدجاج بالكاري المحضر على الطريقة الإندونيسية ولفائف الجبنة اللذيذة، وغيرها من الوجبات التي يمكن مشاركتها مع الأحبة.

بينما يعتبر ’هيلتون دبي كريك‘ الخيار الأمثل لقضاء أمسيةٍ لا تنسى تحلو فيها اللقاءات الاجتماعية، وذلك في مطعم ’جلاس هاوس براسيري‘ الراقي والعصري. وتتفنن الوجهة الأنيقة بابتكار تشكيلةٍ من أجود الأطباق المستوحاة من المطبخين الأوروبي والمتوسطي، وذلك وسط أجواءٍ عربية أصيلة تحفل بفنون الضيافة العريقة. وسيقدم لزواره هذا العام مائدة إفطارٍ مفتوحة مقابل 139 درهم إماراتي فقط.

كما يحتفي مطعم ’أوشيانا‘ بالشهر الفضيل على طريقته الخاصة، ليدعو الضيوف للاستمتاع بأطايب مائدة الإفطار المفتوحة، التي تزخر بالأطباق التقليدية وغيرها من الأصناف المتنوعة الشهية، وذلك على وقع الألحان العذبة لعزف العود طوال الأمسية الساحرة مقابل 225 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وهكذا يواصل ’هيلتون دبي‘ تقديم أروع التجارب الرمضانية المفعمة بالبهجة والسعادة في كلّ عام، مع مجموعة من عروض الإفطار التي تحرص على تجاوز توقعات الذواقة وسط أجواءٍ دافئة ومريحة، ما يضمن للضيوف قضاء أجمل الأوقات التي لا تنسى.

المعلومات

العرض: الإفطار في مطعم ’بيتشه‘

قائمة الطعام: قائمة طعام تشاركية مكونة من ثلاثة أطباق

المكان: مطعم ’بيتشه‘، فندق ’هيلتون دبي جميرا‘

السعر: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة 8 مساءً

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.hilton.com أو إرسال بريد إلكتروني على العنوان bicerest.jumeirah@hilton.com. للحجز، تفضلوا بالاتصال على الرقم 97143182520+

العرض: الإفطار في مطعم ’بيور سكاي لاونج‘

قائمة الطعام: قائمة طعام تشاركية

المكان: مطعم ’بيور سكاي لاونج‘، ’هيلتون دبي الممشى‘

السعر: 180 درهم إماراتي لشخصين

التوقيت: من غروب الشمس

لمزيد من المعلومات أو إجراء حجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني pureskylounge@hilton.com أو الرقم 97143747888+.

العرض: الإفطار في مطعم ’جلاس هاوس براسيري‘

قائمة الطعام: قائمة طعام تشاركية

المكان: مطعم ’جلاس هاوس براسيري‘، فندق ’هيلتون دبي كريك‘

السعر: 139 درهم إماراتي للشخص الواحد

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة 11 مساءً

لمزيد من المعلومات أو إجراء حجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني Glasshouse.creek@hilton.com أو الرقم 97142127550+.

العرض: مائدة الإفطار المفتوحة في مطعم ’أوشينا‘

المكان: مطعم ’أوشينا‘، فندق ’هيلتون دبي جميرا‘

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة 10:30 مساءً

السعر: 225 درهم إماراتي للشخص الواحد

للحجز: 2540 318 04 fb.jumeirahreservations@hilton.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …