Millennium Hotels - Offer

فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم عرض إقامة مميز مع خصم بقيمة 50%

سفاري نت – متابعات

منذ افتتاح أبوابه رسمياً يوم 7 مايو 2013، يفخر فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، بمساهمته الحيوية في الارتقاء بمعايير ومفاهيم قطاع الضيافة الفاخرة في الكويت بالإضافة الى تقديم تجارب استثنائيّة ترتكز على تقديم خدماتٍ لا مثيل لها.

ويحتفل الفندق هذا العام بمرور 5 أعوام على انطلاقة مسيرته التي حفلت بالعديد من الإنجازات والتي حصد خلالها جوائز التميز المرموقة وتقديم أرقى تجارب وخدمات الضيافة. واحتفاءً بهذه المناسبة، يقدم الفندق الفاخر عرض إقامة مميز مع حسم بقيمة 50% عند حجز أي غرفة يوم الاثنين الموافق 7 مايو وذلك للإقامة خلال الفترة الممتدة ما بين 7 مايو و30 سبتمبر 2018 باستثناء أيام العطل الرسمية. ويوفر عرض الإقامة هذا خصماً إضافياً بقيمة 50٪ على بوفيه الغداء والعشاء في مطعم غاردن كافيه الذي يقدّم أشهى الوجبات والأطباق طوال اليوم.

وتعتبر تجارب الطعام الرائدة سمّة أساسيّة تسهم في ترسيخ مكانة فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة. وانسجاماً مع ذلك، يحتفل مطعم غاردن كافيه، الذي يشتهر بتراسه الخارجي الجميل ومنصات الطهي الحيّة، مع زبائنه عبر تنظيم سحب للجوائز على مدى 5 أيام متتالية، وذلك ما بين 6 و10 مايو ليحظى روّاد المطعم بفرصة الفوز بدعوة لتناول وجبة غداء أو عشاء مجانية لشخصين في هذا الوجهة الفريدة.

وللمناسبة، قال سافينو ليون المدير العام: “منذ افتتاح وجهتنا الفريدة في الكويت، تمحور تركيزنا الأساسي حول تقديم تجارب ضيافة لا تُنسى لضيوفنا، وتطبيق فلسفة عملنا القائمة على شعار ’إقامة متميّزة‘ والتي لطالما شكّلت مصدر إلهام لمفاهيمنا الثقافية وتفكيرنا الإبداعي. ونفخر جداً بولاء ضيوفنا الكرام الذي يجعل من فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة لاعباً أساسياً في الارتقاء بالمشهد المحلي لقطاع الضيافة. نتطلّع خلال الأعوام القليلة المقبلة إلى مواصلة تصميم تجارب رائعة تتخطّى توقعات ضيوفنا وتضمن لهم أجواءً عنوانها الأبرز الراحة والخصوصيّة طوال فترة إقامتهم لدينا”.

وتجدر الإشارة إلى أن فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة حصد خلال السنوات الماضية العديد من الجوائز المرموقة. فاز مؤخراً للسنة الثالثة على التوالي بجائزة أفضل فندق في قطاع الأعمال خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية؛ وجائزة أفضل فندق ومنتجع صحي لعام 2018 خلال حفل جوائز السفر والضيافة؛ وللمرة الثانية على التوالي حصد جائزة أفضل منتجع شاطئي فاخر لعام 2017 خلال حفل جوائز الفنادق العالمية الفاخرة، فضلاً عن سلسلة من التكريمات خلال حفل جوائز المنتجعات والمطاعم العالمية الفاخرة. وتسلّط هذه التكريمات والجوائز المرموقة الضوء على المكانة الإقليمية والدولية المتنامية لفندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة والذي سيواصل خلال الأعوام الخمسة القادمة وما بعدها مسيرة تميّزه كوجهة إقامة مفضلة لجميع الضيوف، بدءاً من رجال الأعمال والشركات وصولاً إلى العائلات وشركات الترفيه والاستجمام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افضل فنادق بوكيت باتونج بيتش تايلاند لعام 2018

سفاري نت – متابعات باتونج هي مدينة منتجعات شاطئية تقع على الساحل الغربي لجزيرة فوكيت، …