Millennium Hotels - Offer

مجموعة كاثي باسيفيك تطلق رحلات جوية جديدة إلى مدينتي دافاو وميدان انطلاقاً من هونج كونج

سفاري نت – متابعات

الرحلات الجوية الجديدة ستسهم ولأول مرّة في تعزيز الترابط بين هونج كونج واثنتين من المدن سريعة النمو ضمن منطقة جنوب شرق آسيا، وذلك في أعقاب عامٍ حفل بنموٍ قياسي للمجموعة

تواصل شبكة مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ تحقيق النمو والنجاح تلو الآخر؛ حيث أعلنت شركة الطيران الجوي الإقليميّة ’كاثي دراجون‘ التابعة للمجموعة عن إطلاق رحلات جوية جديدة إلى مدينة دافاو الواقعة في جزيرة مينداناو جنوب الفلبين ومدينة ميدان الإندونيسيّة، وذلك ابتداءاً من يومي 28 و29 أكتوبر 2018 على التوالي.

وتمثل مدينتا دافاو وميدان الوجهتين الجديدتين الثامنة والتاسعة التي أعلنت عنهما مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ خلال عام شهد مستويات غير مسبوقة من النمو والتوسّع على صعيد العمليات. وستسهم هذه الخطوة في تعزيز مسارات الرحلات بين مدينة هونج كونج واثنتين مع الدول الأعضاء المؤسّسة في رابطة دول جنوب شرق آسيا.

وسيتم تسيير 4 رحلات جوية أسبوعياً إلى مدينة دافاو، والتي تعتبر مركز التجارة والأعمال والسياحة الرئيسي في جزيرة مينداناو جنوب الفلبين؛ فيما ستُسيّر 3 رحلات أسبوعياً إلى مدينة ميدان التي تُعد العاصمة المزدهرة لشمال جزيرة سومطرة في إندونيسيا.

وسيتم تسيير الرحلات الجوية الجديدة- والتي تعتبر الوحيدة من نوعها بدون توقف إلى تلك الوجهات- بين مدينة هونج كونج ومدينة دافاو، وكذلك بين هونج كونج ومدينة ميدان، باستخدام طائرات من نوع ’إيرباص A320‘.

وبهذه المناسبة، قال السيد باول لو، رئيس قسم شؤون العملاء والعمليات التجارية لدى مجموعة ’كاثي باسيفيك‘: “يعكس إطلاق الرحلات الجوية الجديدة التزام مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ بتوسيع نطاق وصولها إلى وجهات لا تحظى بمسارات جويّة مباشرة وكافية انطلاقاً من مدينة هونج كونج؛ وهي خطوة ستوفر لعملائنا الكرام مزيداً من الخيارات، كما ستسهم في تعزيز مكانة هونج كونج باعتبارها أكبر مركز دولي للطيران في منطقة آسيا.

وتعتبر مدينتا دافاو وميدان من المراكز التجارية والسياحية المزدهرة والرئيسية في مناطقهما، وتضطلع كل مدينة بدور هام ضمن إطار مبادرة ’حزام واحد، طريق واحد‘ التي أطلقتها الحكومة الصينيّة. ونثق بأن الرحلات الجديدة إلى كلتا المدينتين ستقدّم مجموعة واسعة من الفرص المميزة لرجال الأعمال والسياح على حد سواء”.

وأضاف لو: “ستسهم خدماتنا الجديدة والمريحة في تلبية الطلب على رحلات الطيران من هونج كونج وما بعدها، كما ستزوّد العملاء في كلٍ من الفلبين وإندونيسيا بمزيدٍ من الخيارات، ولاسيما تعزيز الترابط بين شبكات الرحلات الدولية لمجموعة ’كاثي باسيفيك‘ والبر الرئيسى للصين”.

وكانت مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ قد أعلنت هذا العام عن إطلاق رحلات جوية جديدة إلى مدن ناننينج وجينان وبروكسل. وسيتم أيضاً إطلاق رحلاتٍ جديدة خلال عام 2018 تشمل مدينة دبلن (شهر يونيو)، وواشنطن (سبتمبر)، فضلاً عن تسيير رحلات موسمية إلى كوبنهاغن (مايو) وكيب تاون (نوفمبر).

وجهة دافاو

وتعتبر مدينة دافاو، التي تضم أكبر حي صيني في أرخبيل الفلبين، العاصمة الاقتصادية لجزيرة مينداناو والبوابة الرئيسية إلى قلبها الزراعي المزدهر. وبالإضافة إلى وجود تعدادٍ سكاني يضم أكثر من 1.5 مليون نسمة، تكتسب مدينة دافاو شهرة متزايدة باعتبارها مركزاً رائداً للسياحة البيئية، وذلك بفضل ما تتمتع به من بيئة طبيعية ساحرة وشواطئ وجزر نظيفة، فضلاً عن قربها من أفضل مواقع الغوص عالمية المستوى حول خليج دافاو.

وستُضاف الرحلات الجوية الجديدة إلى الرحلات الحالية التي تسيّرها مجموعة ’كاثي باسيفيك‘ إلى مدن مانيلا وسيبو وكلارك في الفلبين.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إيقاف نشاط الأجنحة الملكية الأردنية اعتباراً من 30 نوفمبر

سفاري نت – متابعات أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية بأنه تقرر اعتباراً من 30 …