Millennium Hotels - Offer

أجمل الانشطة المجانية التي يمكنك القيام بها في مدينة البندقية الايطالية

سفاري نت – متابعات

تعتبر مدينة فينيسيا أحد أجمل الأماكن السياحية التي يمكنك الاستمتاع بزيارتها في إيطاليا، فإلى جانب كونها مثالية لكافة أنواع المسافرين، فهي متلآلئة ونابضة بالحياة، تُسعد الجميع وترسم على وجوههم البسمة طوال مدة زيارتهم، بل وترحب بهم بأجمل الأماكن والفرص الترفيهية، وحتى إن كنت تتمنى زيارة تلك الوجهة الساحرة وتفكر في ارتفاع التكاليف خلال الرحلة، فقد وفرت لك مدينة البندقية أيضا الكثير من التجارب والأماكن السياحية المجانية .. والتي ندعوك لتكتشفها معنا في التقرير التالي وفقا لموقع موسوعة المسافر.

أفضل ما يمكنك القيام به مجانا في مدينة البندقية الإيطالية

ساحة سان ماركو

تعد ساحة سان ماركو أكبر ساحة وأحد أشهر مناطق الجذب السياحي في مدينة البندقية بإيطاليا، فبالإضافة لكونها تضم الكثير من المباني الجميلة التي تعرض روعة البندقية المعمارية، تقع العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في البندقية حول هذه الساحة التي تعد أيضا مركزا لتجمع السكان المحليين والسائحين من زائري المدينة.

حدائق فينيسيا العامة

على الرغم من عدم وجود الكثير من الحدائق والمتنزهات العامة في مدينة البندقية ، إلا أن هناك حديقة جميلة تعرف باسم جيارديني بابليسي، والتي يقصدها السائحين والزائرين ليس فقط لكونها أكبر حديقة في مدينة البندقية فحسب، بل لكونها أيضا موطنا للعديد من الفعاليات بما في ذلك المعارض الفنية والمهرجانات.

وتوفر تلك الحديقة الجميلة للسائحين الفرصة للاسترخاء من صخب وسط مدينة فينيسيا والجلوس تحت ظلال النخيل والأشجار الرائعة مع الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة بين أجمل الأجواء الإيطالية التقليدية. أضف إلى ذلك أن الحديقة تضم أيضا مقهى، فضلا عن اثنين من الملاعب مع عدد من النوافير والتماثيل، ما يجعل منها وجهة مناسبة للزيارة بصحبة العائلة.

جسر ريالتو ( بونتي دي ريالتو)

هناك أربعة جسور رئيسية تمر عبر القناة الكبرى في البندقية، ويبقى لجسر ريالتو خصوصية كبيرة ما بين تلك الجسور، إذ يعد أقدم وأكثر مناطق الجذب السياحي شعبية في المدينة، ناهيك عن تصميمه المعماري الرائع، ولذا لا تتعجب عندما ترى الكثير من الزائرين يتجمعون هناك لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية التي لا تنسى.

ريالتو ماركت  (ميركاتو دي ريالتو)

بينما يتعين عليك دفع أي شيء تريد شرائه في سوق ريالتو، لن تضطر عزيزي المسافر إلى دفع أي رسوم للدخول إلى هذا السوق الذي يمثل مكانا رائعا للتعرف على نمط الحياة العامة في مدينة البندقية وسط السكان المحليين أثناء ممارسة أنشطتهم اليومية في الأسواق.

فضلا عن ذلك يشتهر سوق ريالتو للمواد الغذائية والذي يقع في الشمال الغربي لجسر ريالتو في منطقة سان بولو منذ عام 1097، بوفرة من المأكولات البحرية الطازجة وكذلك الفواكه والخضروات.

ريفا ديلي سكيافوني

لن يمكنك في منطقة ريفا ديلي سكيافوني الاستمتاع بممارسة بعض التمارين الرياضية فحسب، ولكن سيمكنك أيضا الاستمتاع بمشاهدة البندقية من منظور جديد على طول الواجهة البحرية، حيث سيكون بانتظارك مكان جميل يتجول فيه السياح والسكان المحليين وسط أجواء مفعمة بالحيوية.

وعلى طول الواجهة البحرية سوف تجد أيضا العديد من الفنادق والمقاهي، حيث يمكنك الاستمتاع بتناول فنجانا من القهوة الإيطالية اللذيذة .

كامبو سانتا مارغريتا

تقع ساحة كامبو سانتا مارغريتا بالقرب من جامعة البندقية في قلب حي دورسودورو، وتعد من اجمل الأماكن في المدينة، خاصة مع كونها تضم الكثير من المقاهي والمطاعم الجميلة فضلا عن محال بيع الفواكهة الطازجة والأسماك وبأسعار معقولة بالمقارنة مع الساحات الرئيسية في المدينة.

متحف فينيسيا للموسيقى ( متحف ديلا ميوزيكا)

إذا كنت من محبي الموسيقى الكلاسيكية، فبإمكانك زيارة متحف ديلا ميوزيكا الذي يضم آلات الكمان وغيرها من الأدوات الموسيقية التي كانت تستخدم قديما، كما يضم متحف البندقية للموسيقى أعمال وحياة فيفالدي الذي كان ملحنًا إيطاليًا وعازف كمان موهوب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أبرز المعالم السياحية في سانتو دومينغو الكاريبي

سفاري نت – متابعات حاول كريستوفر كولومبس أن يستقر في “العالم الجديد” عدة مرات، ولقد …