Millennium Hotels - Offer

طيران الجزيرة تطلق رحلاتها اليومية إلى مومباي رابع وجهاتها في الهند 9 مايو الجاري

سفاري نت – متابعات

أعلنت طيران الجزيرة عن تعزيز شبكتها في الهند بإطلاق رحلات يومية ابتداءً من 9 مايو الجاري من الكويت إلى مومباي التي تُعد رابع واجهة للشركة في البلاد بعد حيدر أباد، وأحمد أباد، ومؤخراً كوتشي.

وستطلق طيران الجزيرة رحلات يومية من الكويت إلى مومباي بدءاً من 9 مايو، بحيث تغادر الرحلة الساعة 8:30 مساءً من مطار الكويت، لتصل بتمام الساعة 3 صباحاً إلى مطار شاتراباتي شيفاجي الدولي في مومباي.

وقد أشارت الشركة في بيان لها، إلى أنه وضمن إطار إستراتيجيتها القائمة على مواكبة طلب العملاء في قطاع السفر، سيسهم الناقل الحائز على جوائز عالمية في تسهيل وتأمين شبكة نقل جوي قوية تضم 14 وجهة في أنحاء الشرق الأوسط من خلال الكويت.

وتعليقاً على إطلاق الوجهة الجديدة، قال الرئيس التنفيذي في طيران الجزيرة، روهيت راماشاندران: “شبكتنا في البلاد تشهد تطوراً جيداً وتلبي احتياجات المسافرين في ظل وجود 920 ألف هندي مقيم في دولة الكويت، بالإضافة إلى نقل المواطنين الهنود في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

وتابع: “ونظراً إلى نمو أعداد المسافرين على متن خطوطنا، تفخر شركة طيران الجزيرة بافتتاح مبنى خاصاً بها في مطار الكويت الدولي في شهر مايو. وتعد هذه المرحلة من المحطات المهمة في مسيرة الشركة، حيث تجدد من خلالها طيران الجزيرة التزامها على المدى الطويل بدعم رؤية 2035”.

وتُعد مومباي العاصمة التجارية والترفيهية في الهند وواحدة من أكبر 10 مراكز للشركات العالمية وموطناً لبعض أكبر التكتلات في العالم، فضلاً عن ذلك، تُعد مدينة عالمية متنوعة، حيث تضم أسواق ومتاحف ومعارض فنية شهيرة.

وتتكون شبكة الناقلة حالياً من 23 وجهة من الكويت إلى الشرق الأوسط والهند وأوروبا، وتشغل أسطولاً من 9 طائرات إيرباص A320، وتتيح الشركة للركاب حمل أمتعة تصل لغاية 50 كيلوغراماً للمسافرين على درجة الأعمال، و30 كيلوغراماً على الدرجة السياحية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

طيران “ويز wizz” يطلق عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 درهم

سفاري نت – متابعات أطلقت شركة طيران “ويز wizz” عرضاً للسفر من دبي إلي رومانيا مقابل 275 …