Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهي المأكولات العربية الأصيلة طوال أيام شهر رمضان في فندق ميلينيوم المطار دبي

سفاري نت – متابعات

يستعد فندق ميلينيوم المطار دبي لاستقبال ضيوفه خلال شهر رمضان هذا العام من خلال تقديم تشكيلة من نكهات وأطباق الطعام الشهية والعروض الترويجية والاستمتاع بجلسات الفندق الجميلة وتذوق تشكيلة منوعة من المأكولات العربية الأصيلة والنكهات العالمية اللذيذة طوال أيام الشهر المبارك وفقا لموقع موسوعة المسافر .

وفي هذا الصدد ذكر السيد سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي: “نود أن نقدم لضيوفنا الطعم الحقيقي للثقافة المحلية وعيش تجربة تتسم بدفء المشاعر النابعة من روح المشاركة والتآزر التي تميز شهر رمضان المبارك، إضافة لذلك، أعددنا العدة لتقديم بعض العروض الترويجية لأصحاب الحجوزات المبكرة والمجموعات وحرصنا على أن يتم اعدادها بشكل مدروس لتقديم قيمة أكبر”.

في ما يلي العروض الترويجية التي يقدمها فندق ميلينيوم المطار دبي:

– قاعة احتفالات القرهود

مأدبة افطار شهية ومحطات للطهي المباشر، يقدم فيها قائمة متنوعة من المأكولات العربية والهندية والعالمية، جلسات جميلة في خيمة المجلس، والإعلان عن أوقات الصلاة، وغرفة أطفال بشاشة تلفاز والمزيد من المزايا الأخرى، مع تخفيض 20% على الحجوزات المبكرة لغاية 35 ضيف على الأقل.

وتقع الخيمة في حديقة الفندق ويقدم فيها بوفيه إفطار فاخر بالاضافة إلى أطباق السحور وعروض الترفيه الحية لاضفاء سحر خاص على تجربة الإفطار، سعر الافطار: 135 درهم، 175 درهم شاملاً نكهات مختلفة.

– بوفيه افطار – مطعم لومي

استمتع ببوفيه افطار شهي يقدم كافة الأطباق العربية والعالمية الشهية في مطعم لومي مقابل 149 درهما للشخص الواحد، العرض مجاني للأطفال تحت سن الخامسة، و79 درهما للطفل الواحد من سن 5-12، عرض الحجوزات المبكرة بتاريخ 20 مايو 2018 أو قبل ذلك توفر تخفيض بنسبة 30%، كذلك يوفر العرض الخاص للمجموعات الحجز لغاية 10 أشخاص على الأقل والحصول على حجز لشخص واحد مجاناً.

– الإفطار الإيطالي في مطعم دافنشي

يحتفل مطعم “دافنشي” الحائز على جوائز عالمية من خلال مختلف أطباق وجبة الافطار من قائمة الطعام تضم تشكيلة من المأكولات الخاصة بشهر رمضان المبارك والمأكولات الايطالية الشهية مقابل 120 درهما للشخص الواحد.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

إحتفل باليوم الوطني السعودي في فندق فور سيزونز الرياض

سفاري نت – متابعات كنوا معنا في قلب الحدث و شاركونا فرحة اليوم الوطني ال …