Millennium Hotels - Offer

بالصور.. أسباب تجعل استراليا الوجهة السياحية الأفضل علي الإطلاق

سفاري نت – متابعات

يبحث عشاق السفر والمغامرة دائماً عن أماكن جديدة تنعش أرواحهم، وتمنحهم طاقة إيجابية تمكنهم من استكمال حياتهم الروتينيةوفقا لموقع سيدي نت.
وبمجرد رؤية المكان السحري الذي يدعى استراليا لأول وهلة، سوف تتذكره للأبد ولن تنساه أبدًا، حيث يمكنك الاستمتاع بالشواطئ الشاسعة البيضاء، ومساحات مفتوحة مذهلة والصخور القديمة والشلالات والغابات غامضة، والمدن الكبرى، ودعونا لا ننسى الحيوانات الرائعة التي تعيش هناك! بالإضافة إلى تعامل سكانها المحللين الرائع وكرمهم .
لذلك قمنا بتشكيل قائمة بالأسباب تجعل من أستراليا الأفضل على الإطلاق، وتبرز لك جمالها وجاذبيتها، لعل يومًا من الأيام تقرر زيارتها وتجد هذه القائمة مفيدة.
دار أوبرا سيدني
تعد دار الأوبرا في سيدني واحدة من أعظم الأمثلة على الهندسة المعمارية الحديثة، كما أصبحت رمزًا تاريخيًا للقارة بأكملها لكونها فريدة من نوعها، فبمجرد دخولك مبناها ستشعر  كأنك تسبح في بحر من الضوء والألوان الباهرة.
جسر ميناء سيدني
يعتبر جسر ميناء سيدني واحداً من أكبر الجسور المعدنية على شكل قوس في العالم، يمكن للزوار التمتع بمناظر خلابة من أعلى  ميناء جسر سيدني ورؤية مركز المدينة من أعلى البوابة الضخمة.
الرسل الاثنا عشر
تقع هذه المنحدرات الضخمة الخلابة الساحرة قبالة شاطئ ميناء الوطنية بارك كامبل، على مقربة من طريق المحيط العظيم في فيكتوريا استراليا.
المعجزة الاسترالية – الشلالات الأفقية
تشتهر أستراليا بالشلالات المذهلة. ومن بين هذه الشلالات توجد شلالات روسل المذهلة بشكل لا يصدق، وشلالات ميتشل متعددة المستويات، ولكن ليس الجميع يعرف عن هذه الظاهرة الفريدة من الشلالات الأفقية، والتي تقع في خليج تالبوت الاسترالي، وتحدث هذه الشلالات نتيجة تسرب مياه البحر من خلال فتحتي سلسلة جبال ماكلارتي؛  إذ تساهم الأمواج العالية في دفع كمية هائلة من مياه البحر بناءا على ظاهرة المد والجزر، مما يخلق هذه الظاهرة المؤقتة.
أرض الكنغر
هنا سيستمتع البالغون والأطفال بوقتهم كثيرًا، فالمحميات الطبيعية والمتنزهات الوطنية تحتل ثلث القارة، بين المنحدرات ضخمة والوديان الخضراء يمكنك أن تلتقي مع السحالي، الكوالا، وصغار طيور البطريق ، البوم ، وبطبيعة الحال، الكنغر. يمكنك أيضا مشاهدة الدلافين، والتي ترقص فرحاً في المحيط.
حديقة الملوك
بالإضافة إلى المناظر خلابة التي تمتلكها حديقة الملوك الاسترالية، يمكنك أيضا مشاهدة حياة السكان المحليين لأستراليا بها، وأن تجد الكنغر يقفز بجوار خيام السياح، حقًا هناك مغامرات مدهشة تنتظرك هنا.
أولورو
من المحتمل أن يكون الأمر صعب الاعتقاد، ولكن العلماء يدعون أن عمر أولورو  ما يقارب 680 مليون سنة، يقع منحدر أولورو البرتقالي البني اللون في وسط أستراليا. طوله 2.2 ميل (3.6km)، عرضه حوالي 2 ميل (3.2km)، وارتفاعه 1142 قدماً (348 مترا). يشتمل الموقع على العديد من الكهوف التي تحتوي على اللوحات الصخرية القديمة. يمكن للسياح أيضا مشاهدة المواطنين المحليين يؤدون طقوسهم الخاصة هناك.
هيلر وماكنزي: البحيرات السحرية
تعد بحيرة ماكنزي الجميلة واحدة من أنقى البحيرات في العالم،  أما بحيرة هيلر فهي بحيرة ساحرة بلونها الوردي، وكانت تستخدم البحيرة كمصدر من الملح لمدة ست سنوات، تستمد البحيرة لونها الوردي من الطحالب Dunaliella الموجودة بها .
جمال جنوب أستراليا
تشتهر جنوب أستراليا بحقول العنب الرائعة والمناظر الطبيعية الملونة. هنا يمكنك الاسترخاء على شاطئ غلينلغ المشمس، وننصحك بتجربة المأكولات البحرية اللذيذة، وتعد أديلايد هي أكبر مدينة في هذه المنطقة  .
لقاء المواطنين
تزعم ثقافة السكان الأصليين في استراليا أنها أقدم ثقافة حية مستمرة في العالم حافظت على عرقها، انعكست ثقافة استراليا العريقة على حياة مواطنيها، مما أعطاهم طابعاً خاصاً في العيش وفي الرقصات والأغاني والحرف اليدوية .
الحياة البحرية – حوض سمك سيدني
يستغرق ما يصل الى 3 أو 4 ساعات لاستكشاف هذا الحوض الضخم، يتم تقسيم حوض سمك سيدني إلى عدة مناطق تحت عنوان: ‘المحيط الجنوبي’ ‘الأنهار الشمالية،’ ‘الأنهار الجنوبية،’ ‘الحاجز المرجاني العظيم “، وهناك 3 متاحف مائية عملاقة عائمة، 27 دبابات عرض كبيرة، و 23 من أحواض السمك، فهو يحتوي على مجموعة من المعروضات الرائعة،  كالأسماك الزاهية العائمة بين الشعاب المرجانية، و تمساح المياه المالحة، والسلاحف البحرية، فيمكنك تخيل الأشخاص يدخلون عبر النفق الزجاجي، فيما تنسل أسنان أسماك القرش ببطء فوقهم!
ركوب الخيل على الشاطئ
يمكن للسياح الاستمتاع بركوب الخيل خلال مشاهدة منظر قوس القزح الجذاب على طول الشواطئ الرملية البيضاء وتذوق أطباق الطعام المميزة.
وادي العمالقة
هنا يمكنك السير فوق سطح الأرض  لمسافة تصل إلى 131 قدماً (40 متراً) بين قمم الأشجار العملاقة التي تصل أعمارها إلى 400 عام، فقط خلال سيرك هنا ستشعر بمشاعر رائعة لن تنساها أبدًا.
الرمال الذهبية الأسترالية- صحراء Pinnacles
تعد صحراء Pinnacles ، من أبرز صحراء استراليا وأكثرها جاذبية، فهي تحتوي على الآلاف من أعمدة الحجر الجيري المرتفعة عن الكثبان الرملية الصفراء. حتى الآن، لم يتمكن العلماء حل لغز هذا المكان. فكانوا يتصورون أن الصخور تم إنشاؤها من قبل عناصر طبيعية: الماء والتراب والنار والهواء، ولكن تم استبعاد هذا الأمر بعد عدة دراسات، تزدهر الزهور البرية هنا من شهر أغسطس إلى أكتوبر.
الجبال الزرقاء
يشتق اسم “الجبال الزرقاء” من الضباب الأزرق الذي يحوم فوق الجبال، الذي ينتجها الزيت الذي يخرج من أشجار الكافور. يتم تكوين المنطقة من الأخاديد والوديان تصل إلى عمق2490 قدماً (760 متراً) .
طريق المحيط العظيم
هل حلمن يومًا بقيادة السيارة على طول ساحل المحيط الهادئ؟ حسناً، يمكنك تحقيق حلمك من خلال السفر على طريق المحيط العظيم. إنه يقع في ولاية فيكتوريا، وطوله 151 ميلاً (243km). الطريق ذات المناظر الخلابة يتبع معظم الوقت ساحل المحيط، ولكن في بعض الأحيان الطريق يمتد في عمق البر الرئيسى، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة الغابات الممطرة.
حدائق الحيوان الاسترالية
هناك أكثر من 340 نوعاً من الحيوانات في حديقة حيوان تارونجا الشهير. يمكنك الوصول إلى هناك عن استقلال العبارة من وسط المدينة. هناك أيضاً حدائق الحيوان الأخرى في أستراليا: بيرث حديقة الحيوان، وحديقة حيوان ملبورن، أديلايد ، وما إلى ذلك .
مهرجان vivid sydney
 Vivid Sydney هو مهرجان الإضاءة  يجري في مدينة سيدني في بداية فصل الشتاء. فمع بداية الشتاء في يوليو حزيران، تمتلئ الأنوار والإضاءة المدينة وتضيء بعض المعالم الأكثر شهرة في سيدني. دار الأوبرا في سيدني، في كاتدرائية مريم العذراء، جامعة سيدني، والحدائق النباتية الملكية وجميعها في برنامج المهرجان.
ركوب الجمال على طول شاطئ بروم
 مدينة بروم المدينة المذهلة الخلابة، التي تقع بالقرب من المحيط الهندي، هنا يمكنك تجربة ركوب الجمال الرائعة على طول الرمال البيضاء الجميلة، وزيارة منجم Argyle للماس ، والاستمتاع بالمناظر الخلابة من حولك.
الحاجز المرجاني العظيم
الحاجز المرجاني العظيم هو أكبر حيد طبيعي على الأرض، يتألف من نظام الشعاب المرجانية التي تتألف من أكثر من 2900 من الشعاب الفردية و 900 الجزر الواقعة في بحر المرجان. الحاجز المرجاني العظيم يمتد على طول الساحل الشمالي الشرقي لأستراليا عن 1553 ميل (2،500km)، ويمكن أيضاً أن تنظر إليها من الفضاء الخارجي.
ركوب الخيل على الشاطئ
يمكن للسياح الاستمتاع بركوب الخيل خلال مشاهدة منظر قوس القزح الجذاب على طول الشواطئ الرملية البيضاء وتذوق أطباق الطعام المميزة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل 15 مدينة سياحية في أوروبا

سفاري نت – متابعات السواح يعشقون هاتين المدينتين ، والتي في ٢٠١٨ كانتا دائما في …