Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أفضل 10 وجهات مناسبة للسياحة العلاجية

سفاري نت – متابعات

للباحثين عن وجهات سياحية صحية تُعنى براحة الجسم والنفسية،نختار في الآتي 10 وجهات مناسبة للسياحة العلاجية وفقا لموقع سيدتي نت :

1. اسبانيا
لقضاء عطلة صحيَّة، تعدُّ اسبانيا وجهة مُفضَّلة للزيارة. وهناك، يُنصح بقصد مركز SHA Wellness Clinic الواقع على الساحل الشرقي للبلاد، حيث يُمكن  تجربة الـ”سبا” الأول الـ”مكروبايوتيك” في العالم، مع علاجات لا تخطر على البال، بالإضافة إلى التغذية.

2.سنغافورة
تستقبل سنغافورة السائحين في منتجعات صحيَّة فخمة، وتُقدِّم هذه الأخيرة لوائح واسعة من البرامج والعلاجات الصحيَّة، ما يجعل من سنغافورة وجهة مناسبة للحصول على السياحة العلاجيَّة في جنوب شرق آسيا

3. ماليزيا
تستقطب ماليزيا السائحين، الذين يجدون سنغافورة مكلفة للغاية. في سنة 2013، تمَّ التصويت على مركز “برينس كورت” الطبي، على أنَّه المستشفى الأوَّل في العالم للسياحة العلاجية. وفي ماليزيا، تتعدَّد المراكز الصحيَّة.

4. كاليفورنيا
كاليفورنيا مليئة بالآفاق لرحلة العافية؛ يُمكن للزائرين الذين توقفوا في Ojai Valley Inn & Spa الاستمتاع بمشهد غروب الشمس، وتغذية أجسادهم والخضوع إلى علاجات موسميَّة، بالإضافة إلى العديد من خيارات التدليك والنشاطات الموسميَّة

توفِّر البيئة الاستوائية الهادئة في بالي للسائحين فرصة كبيرة لتنشيط صحتَّهم الجسديَّة والنفسيَّة. وللمتعة بملاذ لائق بالصحَّة، يُفضَّل زيارة FivelementsPuri Ahimsa، وهو مركز شفاء تحلو فيه ممارسة اليوغا ولعب الصلصال، بالإضافة إلى تعلُّم فنون القتال اليابانيَّة.

5- بالي

توفِّر البيئة الاستوائية الهادئة في بالي للسائحين فرصة كبيرة لتنشيط صحتَّهم الجسديَّة والنفسيَّة. وللمتعة بملاذ لائق بالصحَّة، يُفضَّل زيارة FivelementsPuri Ahimsa، وهو مركز شفاء تحلو فيه ممارسة اليوغا ولعب الصلصال، بالإضافة إلى تعلُّم فنون القتال اليابانيَّة.

6.إيطاليا
تعدُّ إيطاليا موطنًا للعديد من الوجهات الكبرى لقضاء العطلات الصحية. ففي إيطاليا، يستمتع الزائرون دائمًا بالمناخ المعتدل في البحر المتوسِّط، أثناء الاسترخاء. وفي هذا الإطار، يُنصح بزيارة منتجعAdler Thermae Spa لقضاء عطلة صحيَّة، حيث تتوفَّر علاجات الـ”سبا” الحصريَّة، وتحلو مُمارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو ركوب الدرَّاجة على مسار يبلغ طوله 125 ميلًا.

7. كولومبيا البريطانية

تُوفِّر كولومبيا البريطانيَّة مكانًا مثاليًّا للانغماس في الطبيعة، حيث يمكن الاستمتاع بالحياة البريَّة المُنوَّعة. وهناك، ينصح خبراء السياحة بزيارةMountain Trek Lodge، حيث تتوافر برامج مُكثَّفة تُعنى بفقدان الوزن، وعلاجات الـ”سبا” المُهدِّئة للأعصاب. هناك أيضًا “استوديو” لليوجا يوفِّر إطلالات بانوراميَّة على سلاسل جبال “روكي” والبحيرة المحيطة.

8-نيوزيلندا

تزخر نيوزيلندا بالشواطئ، والمضايق البحريَّة والغابات، مع الإشارة إلى أنَّ منتجع Millbrook Resort ذا الخمس نجوم في “كوينزتاون”، هو المكان الأفضل لقضاء عطلة صحيَّة فيه. المنتجع يقع على مساحة ريفيَّة هادئة تبلغ مساحتها 500 فدَّانًا. وهناك أيضًا ملعب جولف شهير ذو 27 حفرة في المنتجع، و”سبا” نهاري فخم يُقدِّم للزائرين لائحة واسعة من العلاجات والبرامج الصحيَّة.

9- كوستاريكا

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل السائحين يرغبون بالسفر إلى كوستاريكا، إذ تُعرف هذه الوجهة بشواطئها ذات المياه الدافئة على مدار السنة. كما أنَّ وجود الينابيع الساخنة والبراكين الفريدة من نوعها، يجعل من كوستاريكا واحدة من أفضل الوجهات الصحية. وفي هذا الإطار، يُعتبر Tabacon Grand Spa Thermal المنتجع الصحِّي الأفضل في كوستاريكا. يقع هذا المنتجع في قاعدة بركان “أرينال“.

 

10- هاواي

هاواي وجهة صحيَّة رئيسة، وهي تدعو الزائرين للتفاعل مع المناظر الطبيعية الاستوائيَّة، من خلال بعض الأنشطة، مثل: المشي والغطس واليوجا على الشاطئ. كل جزيرة في هاواي تُقدِّم مغامرات مغرية للسائحين. وتتوافر العديد من المنتجعات الفخمة، مع أماكن للمبيت. المناخ الدافئ أيضًا يجعل من هاواي أيضًا وجهة سياحية صحية شعبية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أهم المعلومات السياحية عليك معرفتها قبل زيارة لوس انجلوس الامريكية

سفاري نت – متابعات عاصمة الإبداع العالمية، مدينة تمتلك كل مقاومات الحياة الساحرة، السياحة في …