Millennium Hotels - Offer

روش ريحان من روتانا في الرياض وسنترو شاهين جدة يحصدان جائزتين مرموقتين خلال حفل “جوائز السفر العالمية 2018”

أبوظبي – سفاري نت

عادت شركة روتانا، الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، لتؤكد مرة أخرى على تميزها، وذلك بعد أن حصدت 16 جائزة في حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2018” للشرق الأوسط، والذي أُقيم يوم 19 أبريل في مدينة رأس الخيمة.

 

ومن بين الجوائز التي حصدتها الشركة، جائزة “فندق المدينة الرائد في المملكة العربية السعودية 2018” التي فاز بها فندق روش ريحان من روتانا – الرياض، وجائزة “الفندق الاقتصادي الرائد في المملكة العربية السعودية 2018” التي كانت من نصيب فندق سنترو شاهين من روتانا بمدينة جدة.

 

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ ممدوح علي، مدير عام فندق روش ريحان من روتانا الرياض “جوائز السفر العربية تعد أوسكار الضيافة والسياحة على مستوى العالم، ونحن سعداء باختيارنا لنكون فندق المدينة الرائد في المملكة العربية السعودية من قبل هذه الجهة الرفيعة، وأود أن أتقدم بالشكر والتقدير إلى فريق عمل الفندق بالكامل على تفانيهم وجهودهم المخلصة والتزامهم بالتميز الذي يعد شعار روتانا”.

 

من جهته، قال رايز سابان، مدير عام سنترو شاهين جدة “فوزنا بجائزة الفندق الاقتصادي الرائد المرموقة يأتي تقديراً للنجاح الذي حققناه في استحداث مفهوم الضيافة الجديد “الرفاهية بسعرٍ معقول” في مدينة جدة، ونسعد بإهداء هذه الجائزة لكافة العاملين بالفندق باعتبارهم السبب الأول في حصولنا عليها”.

 

وجاء تسليم الجوائز خلال حفل توزيع “جوائز السفر العالمية 2018” للشرق الأوسط الذي أُقيم في رأس الخيمة بحضور نخبة من قادة القطاع وكبار الشخصيات، بالإضافة إلى لقب “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط 2018”. وفي عامها الخامس والعشرين، باتت جوائز السفر العالمية تعرف بكونها الأكثر أهمية في قطاعات الطيران والفنادق والضيافة على مستوى العالم.

و قد فازت روتانا بلقب “العلامة الفندقية الرائدة في الشرق الأوسط” للعام الـ 12 على التوالي، وذلك إلى جانب إحراز عدد من الجوائز الإقليمية الكبرى، بما في ذلك “فندق المدينة الرائد في الشرق الأوسط” لفندق أمواج روتانا في دبي؛ و”المنتجع الرائد للشركات في الشرق الأوسط” لفندق الشاطئ روتانا أبوظبي؛ و”الشقق الفندقية الفاخرة الرائدة في الشرق الأوسط” لأرجان من روتانا في دبي.

وتلقت الشركة أيضاً 12 جائزة أخرى رفيعة المستوى في فئتي الدول والمدن، في حين توّج السيد ناصر النويس رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا للفنادق بجائزة “إنجاز العمر”، وذلك تقديراً لإسهاماته الاستثنائية في قطاع الضيافة.

 

الجدير بالذكر، أن روتانا تواصل نيل التقدير وحصد أرفع الجوائز في مجال الضيافة، لترسخ التزامها بالارتقاء بمعايير قطاع الفنادق من خلال تطوير خدماتها وتعزيزها بشكل مستمر. وقد حصلت إلى الآن، وهي تدخل عامها السادس والعشرين من العمليات في المنطقة، على أكثر من 380 جائزة إقليمية ودولية حتى اليوم.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق انتركونتيننتال تفتتح أول فنادق ستايبريدج سويتس في الخبر

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق انتركونتيننتال، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، عن …