Millennium Hotels - Offer

فندق كراون بلازا دبي عن يوسع نطاق خدماته خلال شهر رمضان المبارك

سفاري نت – متابعات

أعلن فندق كراون بلازا دبي عن توسيع نطاق خدماته خلال شهر رمضان المبارك ليشمل خدمات تقديم وتزويد الطعام، مع قوائم شاملة ومتنوعة تحفل بلمسات غير مسبوقة لمفاهيم فن الطهو المبتكر خلال شهر رمضان.

ويكشف عرض الفندق لتقديم الطعام مفهوماً فريداً يتضمن كافة أنواع المأكولات التي يمكن أن تشملها القائمة من الألف إلى الياء، مع كميات غير محدودة لإقامة ولائم الإفطار الصغيرة، ووصولاً إلى الولائم الكبيرة.

ويقوم فريق الطهي المُحترف بتصميم كل طبق بشكل دقيق ومبتكر، مع الحرص على إعداده يدوياً لتحقيق التوازن بين المظهر الأنيق والنكهة القوية.

ويأتي التسلسل الشهي من المازة الباردة والساخنة إلى المشاوي الشهية الساخنة، إضافة إلى الوجبات الرئيسية المتنوّعة، جنباً إلى جنب مع الخيارات الكبيرة والمختلفة للحلويات اللذيذة، ليجعل من تجربة تناول الطعام رحلة مُذهلة مع ميزة الاستمتاع بها في خصوصية داخل مكان إقامتك أو غيره من الأماكن الأخرى.

كذلك يدعو فندق كراون بلازا دبي العائلات والأصدقاء للاستمتاع بتجربة تذوق مُتفردة مع أطباق البوفيه العالمي الشهية، والتي تتضمن أيضاً العديد من الأطباق الرمضانية التقليدية المُفضلة التي تتميز بها بعض أشهر المطاعم في الإمارات، بما في ذلك: واغاماما، شماس وتريدير فكس.

وبهذه المناسبة الفضيلة، أعلن الفندق عن عرضه السخي الرائع الذي يتضمن الحصول على إفطار مجاني مع كل حجزٍ مُسبق للإفطار خلال الفترة الواقعة ما بين 15-19 مايو 2018.

كما سيتمكن الضيوف والزوار من المُشاركة في السحب على العديد من الجوائز القيّمة التي يُقدمها الفندق، بما في ذلك وجبات الطعام في مطاعم الفندق، إقامة ليلتين في فندق كراون بلازا دبي مع وجبة الإفطار، أو الفوز بفرصة ثمينة للتمتّع برحلة “عمرة” مع إقامة ليلتين في فندق كراون بلازا ، المدينة المنورة.

 

ويتوفر البوفيه مقابل 165 درهم إماراتي للشخص الواحد، الأطفال مابين 0 – 6 سنوات مجاناً، الأطفال مابين 7 – 12 سنة يحصلون على خصم 50%.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. فندق براخ ذو الخمس نجوم يفتتح أبوابه في باريس

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة فنادق إيفوك، عن افتتاح فندق براخ، أحد أبرز فنادقها …