Millennium Hotels - Offer

“أتيلييه هاوس” للضيافة تطلق أول مطعم مصري فاخر في دبي

سفاري نت – متابعات

أعلنت “أتيلييه هاوس” للضيافة، وهي الشركة المتكاملة في مجال إدارة الضيافة والأصول التي يوجد مقرها الرئيسي في مدينة نيويورك، ولديها مكتب يعمل بكامل طاقته في دبي، عن أنها تستعد لجلب الطعم المصري الأصيل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، من خلال علاقة شراكة مع “خوفو”، مفهوم المطعم المحلي الجديد، حيث سيتم افتتاحه في مرسى السيف على خور دبي.

قال أحمس فاكهاني، الرئيس التنفيذي لشركة “أتيلييه هاوس” للضيافة وشركتها الأم “ألتاماريا غروب”: “يعدّ من الضروري في سوق دبي للمأكولات والمشروبات الذي يمتاز بالتنافسية العالية، أن يتم تقديم مفاهيم مثيرة ومميزة للعملاء، وأن تكون أكثر من مجرد أماكن لتناول الطعام. وهذا هو ما نسعى إلى تحقيقه في “خوفو”، لأنه سينقل الضيوف إلى مصر القديمة مع تصميماتها الداخلية الفريدة، كما يتيح لهم تناول الطعام على طريقة الفراعنة، وتوفير قائمة مستوحاة من النكهات والمكونات المصرية. ومع النمو المتواصل لسوق الأغذية والمشروبات وتنوعه، يسعدنا الترويج لمفاهيم محلية مثل “خوفو”، ونتطلع إلى الترحيب بالضيوف وتقديم تجارب مميزة ستظل خالدة في أذهانهم”.

وستبلغ مساحة مطعم “خوفو” 7500 متر مربع، وسيضم العديد من الأعمدة الكبيرة والجداريات باللغة الهيروغليفية، والكثير من السمات المعمارية المصرية التي ستنتشر في جميع أرجاء المكان، ليكون بمثابة صورة لقصر خوفو الفخم الذي حكم مصر خلال الأسرة الرابعة. وسيجد الضيوف في المطعم إعادة التصميم المصري القديم وتقديمه للجمهور العالمي المعاصر، مع توفير أسطح أنيقة وأثاث فاخر مع الإضاءة الطبيعية التي تعزز جاذبية المطعم. وسيتم أيضًا تعزيز بيئة المطعم من خلال برنامج ترفيهي كامل، والخدمة الودية مع الاهتمام بكافة التفاصيل، لضمان رفاهية الضيوف وسعادتهم في بيئة من الضيافة الحيوية التي امتازت بها الحياة في مصر القديمة.

وتشتمل قائمة الطعام في “خوفو” على المقبلات الباردة والساخنة، إضافة إلى الشوربات والسلطات واليخنات والطواجن والمشاوي والمأكولات البحرية والحلويات. وسيحصل الضيوف أيضًا على فرصة لتذوق الأطباق الأصيلة المستوحاة من المطبخ المصري، والتي يتم تقديمها في أجواء مبتكرة وطراز عصري، مثل وجبة الإفطار المصرية المميزة ومرق الدجاج مع الأرز، وطبق الحواوشي الإسكندراني، وتشكيلة من أطباق الكبدة التقليدية، قبل أن تختتم الوجبة المثالية مع أطباق الحلويات، مثل المهلبية والبسبوسة وأم علي. وستكون هذه الأطباق جميعها بمثابة مفاجأة لذيذة لجميع الضيوف، لأنها تتيح لهم استكشاف مجموعة منتقاة من أطباق المطبخ المصري.

وسيقدم مطعم “خوفو” المأكولات المصرية في بيئة جديدة، فضلاً عن الإفطار المميز، والمأكولات التقليدية التي تعكس مفهوم المطبخ المصري على الطراز الحديث، وسيقدم المطعم أيضًا أطباقًا مميزة ستفاجئ الضيوف والزوار.

وخلال الفترة التي سبقت إطلاق المطعم، وفرت “أتيلييه هاوس” الدعم للمطعم، وقدمت العديد من الخدمات، بما في ذلك دراسة الجدوى المالية والتوظيف والمشتريات والتسويق وتطوير قائمة الطعام والتخطيط الهندسي. كما ستوفر الشركة خدمات تشغيلية حال افتتاح المطعم أبوابه لاستقبال الجمهور.

وتعمل “أتيلييه هاوس” في هذا القطاع منذ 10 سنوات، واكتسبت الشركة خبرات قوية لترسخ مكانتها في مجلس المأكولات والمشروبات في حي دبي للتصميم، إضافة إلى مجلس المأكولات والمشروبات في دبي. ويترأس الشركة كل من الرئيس التنفيذي أحمد فاكهاني، والشريك الإداري ميشال مروي، والمدير الإداري بانشالي ماهندرا، ويعتبر جميع هؤلاء قادة بارزين في صناعة الأغذية والمشروبات.

وعلى المستوى العالمي، حصلت مطاعم الشركة على تصنيف نجوم ميشلان، إضافة إلى جوائز مرموقة من أسماء موثوق بها، بما في ذلك مؤسسة “جيمس بيرد”، ومجلة “إسكواير”، و “فوربس” ومجلة نيويورك، وصحيفة “نيويورك تايمز” و “فاينانشال تايمز”، و “تايم آوت”، و “تريب أدفايزر” و “فوغ” و “زاغات”، فضلاً العديد من الإصدارات الدولية الأخرى.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح مطعم لو فرنشي في دبي مارينا

سفاري نت – متابعات أسبوعياً تفتتح في دبي العديد من المطاعم ، وخلال يوم أمس الأربعاء افتتح …