أجمل الأنشطة الرائعة في حديقة حيوانات سان دييغو امريكا

سفاري نت – متابعات

حديقة حيوانات سان دييغو San Diego Zoo من اهم معالم السياحة في امريكا  تقع ضمن حديقة بالبوا في سان دييغو ولاية كاليفورنيا وتضم مايزيد عن 3700 حيوان تعود الى فصائل وانواع مختلفة كما تشتهر الحديقة بكونها من الحدائق القليلة التي تضم حيوانات الباندا العملاقة وفقا لموقع رحلاتك

يتم عرض الحيوانات في الحديقة ضمن بيئات متعددة مشابهة للمواطن الاصلية لكل حيوان كالغابة المطيرة الافريقية التي تحوي الغوريلا ومنطقة القطب الشمالي التي تحوي الدببة القطبية وغيرها.

 

انشطة تقوم بها في حديقة حيوانات سان دييغو

• تقدم حديقة الحيوانات في سان دييغو حافلات سياحية مع مرشد يمكنكم المشاركة في جولة تتعرفون فيها على معالم الحديقة وتاريخها ومعلومات عن الحيوانات فيها أو التجول مشياً على الاقدام ومشاهدة الحيوانات عن قرب اكثر.

• لا تفوتوا تجربة ركوب التلفريك في حديقة الحيوانات والذي يسمى سكيفاري فهو يوفر إطلالة على حديقة الحيوان من الاعلى تشاهدون فيها الحيوانات.

• مشاهدة الباندا العملاقة فما ذكرنا حديقة الحيوانات في سان دييغو تعد واحدة من الحدائق القليلة التي تضم هذا الفصيل النادر من الحيوانات وتأخذ على عاتقها رعايته وضمان تكاثره.

• يمكنكم المرور بمتجر الهدايا في الحديقة وشراء الهدايا التذكاري وهي عبارة عن البسة والعاب على اشكال الحيوانات.

• حديقة الحيوانات هي جزء من منتزه بالبوا الشهير في سان دييغو، يمكنكم اكمال رحلتكم والتجول في المنتزه والجلوس لتناول وجبة خفيفة تحت ظلال الاشجار.

 

ساعات العمل

الحديقة متاحة للزيارة كافة ايام الاسبوع من الساعة 9:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

 

اسعار الدخول

52 دولار للكبار.

42 دولار للاطفال بين 3 – 11 سنة.

للمزيد من المعلومات حول الأسعار المتغيرة يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للحديقة ..من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالسياحة في مصر خلال صيف 2018

سفاري نت – متابعات تعتبر مصر من ضمن قائمة الوجهات السياحية المفضلة للمسافرين العالميين، وذلك لاحتوائها على العديد من المعالم والأماكن الاستثنائية …