Millennium Hotels - Offer

استمتع بأشهي الأطباق البحرية مطعم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي

سفاري نت – متابعات

يقدم مطعم كريزي فيش  دبي، الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي  ،قائمةً استثنائيةً من ثمار البحر الإيطالية بنكهات متوسطية وفقا لموقع عين دبي.

تضمّ قائمة المقبّلات التي يقدمها مطعم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي ، خياراتٍ عديدةً من الأطباق النيئة والساخنة، وتشمل المقبلات النيئة لفائف سمك القاروس والجمبري مع الخضار الجذرية، وتالياتيلي الحبار مع الكوسى والبرتقال، وكارباتشيو اللنغويستين، وكارباتشيو صيد اليوم، ومحار تاربوريش .

أمّا المقبلات الساخنة فتضمّ طبقاً يحتوي على الكركند، واللنغويستين، والجمبري الأحمر وساق السلطعون الملك، هذا بالإضافة إلى ستراتشيتي التونة مع سلطة الجرجير ، والطماطم الكرزية والزيتون الأسود، وبلح البحر السوتيه.

كما يقدّم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي، أطباق باستا بما فيها طبق الغنوشيتي مع الجمبري الملك الأحمر، والطماطم الكرزية وجبنة بيكورينو ، وطبق التروفي المحضر يدوياً مع سمك القاروس البري والحامض ، بالإضافة إلى طبق ريزوتو ثمار البحر الذي يشتهر به مطعم كريزي فيش.

هذا وتضم الأطباق الرئيسية من مطعم كريزي فيش في مركز دبي المالي العالمي، السمك الطازج المشوي أو الملتوت بالملح، وغوازيتو مع يخنة السمك و الطماطم والحبق والزيتون، والحبار المشوي، صيد اليوم والكركند المتوسطي المحضّر حسب الذوق إن كان مشوي، أو مطهي على البخار أو على طريقة كاتالونيا .

 

تجدر الإشارة إلى أنّ مطعم كريزي فيش الذي تأسس على يد فلافيو بيرياتوري والذي يتولى الشيف التنفيذي فرانكو بلوا قيادته، يصطاد ثمار البحر على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع ، كما أنّ المطعم يضم السمك الطازج الموضوع على الثلج من وحي أسواق السمك وحوض للكركند.

الموقع: طابق البوديوم، دار الفتان للصرافة، مركز دبي المالي العالمي – دبي

للحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 971559029397+

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

مطعم جونايدن دبي يطلق قائمة طعام جديدة من المأكولات البحرية والنباتية

سفاري نت – متابعات كشف مطعم ’جونايدن‘، العلامة التركية الشهيرة بتقديم أشهى أطباق اللحوم، عن …