Millennium Hotels - Offer

استمتع بعطلة تليق بالمشاهير في فندق بوريفاج جنيف

سفاري نت – متابعات

استقبل فندق بوريفاج جنيف الذي يُعدّ أقدم فندق في المدينة، أبرز الشخصيات المشهورة وأفراد العائلات المَلكية منذ العام 1865، حيث تركت كل شخصية بصمتها المميّزة في الفندق. هنا يتمكّن المسافر العصري من العودة إلى الزمن الجميل عبر أجنحة الفندق التاريخية وغرف “سلستيال” التي تمّ إطلاقها حديثاً، حيث يمكن الاستمتاع بمناظر رائعة للسماء والنجوم أثناء الاستلقاء في الأسرّة المريحة بالطابق العلوي.

اختبر عطلةً تليق بالمشاهير سواء كنت ترغب في تمضية وقت ممتع مع عائلتك أو تنشد الاسترخاء مع رفيق العمر. هذا ويحتلّ بوريفاج جنيف موقعاً بارزاً على ضفاف بحيرة جنيف، حيث تشرف ثلاث واجهات منه على الجبال الباسقة، والبحيرة الرقراقة والمدينة المتلألئة. لا عجب إذاً في أن يكون العنوان المفضّل لدى العديد من المشاهير وأعضاء العائلات الملكية منذ قرن ونيّف. سُمِّي جناح سيسي الأسطوري تيمّناً بالإمبراطورة النمساوية الشهيرة، وهو يتباهى بإطلالة آسرة على بحيرة ليمان. كما أبقى الفندق أثاث الغرفة على حاله تماشياً مع الأثاث القديم الأنيق والقطع العتيقة الرائعة ضمن المجموعة الرفيعة في الفندق، حيث يحصل الضيوف على علبة ماكارون بالنكهة المفضّلة لدى الإمبراطورة. أقام عدد لا يُستهان به من المشاهير، ورموز الموضة، والفنانين والروائيين في هذا الفندق الأسطوري حيث يمكنك رؤية شهاداتهم وتواقيعهم على جدار كبير رائع.

من جهة أخرى، يفخر هذا الفندق المملوك للعائلة بغرف “سلستيال” المذهلة والكائنة في الطوابق العليا من الفندق. تُعتبر الأجنحة الفخمة الجديدة هذه مثالية للعائلات إذ تصل مساحتها إلى 250 متر مربع لتحاكي الشقق الفسيحة ذات المخطط المفتوح مع نوافذ يبلغ طولها مترين لتوفير إطلالات طبيعية خاطفة للأنفاس على نافورة جنيف البديعة. علاوة على ذلك، تم تجهيز الأجنحة بأحدث وسائل التكنولوجيا وسط ديكور حيوي يجسّد الفن الباروكي، حيث يمكن للضيوف النوم تحت سماء مرصّعة بالنجوم أو الاستيقاظ على منظر شروق الشمس عبر التحكّم بمناظر السقف فيما يستلقون على أسرّتهم الوثيرة.

لا تكتمل إقامتك في جنيف من دون تذوّق الطعام الشهي في أحد المطاعم الحائزة على نجمة ميشلان. يحتضن فندق بوريفاج جنيف مطعم “لو شا بوتيه” حيث يحضّر الشيف المبدع دومينيك غوتييه أطايب شهية ومميّزة في قائمة طعام موسمية أعدَّها بعناية شديدة. ويتجلّى حرص الفندق على مراعاة الثقافة العربية من خلال خدماته المصممة وفق كافة المتطلبات والتي ستتخطى توقعات النزلاء من حيث احترامها للقيم الشرقية. وهنا يجد الضيوف قائمة طعام حلال، كما أنّ الترّاس المطلّ على منظر البحيرة الخاطف للأنفاس، يشكّل المكان المثالي للتلذذ بهذه القائمة، فيمتّعون أنظارهم وبراعم ذوقهم في آنٍ معاً.

صُمِّمت باقة أسطورة الإمبراطورة سيسي لعشاق التاريخ، إذ تتيح للزوار استكشاف المناظر والمعالم المفضّلة لدى الإمبراطورة (من فنادق، وقلاع وكنائس تاريخية) فضلاً عن التمتّع بحكايات شيّقة تدور حول الرحلات التي قامت بها سيسي.

– النوم لليلة في غرفة فاخرة مزدانة بديكور مترف

– بوفيه فطور

– علبة مكارون بنكهة البنفسج المفضلة لدى “سيسي”

– زيارة برفقة مرشد سياحي في جنيف على خطى “سيسي” (لمدة ساعتَين، بحسب التوافر ويجب حجزها قبل 24 ساعةً)

– زيارة برفقة مرشد سياحي إلى الفندق على خطى “سيسي” (30 دقيقةً)

إذا كنت تنشد التمتّع بإقامة راقية تنضح فخامة وتعرّفك إلى تاريخ جنيف العريق، ستجد ضالتّك في فندق بوريفاج جنيف. لإجراء الحجوزات، يرجى مراسلة البريد الإلكتروني reservation@beau-rivage.ch أو الاتصال على الرقم 66 66 716 22 41+.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول سكن فندقي مبني تحت الماء في المالديف

سفاري نت – متابعات أعلنت فنادق ومنتجعات كونراد، عن الافتتاح الرسمي لفيلا موراكا في منتجع …