Millennium Hotels - Offer

علامة الضيافة العالمية هيلتون تفتتح فندقها “نييبس باريس” في قلب العاصمة الفرنسية

سفاري نت – متابعات

أعلنت علامة الضيافة العالمية هيلتون، اليوم، عن افتتاح فندقها “نييبس باريس” (Niepce Paris – Curio Collection by Hilton) لينضم إلى تشكيلة الفنادق والمنتجعات الحصرية تحت مظلة “كيوريو كوليكشن باي هيلتون” التي تقارب الخمسين فندقاً حول العالم وتمتاز كل منها بشخصيتها الفريدة.

يقع فندق نييبس باريس في قلب العاصمة الفرنسية، على مقربة من كنوز منطقة مونبارناس الشهيرة، متيحة للضيوف الغوص في رحلة فنية وثقافية في مركز كارتيير للفن المعاصر، أو الوصول قبل الحشود إلى برج إيفل للتمتع بسحر الإطلالات البانورامية على المدينة. ويتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد أمتار قليلة من محطة قطار مونبارناس، مما يسهل على الضيوف زيارة مختلف المعالم التاريخية والمتاحف والمأكولات اللذيذة التي تقدمها المدينة.

بهذه المناسبة قال مارك نوغال، رئيس كيوريو كوليكشن باي هيلتون: “يسعدنا أن نرحب بفندق نييبس باريس إلى تشكيلة كيوريو باي هيلتون كأول فنادقنا في العاصمة الفرنسية باريس. ويسلط الافتتاح الضوء على التزامنا بتوسيع مجموعتنا في وجهات رئيسية في جميع أنحاء العالم، ونحن نتطلع إلى توفير تجربة رائعة لا تنسى للمسافرين في منطقة مونبارناس.”

سيأخذ فندق” نييبس باريس كيوريو باي هيلتون” المسافرين في رحلة إلى حقبة العشرينيات، بفضل تصميمه المستوحى من واحدة من أكثر المصورين الفوتوغرافيين إلهاما في تلك الحقبة، وهي المصورة الفرنسية جانين نييبس. ليستعرض الفندق أهم أعمالها الشهيرة في جميع أرجاء الفندق وفي غرف الضيوف، مما يضفي لمسة خاصة إلى أجواء الفندق الحميمة. ويمكن للضيوف الاختيار من بين 52 غرفة أنيقة، بما في ذلك ثلاثة أجنحة فسيحة. وتتميز الغرف بأحدث تقنيات التحكم الذكي بأنظمة الغرف عبر الأجهزة اللوحية والإنترنت عالي السرعة. منا تضم الأجنحة غرف معيشة منفصلة.

مزايا الفندق:

يمكن للضيوف الاسترخاء في مطعم La Verriere Paris الرئيسي الواقع في قلب الفندق مع سقف زجاجي مذهل للتمتع بإضاءة طبيعية وتجربة طعام لا تنسى. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من المأكولات الفرنسية والعالمية المعدة من المكونات الطازجة. بالإضافة إلى ذلك، يرحب كافيه Café ‘N’ Bar بالضيوف في جو هادئ مع مجموعة مختارة من المشروبات والأطعمة المغذية.
يلبي الفندق جميع احتياجات الاجتماعات الصغيرة مع قاعة بمساحة 73 متر مربع مجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك شاشة مسطحة 55 بوصة وجهاز عرض لاسلكي وشبكة إنترنت واي فاي.
للراغبين في ممارسة الرياضة، يوفر الفندق صالة رياضية حديثة متاحة للضيوف.
وقال سايمون فنسنت، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في هيلتون: “مع وصول أعداد زائري باريس إلى أعلى مستوى منذ عشر سنوات، استقبلت المدينة 16 مليون زائر في العام الماضي، لذا نحن في وقت مثير لتنمية محفظة علامتنا التجارية هنا في فرنسا. ويسعدنا أن نرحب بأول فندق لمجموعة كوريو كوليكشن من هيلتون في باريس.”

وفندق نييبس باريس كيوريو كوليكشن باي هيلتون هو جزء من برنامج إدارة الولاء المميز للعملاء ’هيلتون أونرز‘ الذي يشمل 14 علامة تجارية تابعة للمجموعة. حيث يحظى العملاء الذين يقومون بالحجز مباشرة عن طريق إحدى قنوات هيلتون المعتمدة بالكثير من المزايا؛ كحسوماتٍ وأسعار مميزة وطرق دفع مرنة تسمح لهم بجمع نقاطهم المكتسبة من خلال البرنامج واستخدامها بمرونة إلى جانب المال عند الحجز، والعديد من الخدمات الحصرية الأخرى كالإنترنت اللاسلكي المجاني.

لمزيد من المعلومات، أو للحجز، يمكن زيارة http://news.curio.com/niepceparis أو الاتصال على الرقم +33(0)183756920. لمزيد من المعلومات حول افتتاحات كوريو كوليكشن من هيلتون الحديثة والمقبلة قم بزيارة الموقع news.curio.com/openings.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …