أفضل التجارب بانتظاركم عند قضاء شهر العسل في باليرمو صقلية

سفاري نت – متابعات

عند البحث عن وجهة مميزة لقضاء شهر العسل، فإن مدينة باليرمو عاصمة جزيرة صقلية الساحرة، والتي تشتهر بالتاريخ الغني والمشاهد الطبيعية الرائعة، هي المكان الأمثل لكما لقضاء عطلة مميزة لاستكشاف الثقافة الإيطالية الحديثة، والاستمتاع بمجموعة من الأماكن الرائعة والفرص الترفيهية التي لا تنسى.. فتعرف معنا على أفضل التجارب التي بانتظاركما عند قضاء شهر العسل في باليرمو وفقا لموقع موسوعة المسافر.

شهر العسل في باليرمو .. ذكريات ساحرة بين الطبيعة الخلابة وفرص الترفيه المتنوعة

زيارة المركز التاريخي للمدينة

يعتبر المركز التاريخي لمدينة باليرمو واحدًا من أكبر المراكز في أوروبا، وهو متاهة من الشوارع الجميلة التي تستحق الاكتشاف، ويمكنكما اكتشافه بشكل رائع وغير تقليدي بدلا من السير على الأقدام، وذلك على متن دراجة سيجواي، حيث تعمل الجولات بشكل متكرر في جميع أنحاء المدينة وتشمل جلسة تدريب لمدة نصف ساعة على ركوب تلك الدراجة الكهربائية.

وخلال تلك الجولة الرائعة ستستمتع بالسير بين الساحات الواسعة، والمباني التاريخية، والمعالم السياحية بما في ذلك القصر الملكي المعروف باسم، بالاتسو دي نورماني الرائع، المليء بالفسيفساء والزخارف المتنوع، وفي النهاية ستتوج الجولة برحلة قصيرة على طول الواجهة البحرية الخلابة عبر الميناء القديم.

الاستمتاع بعروض مسرح ماسيمو

إذا كنتما من محبي الموسيقى، فننصحكما بزيارة مسرح ماسيمو والذي يمثل دار الأوبرا الرئيسية في المدينة، وذلك للاستمتاع بعرض مسائي مذهل في أحد أكبر مسارح أوروبا مع التصميم الرائع والديكور الداخلي المذهل.

رحلات القوارب

موقع باليرمو المريح على الساحل الشمالي لجزيرة صقلية، سيمنحكما الفرصة للاستمتاع برحلة قارب لا تقارن، مغ قضاء يوم ممتع بين المياه الفيروزية وأشعة الشمس المشرقة والإطلالات المذهلة على الطبيعة الخلابة.

وخلال هذه الرحلة سيمكنكما الاستمتاع زيارة قرية مونديللو والاستمتاع بالغداء المذهل في هذه القرية الساحرة، مع إمكانية الابتعاد عن الحشود السياحية في محمية Capo Gallo الطبيعية. وبدلاً من ذلك، يمكنكما اختيار رحلة بحرية لمشاهدة غروب الشمس في قارب صيد صقلي تقليدي وسط المياه الكريستالية الصافية.

الاسترخاء في المتنزهات

باليرمو يمكن أن تكون صاخبة ومليئة بالحشود السياحية، إلا أنها وجهة جميلة ومتنوعة تتيح للجميع كافة سبل الترفيه، وعند قضاء شهر العسل في باليرمو ، سيمكنكما الاستمتاع بالاسترخاء في إحدى حدائق المدينة العامة الظليلة مع تناول بعض الوجبات الخفيفة المحلية ما بين أجمل المشاهد الطبيعية الخلابة.

وتعتبر حديقة جياردينو غاريبالدي ملاذاً طبيعياً للراحة ما بين أشجار النخيل الاستوائية مع مجموعة متنوعة من النباتات الرائعة، وتعد وجهة مثالية لقضاء اجمل الأوقات مع تسجيل أسعد الذكريات التي لا تنسى.

الشواطىء الرومانسية

هناك مجموعة متنوعة من الشواطئ الرائعة على طول ساحل باليرمو، ويبقى لشاطىء بلدة إيسولا ديلي فيميني، التي تقع إلى الغرب من المدينة على بعد حوالي 500 متر قبالة الساحل، خصوصية كبيرة بين الزائرين، وذلك باعتباره ضمن أكثر المناطق رومانسية في المدينة.

كما تضم تلك المدينة محمية طبيعية رائعة مع وفرة من النباتات والحيوانات والحياة البحرية، مع مجموعة من أجمل الفرص الترفيهية المثالية للاستمتاع.

اكتشاف الأسواق الغذائية

تعتبر الأسواق الغذائية طريقة رائعة لاكتشاف طبيعة الحياة المحلية ورؤية قلب المدينة، وعند قضاء شهر العسل في باليرمو سيمكنكما زيارة العديد من الأسواق الغذائية الرائعة التي تعمل يوميا، بما في ذلك، كلا من سوق بالارو، وسوق فوتشيريا وسوق كاب، والتي تقع جميعها في وسط المدينة وليست بعيدة عن مناطق الجذب الرئيسية.

وهنا سوف تجدا الباعة المتجولين وواجهات المتاجر المليئة بالفواكه الطازجة اللذيذة، والخضروات، والكعك، والحلويات وغيرها.

جزيرة أوستيكا

أوستيكا هي جزيرة صغيرة تقع في البحر التيراني وتبعد حوالي 50 كم عن ساحل صقلية وباليرمو، ويمكنكما الذهاب إلى هناك عبر العبارات التي تغادر من ميناء باليرمو وتوفر رحلات نهارية رائعة ممتعة، مع فرص الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في هذه الجزيرة الصخرية التي تحتفظ بسحرها وتاريخها إلى يومنا هذا.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأجمل 48 ساعة في زيارة إلى المعالم السياحية الأشهر في صوفيا

سفاري نت – متابعات في صوفيا، ستُلاحظ أن كل حجر يحكي قصة بالفعل. تتمتع المدينة …