Millennium Hotels - Offer

استمتع بتجربة شاطئية رائعة مع العائلة والأصدقاء في لامير

سفاري نت – متابعات

يسرّ “لا مير”، الوجهة الشاطئية العالمية من “مراس” والواقعة في منطقة “جميرا “1 بين جزيرتي “بيرل جميرا” و”جميرا باي”، أن تدعو المقيمين والسائحين في دبي إلى تجربة فريدة لتشكيلة من أساليب الترفيه والحياة العصرية الشاطئية، على طول ساحلها الرملي الممتد مسافة 2.5 كيلومتراً، والذي يحتضن مجموعة متنوعة من محلات التسوق والمطاعم، بالإضافة إلى عدد من المرافق الرياضية والترفيهية المتميزة.

وتدعو “لا مير” رواد الشواطئ إلى الاستمتاع بطيف واسع من الأنشطة التي تشمل ركوب القوارب المائية، والتجديف في زوارق الكاياك، وألواح التزلج المائية في أكشاك الألعاب المائية المتواجدتين على جانبي الشاطئ. كما تقدم لهم مجموعة من رياضات المحرّكات، وتشمل الدراجات المائية “جت سكي”.

ولضيوفها الراغبين بقضاء يوم من الاسترخاء على الشاطئ، توفّر “لا مير” كراسي شاطئية مريحة موزعة على الشاطئ مع مظلات، وأجواء خصوصية مثالية في الغرف النهارية، على بعد خطوات من مياه البحر. وللحصول على التجربة المثالية، يمكن للزوار الذي يحجزون كراسيهم الشاطئية او الغرف النهارية الاستفادة من خصومات تصل حتى 20% على مجموعة مختارة من محلات التسوق والمطاعم والمقاهي طوال اليوم.

وبالنسبة للصغار، توفر “لا مير” مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، بما في ذلك مركز الاستكشاف المرح المخصص للصغار “ليتل ورلد”. كما يشهد “لا مير” افتتاح “لاجونا ووتر بارك”، الحديقة المائية التي تضم خمسة منزلقات مائية ومنطقتي ألعاب للأطفال ومتنزهاً لركوب الأمواج هو الأول من نوعه في المنطقة وغيرها من النشاطات.

وفضلاً إلى ذلك، يمكن للزوار تجديد مجموعاتهم الخاصة من الملابس والأكسسوارات الشاطئية واليومية، من متاجر “ترينا تورك” و”سويمز” و”98 كوست أفنيو” و”هاماك” و”بييتش بني” و”بان دو سوكر” و”لاكوا” و”شايمارتيان”، كما يمكنهم إضفاء لمسة تكتمل بها إطلالاتهم الصيفية العصرية مع النظارات الشمسية الفاخرة من متاجر “أوبتي فاشن” و”آي سي” و”غلاسينغ” و”صن آي”. وتتيح “لا مير” للسيدات فرصة للعناية بأنفسهن في مركز تجميل “نيو نوار” للتجميل والرعاية الشخصية، أو استعراض تشكيلة واسعة من مستحضرات التجميل الرائعة في “سيفورا” و”ميك آب لاب”.

تعتبر “لا مير” الوجهة الشاطئية الأمثل لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء، والاستمتاع بعدد لا يحصى من النشاطات والتلذذ بمذاق الطعام والشراب، واختبار تجارب التسوق الحصرية الرائعة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أهم 6 أسباب عند زيارة البوسنة والهرسك

سفاري نت – متابعات تتميّز البوسنة الحديثة، إلى حدّ كبير، بتاريخها العريق، وينعكس ذلك في …