Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أحدث تجربة تنقل جديدة على الجزيرة في منتجع سانت ريجيس المالديف

سفاري نت – متابعات

يطلق تجربة تنقل جديدة ونوعية تتكيف مع التربة ورمال الشاطئ للنزلاء خلال إقامتهم في المنتجع وتضمن لهم أعلى مستويات الراحة والسهولة أثناء التجول

كشف منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي عن دراجات “بريوريتي” الهوائية الساحلية الجديدة والفاخرة، والتي تمثل تجربة جديدة ونوعية للنزلاء خلال إقامتهم في المنتجع، فقد صممت على نمط الدراجات الكلاسيكية مع مواصفات خاصة تتكيف مع التربة ورمال الشاطئ وتضمن أعلى مستويات الراحة والسهولة أثناء التجول.

تتميز دراجات “بريوريتي” الأنيقة بقدرتها على مقاومة الأملاح البحرية ورمال الشاطئ ومياه البحر وذلك بفضل هيكلها المصنوع من الألمنيوم المقاوم للصدأ والأشواك. ويعد منتجع سانت ريجيس المالديف فومولي أول فندق في الجزيرة يقدم هذا النوع من خدمات التنقل لنزلائه.

توفر إضافة دراجات “بريوريتي” الهوائية إلى مجموعة الأنشطة الترفيهية والرياضية التي يحتضنها منتجع سانت ريجيس، متعة استكشاف الطبيعة على الجزيرة الخاصة والتجول في أرجائها والتعرف على محيطها، إلى جانب إمكانية التنقل من خلالها من الفيلا إلى المسبح وإلى المطاعم ومجموعة المرافق العامة والخاصة بسهولة.

وصممت دراجات “بريوريتي” المعاصرة بلمسات أنيقة وراقية، وهي لا تحتوي على السلسلة المعدنية المتوفرة في معظم الدراجات الهوائية التقليدية، إنما تعتمد على محرك ذو حزام معدني من الكاربون وهو غير قابل للصدأ وأقل عرضة للانحلال أو التحطم كما يحدث عادة للسلاسل المعدنية التقليدية. كما أن دراجات “بريوريتي” تتبع مواصفات الأمن والسلامة، وتم تزويد إطاراتها بعازل مضاد للثقب، مما يعني أنه لن يكون هناك حاجة لتبديل الإطار.

وفي تصريح له، قال ألكساندر بلير، المدير العام لمنتجع سانت ريجيس المالديف فومولي: “نضمن مع إضافة دراجات “بريوريتي” إلى مجموعة الأنشطة الرياضية والترفيهية في المنتجع، حصول النزلاء والضيوف على تجربة إقامة متنوعة ومتكاملة.”

وأضاف: “صممت هذه الدراجات الهوائية المتطورة ليتم استخدامها في البيئات الاستوائية والشاطئية بسهولة، ويمكن الاعتماد عليها للتجول في جميع أرجاء الجزيرة وبمختلف الظروف الجوية. ونحن على ثقة بأنها ستلقى إعجاب ضيوف المنتجع.”

وقد تم إطلاق شركة “بريوريتي” للدراجات الهوائية في عام 2014، وجاء تأسيسها على يدي ديفد واينر، الرئيس التنفيذي للشركة. وذلك بعد أن قرر التخلي عن منصبه وهو الرئيس التنفيذي لشركة برمجيات حاسوبية ليعود إلى هوايته السابقة في صنع دراجات هوائية عالية الجودة.

وفي تعليق له قال ديفد واينر: “ينفرد منتجع سانت ريجيس المالديف بمكانة رائدة ويحتل موقعاً استراتيجياً، ولكن البيئة الطبيعية الحاضنة تؤثر على التنقلات البرية حول الجزيرة نتيجة الطرقات الوعرة والرملية والرطبة، وبالتالي قد تتسبب بتحطم الدراجات الهوائية التقليدية بسرعة كبيرة إذا ما تم اتخاذ التدابير الاحتياطية اللازمة.”

وأضاف: “قمنا بتصميم دراجات “بريوريتي” مع مراعاة لظروف التربة المتغيرة كالأرضيات المعرضة لأملاح البحر القاسية والرمال والشاطئ، من أجل أن تتناسب مع بيئة الجزيرة مع الاهتمام بالتصميم المتقن، لنقدم لضيوف المنتجع تجربة تنقل عملية وذات جودة عالية جداً.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.stregismaldives.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …