Millennium Hotels - Offer

فنادق ومنتجعات أليلا تفتتح وجهتها الأولى في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال شهر مايو

سفاري نت – متابعات

أعلنت سلسلة فنادق ومنتجعات ’أليلا‘ عن استكمال تحضيراتها لافتتاح وجهتها الجديدة والأولى في ماليزيا تحت اسم فندق ’أليلا بانجسار‘، والذي سيفتح أبوابه في 17 مايو 2018 ليبرز كوجهةٍ ساحرة وهادئة في ضاحية بعيدة عن صخب وضجة كوالالمبور النابضة بالحياة والتنوع. ويأتي الفندق الفاخر، الذي سيشكل أول إضافة إلى محفظة المجموعة الرائدة في ماليزيا، بتصميم عصري يحمل طابعاً حضرياً مميزاً، ليحتضن ملاذاً يبعث على الاسترخاء والراحة وأجواءً تنبض بحيوية المدينة مع مطاعم وأركان مشروبات فاخرة ذات طراز عالمي رفيع.

ومن موقعه المميز في الطوابق العلوية من المجمّع متعدد الاستخدامات ’ذا إيستابليشمِنت‘، يحتفي فندق ’أليلا بانجسار‘ بسحر العلامة الفريد وخدماتها الراقية. حيث سيشكل وجهةً فاخرةً تستقبل بجهوزية تامّة الزوّار المحليين والمسافرين العالميين على حدّ سواء.

كما يحفل الفندق الجديد بتصاميم فريدة تعكس الحرفية والمهارة المعهودة للمهندسَين المعماريين الشهيرين  ليندون نيري وروسانا هيو، حيث يبرز التوازن بين الحفاظ على عناصر الخصوصية في غرفه الـ 143 ونفاذ ضوء النهار الطبيعي من خلال الأسقف الزجاجية التي تعكس أفق سماء كوالالمبور.

ويبرز مستوى الخدمات الرفيع والحريص على راحة الضيوف مع خدمة الخادم الشخصي المتوافرة ضمن غرفة المعيشة ’أليلا ليفنج روم‘ في كل طابق من طوابق الضيوف، إلى جانب تشكيلة من المرطبات المنعشة المُقدمة طوال اليوم.

وعلاوة على ذلك، يمتاز الفندق بردهة فاخرة في الطابق الـ 41 تقود إلى حوض سباحة في الطابق الـ 40، حيث يتسنى للضيوف الاسترخاء والترويح عن أنفسهم وسط أجواء مستوحاة من الطبيعة الاستوائية وتشع بضوء النهار، كما ينعمون بأعلى مستويات الراحة التي تحاكي الأجواء الساحرة للواحات الغنّاء على آرائك وثيرة بينما يستمتعون بالإطلالات الساحرة على أفق المدينة.

ويحتضن الطابق 41 مطعم ’آنتييه‘ الفرنسي الذي يقدم مفهوماً عصرياً يعيد تجديد تجارب الطعام الفاخرة. حيث يعكس المطعم أسلوب تقديم الطعام الجديد في كوالالمبور والمتمثل في طهو أو تحضير كافة أجزاء النبات أو الحيوان وتقديمه على الطاولة. ويتولى الشيف المبدع ماساشي هيروشي ابتكار توليفات وأطباق مطعم ’آنتييه‘، ليتابع إبراز مهاراته بعد أن عمل كشيف بارع لمدة خمس سنوات في مطعم ’لاتيلييه دي جويل روبوشون‘ الحائز على نجمتي ميشلان.

وتستقي أركان مشروبات الفندق مفهومها من مجموعة ’بروف آند كومباني‘ الحائزة على جوائز والتي تحتضن نخبة من خبراء مزج المشروبات والمختصين بتحضير أجود المشروبات الفاخرة المدرجة في قائمة أفضل 50 ركن مشروبات في العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الاستدامة تشكل جزءاً رئيسياً من منهجية فنادق ومنتجعات ’أليلا‘، حيث يتم تطبيق عدد من المبادرات في فندق ’أليلا بانجسار‘ مثل تقنية IPTV التي تتيح للنزلاء مشاهدة القنوات المشفرة وغير المشفرة بدقة عالية والحصول على معلومات حول مرافق ووجهات الفندق عبر شاشة التلفاز، فضلاً عن مناطق E-Zones صديقة البيئة والتي تساهم في الحد من استخدام الورق وإثراء تجربة الضيوف. كما يتوفر تطبيق Press Reader لجميع الضيوف الراغبين بمطالعة مجلتهم أو صحيفتهم المفضلة باستخدام هواتفهم المحمولة أو الأجهزة اللوحية. وبإمكانهم أيضاً تسجيل الدخول إلكترونياً عبر جهاز آي باد والتعامل مع الفواتير دون الحاجة لاستخدام الورق.

وتتمحور تجارب ’أليلا بانجسار‘ حول جوهر العلامة بما يتماشى مع توجّه جميع وجهاتها الفاخرة. وانطلاقاً من حرصه على خوض الضيوف لحظات وذكريات لا تنسى تستحضر روعة ’أليلا‘، يستعد فريق الفندق المختص على الدوام لاصطحاب الضيوف في مغامرة شيّقة تعرّفهم على معالم مدينة كوالالمبور الاستثنائية والنابضة بالحياة. كما تم تصميم أنشطة الحياة العصرية لتلائم أذواق الأفراد واهتماماتهم على اختلافها، وذلك ضمن خمسة محاور تضمّ التعلم الثقافي وأسلوب الحياة الواعي والروح المعنوية العالية وفنون الطهو واحتفالات الأزواج.

تبدأ أسعار باقة ’ستاي فور بريكفاست‘ الافتتاحية في ’أليلا بانجسار‘ من 109 دولار أمريكي للغرفة الواحدة كل ليلة (غير متضمنة الضرائب ورسوم الخدمة) وهي متوفرة للحجز حتى 31 يونيو 2018، والإقامة حتى 31 ديسمبر 2018. تتضمن الباقة وجبة فطور عند حجز غرفة استوديو لشخصين. يحظى الضيوف بفرصة استكشاف المدينة مع خدمة النقل الخاص إلى كوالالمبور سنترال وقرية بانجسار ومدينة مِد فالي. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.alilahotels.com

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. أفضل فنادق الغردقة اكوا بارك لعام 2018

سفاري نت – متابعات مدينة الغردقة واحدة من المدن الساحلية المميزة، والتي تعد من الوجهات الأساسية …