Millennium Hotels - Offer

مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات تطلق ترقية مجانية وشاملة لكافة الخدمات حتى 31 أكتوبر

سفاري نت – متابعات

تدعوك مجموعة كونستانس للفنادق والمنتجعات لاستكشاف تحفتها المعمارية الجديدة بين أحضان الطبيعة في أجواء تعبق بالتاريخ والأصالة، حيث ستقدّم لك ترقيةً مجانية شاملة لكافة الخدمات. فعندما تحجز إقامةً في منتجع كونستانس أيانا على أساس إقامة كاملة، تحصل على ترقية مجانية وشاملة لكافة الخدمات حتى 31 أكتوبر 2018، بما في ذلك وجبة الفطور، والغداء، والعشاء وتشكيلة من المشروبات وغيرها من الأنشطة المشوّقة.

قصّة أيانا لا تُصدَّق. فقد استغرق بناء الفندق نحو ثماني سنوات في موقع لم تمسّه يد إنسان. كما تم استقدام معظم مواد البناء والأثاث من الجزيرة نفسها. وهي مهمّة بالغة الصعوبة في مكان يفتقر إلى سُبُل الوصول إلى المياه، والكهرباء وغيرهما من مستلزمات العيش. تمتاز الفلل البالغ عددها 30 فيلا بتصميم مُتقن حيث تمّ تجهيز كل منها بديكور ملفت وأثاث مصنوع يدوياً باستخدام الحرف اليدوية التي تُعرف بها زنجبار. تتناغم الفلل بوئام مع المشهد الطبيعي المميز من خلال تصميمها الداخلي والخارجي على حد سواء. فقد جرى استخدام حوالي 100 ألف حزمة قش مصنوعة من جوز الهند لبناء سقف السبا بطريقة توفر تبريداً وتهويةً طبيعية.

أما عن الثروة النباتية في الفندق، فقد تم استيراد الزهور الفواحة في الحديقة الغنّاء من خمسة بلدان مختلفة هي موريشيوس، وبالي، وتنزانيا، وتايلاند (من حدائق مهندس المناظر الطبيعية الشهير بيلي بينسلي) وفرنسا من دوّار الشانزليزيه على وجه التحديد. زِد على ذلك أكثر من 1000 شجرة نخيل باسقة يتراوح ارتفاع جذعها بين 3 و10 أمتار لمحاكاة أجواء محمية غابة نجيزي.

ما كان يبدو حلماً مستحيلاً أصبح واقعاً بارع الجمال. يتماهى كونستانس أيانا بصورة مثالية مع محيطه الأخاذ من خلال هندسته المعمارية المميّزة، وأسقفه المرتفعة، وألوانه البيضاء الفاتحة، وحدائقه الفوّاحة، وأشكاله الطبيعية ومواد البناء الإفريقية التقليدية المستخدمة فيه.

تمنح الترقية المجانية الشاملة لكافة الخدمات كل ضيف فرصة الاستمتاع بما يلي:

–          فطور، وغداء وعشاء في المطعم الرئيسي الرحِب مع منظر ولا أروع

–          تشكيلة من العصائر الطازجة، والمرطبات، والمياه المعدنية، والموكتيلات، والمشروبات وإمكانية دخول المقهى الذي يفتح حتى الساعة 11:30 مساءً (تنطبق رسوم إضافية على كافة المشروبات التي يتم طلبها بعد الساعة 11:30 مساءً وفقاً للائحة أسعار المشروبات لدى الفندق)

–          مستلزمات تحضير الشاي والقهوة في كافة الفلل

–          وجبة شاي بعد الظهر في الاستراحة

–          ثلاجة صغيرة مجهّزة بالماء، والمرطبات والمشروبات

–          كعكة مجانية لعيد الميلاد وذكرى الزواج (ينبغي طلب الكعكة مسبقاً)

–          معدات الغوص السطحي، وقارب كاياك وألواح التجديف في وضعية الوقوف (متوافرة عند الطلب)

–          إمكانية دخول مركز اللياقة البدنية

–          تتوافر دراجات جبلية عند الطلب

–          دعوة إلى حفلة كوكتيل الإدارة

–          تتوافر شبكة واي فاي مجانية في المطعم، والمقهى، ومنطقة السباحة والفلل

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. افتتاح أول منتجع ومشروع سكني في سويسرا من سيكس سينسيز

سفاري نت – متابعات أعلنت مجموعة “سيكس سينسز للفنادق والمنتجعات”، عن افتتاح “سيكس سينسز كرانز …