Millennium Hotels - Offer

استمتع بأجمل عطلة صيفية مع بورتو مونتينيغرو

سفاري نت – متابعات

اقترب فصل الصيف، وبالتالي حان الوقت للتخطيط للعطلات الصيفية المميّزة. يُعتبر بورتو مونتينيغرو ميناء رائداً في البحر الأبيض المتوسّط ويأوي أفخم اليخوت كما يحتضن قرية المارينا، وسيستقبل فصل الصيف مع مجموعة من النشاطات والفعاليات المليئة بالتشويق لتوفير أوقات ممتعة للجميع. إليكم لمحة عمّا ينتظركم من برامج ترفيهية مميزة!

نهار رائع على الشاطئ

استقبالًا لموسم الصيف، يفتتح نادي بورتو مونتينيغرو لليخوت واحة جديدة على الشاطئ تبلغ مساحتها 600 متر مربّع. سيوفر الشاطئ الأجواء المثالية للاسترخاء التام في خلال النهار بفضل أسرّة التشمّس والأراجيح الشبكية والمقاعد المنفوخة التي تتميّز بألوان زاهية وتصميم مفعم بالحياة. وفي الليل، تتحوّل هذه المساحة إلى استراحة في الهواء الطلق مزوّدة بشاشة سينما، حيث ستتلذّذون بقائمة من الكوكتيلات الشهية. أما محبّو كرة القدم فيمكنهم متابعة مباريات الدور نصف النهائي والمباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم برعاية الفيفا على شاشة السينما. فلا تفوّتوا الفرصة لمتابعة مباريات الرياضة الأكثر شعبية في العالم!

بورتو مونتينيغرو يضيف مِرفقين جديدين

يفتتح بورتو مونتينيغرو مرفقين جديدين في قرية المارينا لاستيعاب السيّاح في فصل الصيف. فعلى صعيد تجارب الطعام، يقدّم مطعم سوموزان المشهور في لندن ومونتي كارلو ودبي وموسكو، تشكيلة أطباق يابانية بنكهات عصرية. ولعشّاق التسوّق حصة أيضًا إذ يفتح بوتيك تينيرو أبوابه في قرية المارينا، وهو المتجر الأول من نوعه في المشروع، ويحتضن عدّة علامات تجارية. يقدّم تينيرو تجربة تسوّق ممتعة ترضي متطلبات الرجال الحريصين على التألّق بإطلالات مميزة، بفضل نخبة من العلامات التجارية الكلاسيكية لاسيما جايكوب كوهين، سانتوني، بوليني، مورير، غران ساسو، سارتوريا لاتوري، فيناموري 1925، إم سي 2 وسانت بارت وغيرها الكثير.

صيف حافل بالفعاليات

اعتبارًا من يونيو ولغاية أغسطس، يخصّص بورتو مونتينيغرو برنامجًا حافلًا بالفعاليات الترفيهية التي تشمل فعاليات الطعام والموسيقى والمعارض والمهرجانات. إليكم لمحة عن بعض من أبرز الفعاليات:

مهرجان “ميديتيرينيان نوتس” (26 يونيو)

باتت فرقة “شيمانوفسكي كوارتت” التي تأسست في وارسو عام 1995، واحدة من أهم الفرق الموسيقية التي تعزف على أربع آلات وترية. وسيشمل الحفل الموسيقي معزوفات تحمل توقيع المؤلفَين الموسيقيين هايدن وبيتهوفن.

معرض فني: نيناد ميلوفانوفيك (من 2 إلى 15 يوليو)

يكشف معرض المنحوتات بعنوان “سينك أور سويم” العلاقة الوثيقة بين الحياة البحرية ومكنونات البشر.

معرض دييغو دولتشيني (من 25 يوليو لغاية 8 أغسطس)

يُعَد دييغو دولتشيني مصمّم أحذية مشهورًا في عالم الموضة الفاخرة. ويمكنكم الاستمتاع عن قرب بتشكيلة من ابتكاراته الرائعة التي زيّنت أقدام أجمل نساء العالم والتي تشتهر بتصاميمها الأنثوية والأنيقة، إذ سيتم عرضها في المتحف خلال مهرجان الموضة العالمي.

رالي اليخوت المزوّدة بمحرّك (من 8 لغاية 13 أغسطس)

يشكّل رالي اليخوت المزوّدة بمحرّك فعالية اجتماعية راقية تجمع أصحاب اليخوت التي يصل طولها إلى 20 مترًا، وستنقل المشتركين إلى بعض أجمل الأماكن السياحية والمراسي الخفية المثالية للسباحة في الجزر الكرواتية.

للمزيد من المعلومات أو في حال أردتم التخطيط لزيارة بورتو مونتينيغرو، أرجو منكم إبلاغي وسيسّرني مساعدتكم!

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

أشهر المعالم السياحية في لوبلين البولندية

سفاري نت – متابعات تأسست لوبلين التي تعد أكبر مدينة في جنوب شرق بولندا من قبل المستوطنين …