Millennium Hotels - Offer

تعرف علي أهم 10 أسباب لزيارة مطعم “لا كانتين دو فوبور” في دبي

سفاري نت – متابعات

يعتبر «لا كانتين دو فوبور» أحد أرقى المطاعم الباريسية التي توفر أشهى المأكولات الفرنسية الفريدة وسط منطقة مركز دبي المالي العالمي. وإن لم تتح لك الفرصة لاختبار تجارب الطعام الفريدة التي يوفرها هذا المفهوم المتميز، إليك 10 أسباب لزيارة هذا المطعم الفريد:

المفهوم المبتكر

يتجاوز «لا كانتين دو فوبور» كل التوقعات والأفكار المعهودة، انطلاقاً من مفهومه المبتكر الذي يمزج بين تجارب المأكولات الراقية والممارسات الفنية المختلفة كالموسيقى والمعارض التي تتحدى المفاهيم البسيطة والمعتادة للمطاعم التقليدية وتسمو إلى تجربة شاملة تثري الحواس. فعادة ما يتحول المطعم إلى صالة عرض فنية تستضيف أجمل اللوحات والأعمال الفنية لأبرز الفنانين والمصورين والنحاتين وفناني الوسائط المتعددة في دبي، ليشكل الوجهة الأمثل لقضاء موعد رومانسي فريد مع الحبيب، أو تذوق وجبة شهية على غداء العمل، أو الاستمتاع مع الأصدقاء في تجربة برانش فريدة يوم السبت، أو حفلة عشاء مع الأصدقاء والأحبة.

أشهى المأكولات

يوفر «لا كانتين دو فوبور» قائمة طعام عصرية توفر أشهى مأكولات المطبخ الفرنسي بلمسات دولية فريدة. وقام الشيف التنفيذي للمطعم، الشيف جيل بوسكيت، الذي حاز مطعمه السابق ‘L’Auberge à la Bonne Idée’ على نجمة ميشلان الشهيرة التي يفتخر بها أفضل طهاة العالم، بتجديد قائمة الطعام منذ انضمامه قبل عامين، ليوفر أطباق فريدة ومبتكرة لا يمكن تفويت تجربتها مثل شرائح لحم الواغيو الملمع بالعسل. ويقدم هذا الطبق الذي يمتاز بقوامه المقرمش من الخارج والطري من الداخل مع البوميل، والبصل الأخضر والكزبرة تجربة شهية ستدفعك لزيارة المطعم على الدوام. وحرص الشيف على إضفاء لمسات آسيوية فريدة على طبق ستيك تارتار دو شيف الكلاسيكي الفرنسي، في حين يشكل طبق الروزيتو مع الكراث والكمأة الطازجة والبيكورينو والبيض المسلوق الخيار الأمثل لذواقة الطعم العالمي الفريد.

الديكورات اللافتة

تضفي الإطلالات الآسرة على آفق المدينة الساحر المزيد من التألق على التجربة الأنيقة والعصرية التي يوفرها «لا كانتين دو فوبور». كما تمنح التصاميم والديكورات طابعاً خاصاً، إذ تتألق كافة أركان المطعم كالتراس الخارجي، والبار، وصالون المطعم الداخلي بألوانها وعناصرها الطبيعية الفريدة كالرخام والأخشاب المميزة لتوفر لمسات من البساطة تنعكس على ملامح الفن التي يعج بها المطعم، وتبرز جمالية الفنون التي تجسد مفهوم لا كانتين الفريد.

الموسيقى

يشتهر «لا كانتين دو فوبور» أيضاً باهتمامه الخاص بالموسيقى، حيث يقوم منسق الأغاني المقيم في المطعم بتوفير مزيج من أجمل وأشهر الأغاني التي تصدح بها شوارع فرنسا، في تجربة احتفالية مميزة تحث الحضور على مغازلة هذه الأنغام بالرقص طوال الليل على وقع أغاني السبعينيات والثمانينيات والتسعينيات، وأجمل الأغاني العصرية.

تجربة البرانش الحائزة على الجوائز

يتحول المطعم كل يوم سبت إلى غرفة نوم ساحرة بديكور فريد لعلاقة حب بديعة مع الطعام، إذ تستوحي تجربة “لا ريفيل” التي تعنى “الاستيقاظ” باللغة الفرنسية، فكرتها من غرفة النوم الباريسية الأنيقة، حيث ستتميز هذه الغرفة بسرير رائع وسط الغرفة كطاولة طعام مع وجود موظفي الخدمة ببيجامات النوم لتقديم أشهى أطباق الإفطار الفرنسية الشهية مثل المخبوزات الفرنسية وأصناف البيض، والحلويات التقليدية الشهيرة. ومع حلول المساء، يوفر تراس المطعم بإطلالاته الساحرة على أفق المدينة المكان الأمثل لقضاء أوقات اجتماعية مع الأصدقاء والأحبة.

غداء العمل

احرص على كسر روتين اليوم عبر دعوة زملاء العمل لتجربة طعام مميزة خارج جدران المكتب واستمتع بهذه التجربة الشهية والمتاحة بأسعار معقول والتي تتوفر خلال أيام الأسبوع للمجموعات التي تتألف من 12 شخص مقابل 105 درهم للشخص الواحد وتتضمن مقبلات وطبق رئيسي.

قائمة الطعام الخاصة باللونج

يمكن لضيوف ومرتادي المطعم الاستمتاع بمجموعة غنية ومتنوعة من أشهى أطباق قائمة الطعام الاختيارية “ألا كارت” التي أبدعها الشيف التنفيذي لدى المطعم جيل بوسكيت. تشكل هذه الأطباق الصغيرة والمتنوعة خيارات مثالية للمشاركة مع الأصدقاء الراغبين بتجربة سريعة وخفيفة بديلة عن الوجبة الكاملة. وتتوفر هذه التجربة الأنيقة والمريحة خلال أيام الأسبوع من الأحد لغاية الأربعاء من الساعة 6 مساءً لغاية الساعة 12 بعد منتصف الليل في البار واللونج.

التراس الخارجي

يعتبر تراس لا كانتين الخارجي المكان الأمثل لقضاء وقت مميز مع الأصدقاء وزملاء العمل، أو قضاء موعد خاص مع شريك العمر، إذ يمتاز التراس بديكوراته العصرية وإطلالاته الخلابة على منطقة مركز دبي المالي العالمي، والتمتع بمشهد غروب الشمس وهي تختفي وسط غيوم السماء وتسطع بألوان خافتة ساحرة. ويمكن للزوار، كل أسبوع، بين الساعة 6 والساعة 8 مساءً الاستمتاع بقائمة Apéritif 105 وخياراتها المتنوعة (بالأسعار المميزة الخاصة بفترة ما بعد العمل) لتوفر فرصة مثالية للقاطنين في دبي للاستمتاع بتجربة طعام خارجية ساحرة في ظل الأشجار والنباتات الوارفة والمشاهد الساحرة لأفق المدينة الرائع

تجارب مختلفة للموقع ذاته

يوفر «لا كانتين دو فوبور» مساحات ومواقع مختلفة ترتقي لكافة الأذواق والتفضيلات، إذ يمكن للزوار الاستمتاع بوجبة طعام بخصوصية تامة خاصة خلف الستائر، أو الجلوس بركن منعزل وخاص أو الاستمتاع بالأجواء الاجتماعية المميزة على البار، إذ يشكل مطعم «لا كانتين دو فوبور» بخياراته المتعددة والمميزة الوجهة الأمثل لصناع القرار وكبار الشخصيات.

10.   خدمة التوصيل مع السائق

انطلاقاً من حرصه على نقل التجربة الباريسية بمختلف أبعادها الراقية في دبي، وتوفير أعلى مستويات من الخدمة المثالية، يوفر مطعم «لا كانتين دو فوبور» خدمة توصيل مجانية مع السائق لقاعدته المميزة من العملاء.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بأشهى الأطباق في مطعم “كزبرة” بفندق ماريوت داون تاون أبو ظبي

سفاري نت – متابعات يدعو مطعم “كزبرة” الذي يتمتّع بشهرة كبيرة في العاصمة أبوظبي، جميع …