دليلك السياحي الشامل لزيارة أجمل معالم السياحة في مالانغ اندونيسيا

سفاري نت – متابعات

السياحة في مالانغ ، تمتاز مالانغ بضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية ، ونقدم لك دليلك للتعرف على أجمل أماكن السياحة في مالانغ وفقا لموقع مرتحل.

السياحة في مالانغ ..

تعرف على..أجمل الاماكن السياحية في مالانج…

تمتاز مالانغ بضمها للمزيد من المعالم السياحية ، ونجحت فى جذب آلاف السياح إليها ، وتعتبر واجهة مشرفة للسياحة فى أندونيسيا ، وبتواجدك فى هذه المدينة الجميلة يمكنك التمتع بمشاهدة أجمل المناظر الطبيعية الخلابة ، وإلتقاط الصور التذكارية.

وتحتل مالانغ ، موقعا حيويا ومميزا بين أثنين من أجمل الجبال فى أندونيسيا ، وهناك يمكنك مشاهدة أجمل معالم السياحة في أندونيسيا ، بفضل الإطلالة الرائعة التى تمتاز بها مالانغ ، وتقع مالانغ وسط جبل “مونت سيميرو” وجبل “برومو” وهو واحدا من أهم معالم السياحة في أندونيسيا .

إليك..أجمل أماكن السياحة في مالانغ …

 

تمتاز مدينة مالانغ ، بضمها لعدد كبير من المعالم السياحية التى تنال إعجاب السياح وتوفر لهم وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام ، وتحظى مالانغ بمكانة وأهمية سياحية كبيرة بفضل طبيعتها الخلابة وطقسها الممتع الجميل ، وهى أكبر المدن السياحية فى أندونيسيا ويتوافد عليها السياح من كل بقاع العالم .

وبجانب الأهمية السياحية ، تحظى مالانغ بأهمية تعليمية كبيرة ، فهى تضم عشرات الجامعات التى يتوافد عليها الطلاب من مختلف دول العالم ، وتمتاز مالانغ بضمها لعدد من المعابد الأثرية ، والتى تعتبر واحدة من أهم أماكن السياحة في مالانغ .

أهم معالم السياحة في مالانغ..

تحظى مالانغ بمكانة خاصة فى قلوب السياح ، بفضل موقعها المميز بجزيرة “جاوا” ، وقربها من العاصمة الأندونيسية “جاكرتا” ، وفى مالانغ ، يمكنك التمتع بمشاهدة كافة معالم السياحة في المدينة من أعلى نقطة ، وهى منطقة تناسب محبى المغامرة وتسلق المرتفعات ، كما أنها تحظى بضم عشرات المعالم السياحية ، ولعل أبرزها: المعابد والمتاحف بالإضافة إلى الجامعات .

“إيجين”Ijen” ..واحدة من أهم معالم السياحة في مالانغ…

وتعتبر واحدة من أجمل معالم السياحة في مالانغ ، وتحتل أهمية سياحية وتاريخية كبيرة ، فهى واحدة من أقدم المبانى الأثرية فى مالانغ ، وتمتاز ببناؤها وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى ، وهى منطقة ذات شهرة كبيرة فى مالانغ وتضم عدد كبير من المبانى العريقة ، بجانب معالم سياحية متميزة ، مثل :الكنائس والحدائق والمتنزهات والتى تعتبر واحدة من افضل معالم السياحة في مالانغ.

لا يفوتك ..زيارة معبد “سنجو ساري”Candi Singasari عند السفر الى مالانغ..

وهو واحدا من أهم الاماكن السياحية في مالانغ ، وبتواجدك فى هذا المتحف المميز يمكنك التمتع بمشاهدة المبانى الأثرية والتى صممت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى ، ويعتبر المعبد واحدا من أهم المعالم السياحية التى تمتاز بها مالانغ وأندونيسيا بشكل عام ، ولا يمكن أن تتجاهل زيارته عند السفر الى مالانغ .

وبالقرب من المعبد تجد عدد كبير من أبرز المعالم السياحية والتى نجحت فى جذب آلاف السياح إليها ، ويحظى معبد “سنجو سارى” بمكانة خاصة بفضل كونه الأقدم والأعرق فى مالانغ ويعود تاريخ بناؤه لعام “1300” م ، ويعتبر واحدا من أشهر الاماكن السياحية في مالانغ ، فشعبيته كبيرة للغاية ، ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من السياح ، ولا يفوتك زيارة معبد “جاغو” و بادوت” بالإضافة إلى “كيدال” والذى يقع بالقرب من معبد “سارى” ويعتبر واحدا من أهم الاماكن السياحية في مالانغ .

“باتو” “Batu”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في مالانغ …

وهى مكان مناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء ، بفضل ما تضمه من مجموعة من أجمل الاماكن السياحية في مالانغ ، فهى موطنا للحدائق والمتنزهات ، وتنجح فى جذب آلاف السياح إليها ، وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة التكتلات الصخرية التى تمتاز بها باتو .

وفى باتو ، أنت على موعد مع مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية ، فهى مكتظة بأجمل أنواع النباتات ، بجانب “الصخور الجبلية” المميزة ، ولا يفوتك القيام بأجمل جولة وسط “العيون المائية” ، والمزارع التى تشتهر بها باتو ، وخاصة مزارع “أجروبساتا” وهى واحدة من أهم الاماكن السياحية في مالانغ ، كما لا يفوتك التمتع بجمال الشواطىء هناك .

“الشواطىء”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في مالانغ..

وتحتل الشواطىء أهمية كبيرة ومكانة خاصة فى قلوب السياح ، فهى واحدة من أبرز الاماكن السياحية في مالانغ ، وتتواجد بوفرة فى المدينة ، ويأتى على رأسها: شاطىء “جواجينا” و” سينداند” بالإضافة إلى ” يبرو” حيث يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ومائية .

وتعتبر الشواطىء ، مكانا مثاليا لمحبى الهدوء والإسترخاء ، ولا يفوتك خوض مغامرة السباحة والغوص بالمياه النقية النظيفة التى تمتاز بها شواطىء مالانغ وباتو ، كما يمكنك التمتع بأجمل جولة بحرية على متن أحد القوارب المنتشرة بالمنطقة ، وننصحك بالإستلقاء على الرمال المميزة للشواطىء حتى تشعر بالإستجمام والإسترخاء .

“مدينة هاواي المائية “Hawaii – Malang bids”

وهى واحدة من أجمل الاماكن السياحية في مالانغ ، وهناك يمكنك ممارسة رياضة التزحلق على المياه كما تشاء ، ولا يفوتك القيام بأجمل جولة بحرية داخل البرك التى تضمها المدينة ، ولعل أهمها : بركة “تسونامى” وتمتاز بأمواجها العالية وعليك توخى الحذر عند ممارسة رياضة التزحلق على المياه بهذه البركة .

وتعتبر المدينة المائية ، مكانا مناسبا لمحبى الهدوء والإسترخاء ، وهناك يمكنك قضاء وقت مميز بالشواطىء التى تضمها المدينة ، والتى تعتبر واحدة من أفضل الاماكن السياحية في مالانغ ،ولا يفوتك زيارة الحدائق والمزارع التى تقع بالقرب من المدينة ، وأهمها : مزارع “التفاح والبرتقال” المميزة والتى تعتبر واحدة من أبرز الاماكن السياحية في مالانغ .

” Predator Fun Park”..واحدة من أهم الاماكن السياحية في مالانغ..

وهى واحدة من أبرز الاماكن السياحية في مالانغ ، وتنال إعجاب الأطفال خاصة ، بفضل ما توفره لهم من أنشطة تعليمية مميزة ، فهناك يمكنك مشاهدة عشرات الأنواع من الحيوانات ، والتى تتواجد داخل معرض مميز بالحديقة ، كما تضم هذه الحديقة المميزة ، واحدا من أهم المتاحف الثقافية الذى يوفر كافة الأدوات الموسيقية التى يفضلها الأطفال والكبار أيضا .

وتعتبر الحديقة واحدة من أفضل الاماكن السياحية في مالانغ ، ولا يفوتك زيارة “مزرعة التماسيح” التى تمتاز بها الحديقة المائية ، وهناك يمكنك مشاهدة عشرات الأنواع من التماسيح والزواحف ومعرفة كل ما له علاقة بطبيعة حياتهم من حيث المأكل والمشرب ، وموسم التزاوج الخاص بهم ، كما تضم الحديقة مكان مخصص لألعاب الأطفال لتكون بذلك منتجعا ترفيهيا كاملا .

“Selecta Recreation Park”..واحدة من اهم معالم السياحة في مالانغ..

وتعتبر واحدة من أهم معالم السياحة فى مالانق ، وتحتل موقعا مميزا فى مدينة باتو ، وتمتاز بمساحتها الخضراء الكبيرة ، وهى مكان مناسب لممارسة هواية السباحة المفضلة لديك ، كما أنها تعتبر واحدة من أهم المزارات العائلية ، لكونها تحظى بحب الأطفال لها ، حيث يمكنك ممارسة ما يحلو لهم من أنشطة ترفيهية مميزة تجعل الحديقة واحدة من أهم اماكن السياحة في مالانغ .

” ينابيع مالانج the springs of Malang”..

وتحتل أهمية كبيرة فى مالانغ ، وتشهد إقبالا واسعا وزحاما شديدا من قبل السياح من داخل وخارج المدينة ، وهى واحدة من افضل اماكن السياحة في أندونيسيا بشكل عام ، ومالانغ بشكل خاص ، وهناك تجد أجمل المناظر الطبيعية ، حيث المساحات الخضراء الكبيرة بجانب ، الزهور والأشجار التى تزنان بها المنطقة وتجعلها واحدة من أكثر المعالم السياحية جذبا للسياح فى مالانغ.

تعرف على..اجمل اماكن السياحة في مالانغ..

“شجرة الأحفوري” “Tajinan District”، وهى واحدة من افضل اماكن السياحة في مالانغ ، وتشهد زحاما شديدا ، فهى واحدة من أكثر المعالم السياحية شعبية ، وجذبا للسياح ، بفضل ما تضمه من منظر طبيعى غاية فى الجمال والروعة ، حيث تواجد المساحات الخضراء بجانب المياه النقية الجميلة .

ولا يفوتك الذهاب إلى الشلالات ، والتمتع بما تضمه من مناظر طبيعية غاية فى الجمال والروعة ، حيث يمكنك إلتقاط صور مميزة للغاية ، كما يمكنك قضاء وقت طويل من الإسترخاء والهدوء ، وإذهب فى جولة رائعة للمزارع المائية ، للتعرف على الكائنات البحرية المتنوعة ، والتى تعتبر واحدة من اجمل اماكن السياحة في مالانغ .

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بالطبيعة الجذابة في بحيرة “دال” جوهرة شرينجر الهندية

سفاري نت – متابعات تبدو ولاية كشمير الهندية، وجهة  مثاليَّة للسائحين الباحثين عن طبيعة جذَّابة، وتحديدًا بحيرة “دال” المتمركزة في …