Millennium Hotels - Offer

سلسلة فنادق كامبل غراي تُعلن عن افتتاح فندق ذا ميرشانت هاوس في المنامة البحرين عام 2018

البحرين – سفاري نت

يسرّ مؤسس سلسة الفنادق الشهير غوردون كامبل غراي الإعلان عن أنّه من المقرّر أن يفتح فندق ذا ميرشانت هاوس المُرتقب أبوابه في المنامة، البحرين في سبتمبر من هذا العام.

يقع الفندق بالقرب من سوق باب البحرين النابض بالحياة ويأتي تطويره في الوقت المناسب، إذ أنه يتمّ تجديد المنطقة المحيطة به حالياً بهدف إعادة ترسيخ مكانة السوق القديم وقلب المنامة الأصلي. ذا ميرشانت هاوس هو عبارة عن فندق بوتيك مؤلّف من 47 جناحاً، يضمّ كلّ منه مطبخاً مفتوحاً ومنطقة لتناول الطعام، فضلاً عن غرف جلوس مفتوحة تمّ تصميمها بشكل يتناسب مع احتياجات المسافرين لغرض العمل والترفيه على حدّ سواء.

كما هي الحال في سلسة فنادق كامبل غراي، تُعدّ الأعمال الفنية سمة بارزة في التصميم الداخلي للفندق. وقد جمع غوردون كامبل غراي خلال العام الماضي مجموعة من القطع الفنية المذهلة التي ابتكرها فنّانون بحرينيوّن مخضرمون، فضلاً عن فنّانين شباب ناشئين من البحرين والمنطقة المجاورة.

يتّسم فندق ذا ميرشانت هاوس، كما في سلسة فنادق كامبل غراي، بتصميم أصلي تمّ ابتكاره خصيصاً له ويتماشى مع إطار هذا المبنى الخارج عن المألوف. لطالما قال غوردون أنّ على فنادقه أن تتمتّع بالطابع المميّز نفسه ولكن بتصميم خاصّ بكلّ منها. يعشق غوردون الألوان النابضة بالحياة والتفاصيل الدراماتيكية التي يتميّز بها فنّ الكتابة على الجدران والإسمنت، فضلاً عن أرائك الردهة الجميلة المصنوعة من الكتّان الأبيض والتي تُطلّ عليها المكتبة الفاخرة والمفعمة بالألوان التي تمّ تنظيمها بعناية.

يقع المطعم الرئيسي والاستراحة على سطح فندق كامبل غراي المميز حيث سيتلذذ الضيوف بباقة واسعة من أشهى المأكولات والمشروبات في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق. ويتجسّد تصميم سطح الفندق بحديقة مورقة لا يتوقّع الضيف وجودها، فيشعر كأنه في مملكة من قصص الخيال يتناول فيها الأطايب وسط أجواء باعثة على الاسترخاء والراحة. علاوة على ذلك، يشمل السطح حوض سباحة ونادياً رياضياً، وقاعة يمكن فيها عقد الإجتماعات والفعاليات الخاصّة.

تمّ تخطيط وتصميم كلّ جانب من جوانب فندق ذا ميرشانت هاوس ليوفّر أجواءً زاخرة بالمرح والراحة. كما أنه يتمتّع بموقع استراتيجي بالقرب من مبنى الجمارك القديم والحي المالي.

ينصبّ تركيز فندق ذا ميرشانت هاوس،  كما سلسة فنادق كامبل غراي على المعايير العالية للخدمة وتوفير الخصوصية لجميع الضيوف،   ما يجعله خياراً مثالياً للمسافرين لغرض العمل والترفيه على حدٍّ سواء.  يُعدّ هذا الفندق جوهرة صغيرة لا شكّ في أنها ستلقى استحسان المسافرين العالميّين الذين يتمتّعون بتفكير مبتكر وذوق خارج عن المألوف.

تعليقًا على المشروع، عبّر غوردون كامبل غراي، مؤسّس سلسلة فنادق كامبل غراي، قائلاً: “نحن نتطلّع قدماً إلى جلب علامة الضيافة الخاصّة بنا إلى البحرين في هذا العام مع افتتاح فندق ذا ميرشانت هاوس في المنامة. ونحن على ثقة من أنه بفضل موقعه الاستراتيجي ومرافقه الجميلة وأجنحته المريحة، سيتميّز الفندق عن غيره من الفنادق، ونحن ننتظر على أحرّ من الجمر الترحيب بضيوفنا الأوائل.”

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض شهر سبتمبر من ذي سبا والمسبح في العنوان بوليفارد

سفاري نت – متابعات يقدم العنوان بوليفارد، خلال شهر سبتمبر 2018، مجموعة من العرض في …