استمتع بقائمة مطعم ويسترن ستيك هاوس لليلة الشواء في فندق كراون بلازا دبي

سفاري نت – متابعات

أعلن مطعم ويسترن ستيك هاوس في كراون بلازا دبي، عن ليلة الشواء في أيام الاثنين والأربعاء والسبت، من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً وفقا لموقع عين دبي .

يقدم مطعم ويسترن ستيك هاوس في كراون بلازا دبي، الذي يتميز بتصميمه الداخلي البسيط وجدرانه البيضاء ومقاعده الحمراء، في أيام الاثنين والأربعاء والسبت، ليلة الشواء والتي تحوي بوفيه يضم مجموعة كبيرة ومتنوّعة من أنواع المقبلات، مع انتقاء الوجبة الرئيسية وطبق التحلية من قائمة المطعم المُخصّصة لليلة الشواء.

 

تبدأ الأسعار من 209 درهم إماراتي للشخص الواحد، تتضمن المشروبات الغازية، و315 درهم إماراتي مع مشروبات العنب والمشروبات الخاصّة.
يذكر أنّ مطعم ويسترن ستيك هاوس في كراون بلازا دبي، يغلق أبوابه خلال شهر رمضان المبارك، ويعاود الافتتاح مع أول أيام عيد الفطر.

تجدر الإشارة أنّ فندق كراون بلازا ، يقع على شارع الشيخ زايد في دبي ، قبالة مركز دبي التجاري العالمي، كما يُتيح لضيوفه الوصول بسهولة إلى برج خليفة من خلال رحلة قصيرة داخل المترو، ويوفر الفندق 568 غرفة فسيحة تتميز بنظام Sleep Advantage الفريد من نوعه، مع بياضات أسرّة ناعمة وبروائح علاجية عطرية تبعث على الاسترخاء، جنباً إلى جنب 14 مطعم وبار داخل الفندق ، بما في ذلك أول واغاماما في الإمارات وتريدير فكس ، و يمكن للمسافرين من رجال الأعمال الاستفادة من مرافق الأعمال المُجهّزة بأحدث وسائط التكنولوجيا الحديثة ، وكافة التجهيزات اللازمة لإقامة الاجتماعات ، المؤتمرات وحفلات الكوكتيل، بما في ذلك 15 قاعة للاجتماعات وقاعة للرقص تتسع إلى 1800 شخصاً،بالإضافة إلى خدمات الطباعة وخدمة الواي فاي المجانية، كما ويمكن لمحبي التسوّق ، الاستفادة من خدمة النقل المجانية إلى دبي مول، ومن ثم العودة للاسترخاء والاستجمام في المسبح في الهواء الطلق.

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعرف على عروض مطعم “ليوبولدز أوف لندن” طيلة أيام عيد الأضحي

سفاري نت – متابعات احتفل بموسم الأعياد في مطعم “ليوبولدز أوف لندن”، واستمتع بأجمل عروض …