أجمل الأنشطة التي يمكنكم القيام به في مملكة ديزني للحيوانات اورلاندو امريكا

سفاري نت – متابعات

تُعد مملكة ديزني للحيوانات Disney’s Animal Kingdom أكبر متنزه في العالم مُكرَّس تمامًا لأمور البيئة الطبيعية والحفاظ على الحيوانات، وقد تم اعتمادها من قِبل جمعية حدائق الحيوان وأحواض السمك والرابطة العالمية لحدائق الحيوان والأحواض المائية، لذا تعتبر من اشهر معالم السياحة في امريكا  في مدينة اورلاندو وفقا لموقع رحلاتك

من أهم معالم مملكة ديزني للحيوانات اورلاندو شجرة الحياة، وهي شجرة اصطناعية يبلغ طولها 44 مترًا، ومساحتها 15 مترًا مربعًا، منحوتٌ على جذعها حيوانات من عدة أصناف وأجناس.

افضل الأنشطة في مملكة ديزني للحيوانات اورلاندو

• زيارة الواحة وهي المدخل الرئيسي للحديقة وتقدم خدمات الضيوف، والطرق الرئيسية منها تؤدي إلى مناطق أعمق في الحديقة، وإلى الجزيرة الاستكشافية، كما يوجد عند المدخل مقهى الغابة الاستوائية.

• زيارة الجزيرة الاستكشافية التي تقع في وسط الحديقة، في منتصف النهر الاستكشافي، وهي موقع شجرة الحياة والمحور المركزي الذي يربط المقاطع الأخرى من المتنزه.

• أفريقيا وهي واحدة من المناطق الرئيسة في الحديقة، تقع في قرية ميناء هارامب الخيالية وتحتوي على العديد من المعروضات الحيوانية، حيث يتجول الضيوف على متن مركبة سفاري مفتوحة من أجل رحلة استكشافية لرؤية الأنواع الأفريقية في السافانا والأنهار والتلال الصخرية.

• كوكب رفيقي وهو القسم الوحيد من المتنزه غير المتصل بالجزيرة، ويوجد جولة قطارية للضيوف على متن إكسبريس الحياة البرية حيث يأخذون فكرة عن الجهود المبذولة لحماية الأنواع النادرة من الحيوانات حول العالم.

ساعات العمل

مملكة ديزني متاحة للزيارة كافة أيام الاسبوع من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 20:00 مساءً.

أسعار الدخول

تتباين الأسعار بحسب عدة عوامل مثل تاريخ الحجز والمدة الزمنية والعمر، كما يوجد تذاكر خاصة للاحتفاليات التي تقام في المملكة، والتي يمكن الاستفسار عنها أكثر من خلال زيارة موقع شركة والت ديزني من هنا

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأجمل 7 أيام في جزيرة هاواي

سفاري نت – متابعات سوف نخصص هذا الموضوع للحديث عن أفضل برنامج سياحي في جزيرة …