استمتع بالألعاب الترفيهية داخل منتزه واليبي بلجيكا

سفاري نت – متابعات

منتزه واليبي Walibi هو أكبر حديقة ألعاب وملاهي مائية في بلجيكا، يقع المتنزه في فافري التي تبعد مسافة 30 كيلو متراً عن مدينة بروكسل ، ويمكن الوصول إلى المدينة عن طريق القطار وفقا لموقع رحلاتك.

تعتبر الحديقة من اهم اماكن السياحة في بلجيكا وهي تضم 40 لعبة ترفيهية مختلفة، يوجد 16 منها للأطفال، كما تضم ملاهي مائية.

افضل الأنشطة في متنزه واليبي

• يمكنك الاستمتاع بالعدد الكبير من الألعاب الموجود بواليبي، فهناك ألعاب مختلفة ومتنوعة لترضي الجميع مثل فلاينج كاربت أو السجادة الطائرة وأُكتوبوس أو الأخطبوط ولعبة الكوبرا وغيرها الكثير.

• وإن كنت من محبي التجارب المختلفة فعليك بدخول بالاس دو جيني أو قصر الجني لتقضية تجربة رعب مُختلفة ومُمتعة، وإن كنت مُصطحباً أصدقاءك وتُود إضافة جو من المرح والمنافسة فعليك تجربة تحدي توت عنخ آمون، والذي يضعك أنت وأصدقاؤك في أجواء المقابر الفرعونية

ما عليك إلا مقاومة المومياوات والوحوش التي ستظهر لك من أماكن كثيرة حولك لم تكن تتخيلها باستخدام أسلحة الليزر التي تُوّزع عليكم قبل الدخول، الفائز هو الذي يحصد العدد الأكبر من المومياوات والوحوش.

• ولأن متنزه واليبي في الأصل كان متنزه للألعاب المائية، فإن المسطحات المائية تُغطى مساحة كبيرة من المُتنزه لذلك فستجد ألعاب مائية كثيرة ومتنوعة داخل المتنزه منها لعبة بولسار التي ستمنحك تجربة القيام بجولة داخل الماء على مرتفعات مُختلفة حيث ترتفع بك مسافة 45 متراً ثم تهبط بك ثانية في الماء.

كما يمكنك أخذ قارب خاص أنت وعائلتك والقيام بتلك الجولة المائية الخاصة بكم من خلال لعبة الفلاش باك.

• كما يمكنك الاستمتاع بتجربة حمام السباحة والجاكوزي وغيرها الكثير من المرافق المائية المُمتعة التي يتميز وينفرد بها مُتنزه واليبي، وجدير بالذكر أيضاً وجود حمامات سباحة وألعاب مائية خاصة بالأطفال فقط.

• أما عن الأنشطة الليلية فإن المُتنزه يظل مفتوحاً حتى الساعة الحادية عشر مساءاً ويقدم عدداً من الفقرات الترفيهية المُتنوعة مثل الألعاب النارية والعروض المُمتعة الأخرى.

• ومن الأحداث التي يهتم بها مُتنزه واليبي هو الهالوين أو عيد الرعب، والذي يتغير فيه شكل المُتنزه كُلياً ليتحول إلى بيت رعب كبير، ويتم الاحتفال عن طريق العديد من الحفلات والمهرجانات الخاصة بهذه المناسبة.

• وبالطبع يحوي منتزه واليبي عدداً مُتنوعاً من المطاعم والأكشاك الخاصة بالأطعمة الخفيفة والمشروبات التي يُمكنك اللجوء إليها خلال رحلتك في هذا المتنزه الفريد.

أسعار الدخول

للبالغين 36.5 يورو ، وللأطفال 31.5.

للإطلاع على المزيد من التفاصيل حول اسعار تذاكر منتزه واليبي بلجيكا يمكنكم زيارة الموقع الرسمي ..من هنا

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور .. استمتع بأجمل 7 أيام في جزيرة هاواي

سفاري نت – متابعات سوف نخصص هذا الموضوع للحديث عن أفضل برنامج سياحي في جزيرة …