Millennium Hotels - Offer

طيران الخليج يطلق 5 رحلات أسبوعيا مباشرة بين البحرين والدار البيضاء

سفاري نت – متابعات

كشفت شركة طيران الخليج، شركة الطيران الوطنية البحرينية، عن خططها التوسعية في المغرب، حيث ستطلق 5 رحلات أسبوعيا مباشرة بين البحرين والدار البيضاء، اعتبارا من 11 يونيو 2018.

وتعتبر رحلات طيران الخليج إلى الدار البيضاء جزء من التوسعات الإستراتيجة لشركة طيران الخليج خلال 2018 ، وتأتي الرحلات الجديدة بالتزامن مع عمليات تسليم الطائرات الجديدة التي ستدخل منها 5 طائرات من الطراز بوينج 787-9 دريملاينر وكذلك طائرتين من الطراز إيرباص A320neos إلى أسطول شركة طيران الخليج قبل نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن يتم تشغيل مسار شركة طيران الخليج في الدار البيضاء بإستخدام طائرة من الطراز بوينج 787-9 دريملاينرز، وهذه الطائرة مجهزة بأفضل المنتجات والخدمات الجديدة المتوفرة في تلك الفئة من الطائرات..

وبهذه المناسبه، صرح السيد كريشيمير كوتشكو، الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، قائلا : ” إننا نستغل الفرص الجديدة لسفر الأعمال والترفيه، تخدم واحدة من أهم المدن في كل من أفريقيا وأكبر مدينة في المغرب، هي خطوة كبيرة في هذا الاتجاه “.

وأضاف كوتشكو : ” إن إطلاق عمليات الدار البيضاء يكشف استراتيجية شركة طيران الخليج لتعزيز شبكتنا مع الوجهات العالمية الرئيسية التي تفتح فرص جديدة للتجارة والسياحة والاستثمار، نحن واثقون من أن هذا الطريق سيكون ناجحا في عمليات الركاب لدينا، ونتطلع إلى تسهيل حركة مرور الأعمال والترفيه بين البلدين وما بعدها “.

وتحرص طيران الخليج على تعزيز منتجاتها وخدماتها بشكل مستمر، وذلك لتلبية تطلعات مسافريها بأفضل شكل ممكن، وتشتهر طيران الخليج بضيافتها العربية الأصيلة من خلال منتجاتها التي تلائم سفر العائلات وأصحاب الأعمال على حد سواء.

وتوفر شركة طيران الخليج ربط سلس لمسافريها على مدى شبكة وجهاتها المتنامية في كلا من منطقة دول مجلس التعاون، ومنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، وشبه القارة الهندية، وأوروبا، وذلك عن طريق المركز الرئيسي للناقلة بمطار البحرين الدولي.

وبالإضافة إلى رحلات طيران الخليج إلى الدار البيضاء، من المقرر أن تدشن شركة طيران الخليج رحلاتها إلى وجهات جديدة خلال العام الجاري، حيث ستطلق الناقلة رحلاتها إلى كلا من باكو، الإسكندرية، شرم الشيخ، أبها وتبوك، وذلك كالآتي:

  • تشغيل 5 رحلات أسبوعية مباشرة إلى باكو “عاصمة أذربيجان” اعتبارا من 12 يونيو 2018.
  • تشغيل 3 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينة الإسكندرية اعتبارا من 10 يونيو 2018
  • تشغيل رحلتين أسبوعيتين مباشرة إلى مدينة شرم الشيخ اعتبارا من 16 يونيو 2018.
  • تشغيل 5 رحلات أسبوعية مباشرة إلى مدينتي أبها وتبوك في المملكة العربية السعودية اعتبارا من 15 يونيو 2018.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الخطوط السعودية تتيح لضيوفها التواصل جواً عبر تطبيقي (iMessage) و (Facebook messnger)

سفاري نت – متابعات أطلقت الخطوط السعودية اعتباراً من يوم أمس السبت 5 محرم الموافق …