بالصور .. افضل 10 فنادق في كييف اوكرانيا لعام 2018

سفاري نت – متابعات

مدينة كييف العاصمة الاوكرانية وأكبر مدن اوكرانيا تتميز بوفرة المقومات السياحية لديها من بينها المتاحف والكنائس كما انها تذخر بالعديد من الحدائق والمنتزهات الرائعة على طول الضفة الغربية لنهر دنيبرو.

كييف هي مدينة مضيافة لديها الكثير لتقدمه لزوارها من مختلف انحاء العالم بدءًا من التراث التاريخي إلى الهندسة المعمارية الإبداعية والمراكز التجارية الحديثة وفقا لموقع رحلاتك.

افضل فنادق كييف

تضم كييف افضل فنادق اوكرانيا  ويتركز معظمها في وسط المدينة، سنستعرض لكم في هذا المقال مجموعة من افضل فنادق اوكرانيا كييف والتي ينصح بها لقربها من مركز المدينة ومن مناطق الجذب السياحية.

فنادق كييف 5 نجوم

فندق بريميور بالاس

من ارقى فنادق كييف يوفر غرف واجنحة فاخرة ويتميز بموقعه في قلب العاصمة الأوكرانية وعلى بعد اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام من سوق بيسارابسكي، تضم المنطقة المحيطة بالفندق العديد من المتاحف والمتاجر والمطاعم الراقية.

تقع كل من محطة محطتا تيلترالنا و محطة بلوشا لفا تولستوهو للمترو على بعد 300 متر فقط من مكان الإقامة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً من كافة النواحي، موقع وخدمات ونظافة

فندق فارمونت غراند كييف

يعتبر هذا الفندق من افضل فنادق كييف اوكرانيا يقع في قلب العاصمة في حي Podil ، يبعد فندق فارمونت غراند كييف عن نهر دنيبر مسافة 100 متر فقط فيما يبعد عن محطة مترو Poctovaia Ploshad اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق ممتاز من نواحي عديدة من ضمنها الخدمات والنظافة، بعض الملاحظات كانت حول الطعام وارتفاع سعر الاقامة

فنادق كييف 4 نجوم

فندق كريسكاتيك سيتي سنتر

يعتبر كريسكاتيك سيتي سنتر  من افخم فنادق اوكرانيا كييف يتميز بموقعه على شارع كييف الرئيسي بين الساحة الاوروبية وساحة الاستقلال وعلى بعد اقل من 15 دقيقة سيراً على الاقدام من الشاطئ، يمكن الوصول الى كل من كاتدرائية القديسة صوفيا والمتحف الوطني للفنون في أوكرانيا في اقل من 15 دقيقة سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

حاز الفندق على تقييم جيد جداً بالنسبة للموقع والخدمات والنظافة، البعض ذكر قلّة تنوع الفطور وضيق الغرفة

فندق سيتي

فندق راقي من افضل فنادق كييف يقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من شارع Kreschatyk الحيوي في العاصمة كييف، يمكن الوصول الى مسرح الاوبرا في غضون اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام كما تقع كاتدرائية سانت فولوديمير على بعد 5 دقائق سيراً على الاقدام من فندق سيتي.

يبعد فندق سيتي عن الحدائق النباتية مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام وبالتالي الفندق يلائم المهتمين بجولات المشي في المدينة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

فندق ممتاز وخدمة راقية، طاقم عمل متعاون، كانت هنالك ملاحظات حول مدخل الفندق

فندق ناتسيونالني

من افضل فنادق في كييف اوكرانيا يقع في منطقة الاعمال المركزية في العاصمة كييف ويقابل قصر مارييسكي، يبعد الفندق اقل من 10 دقائق سيراً على الاقدام من محطة المترو خريشاتيك.

يحيط بفندق ناتسيونالني العديد من المتاحف والمحلات التجارية كما أن الفندق قريب من استاد دينامو كييف وبيت الارملة الباكية.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم الفندق جيد جداً من حيث الخدمات والنظافة والموقع، ذكر البعض صعوبة الوصول الى الفندق مشياً خصوصاً لكبار السن

فندق بونابرت

يعتبر فندق بونابارت من افضل فنادق كييف فئة 4 نجوم ويمتاز بقربه من الخدمات حيث يقع على الشارع الرئيسي ويبعد اقل من 10 دقائق سيراً على الاقدام من محطة Druzhby Narodiv للمترو.

تقع محطة قطارات كييف المركزية على بعد اقل من 15 دقيقة بالسيارة فيما يبعد مطار بوريسبيل الدولي مسافة 30 كم. يتوفر سوبر ماركت بجوار الفندق.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد جداً بصفة عامة، اقامة هادئة، فندق نظيف، ذكر بعض الزوّار قلّة تنوع الفطور

فندق غريغوار

احد افضل فنادق في كييف اوكرانيا يوفر اماكن اقامة انيقة في وسط العاصمة كييف حيث يبعد 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام عن كل من ملعب Olimpiysky ومسرح Operetta فيما يبعد عن شارع Khreschatyk الحيوي 15 دقيقة سيراً على الاقدام.

يبعد الفندق اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام من محطة قطار الانفاق Olympiyskaya  التي تؤمن الوصول المباشر الى مطار كييف الدولي في غضون 60 دقيقة.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

فندق جيد جداً بشكل عام، خدمات ونظافة جيدة، فطور متوسط، السعر مرتفع كما ذكر البعض

فنادق كييف 3 نجوم

فندق بريمير روس

من افضل فنادق في كييف اوكرانيا يقع في قلب العاصمة حيث يتيح لضيوفه الوصول الى كل من محطة المترو والاستاد الاولمبي وشارع Khreschatyk الشعبي الذي يضم العديد من المطاعم المميزة والمحلات التجارية في غضون 5 دقائق فقط سيراً على الاقدام.

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد من حيث الموقع، فطور، خدمات

فندق كييف ان

يقع هذا الفندق الانيق في قلب العاصمة ويعتبر من افضل فنادق في كييف اوكرانيا ، يبعد 100 متر فقط من شارع Kreschchatik الذي يضم عدد كبير من المطاعم والمحلات التجارية كما يبعد عن الشاطئ مسافة 15 دقيقة سيراً على الاقدام.

تقع الساحة الرئيسية في كييف مايدن نيزالينوستي على بعد 50 متر فقط من فندق كييف ان

خلاصة تقييمات الزوّار العرب

تقييم جيد بصفة عامة

 

 

 

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

افتتاح أول فنادق دبل تري باي هيلتون في فرنسا

سفاري نت – متابعات رحبت مدينة كاركاسون الفرنسية اليوم بأول فنادق دبل تري باي هيلتون …