شركة روتانا تفتتح فندقي سنترو ويست سايد وويست سايد أرجان من روتانا في إسطنبول

سفاري نت – متابعات

أعلنت روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا، عن افتتاح فندقين جديدين هما “سنترو ويست سايد”، و”ويست سايد أرجان من روتانا”، وذلك بالتعاون مع “مار يابي”، إحدى شركات التطوير العقاري في تركيا. لتحقق الشركة بذلك تواجدها لأول مرة في القسم الأوروبي من إسطنبول.

ومع موقع استراتيجي فريد على طريق باسين اكسبريس الشهير في حي غونشلي الراقي في إسطنبول، والتي تُعد العاصمة الاقتصادية والثقافية والتاريخية لتركيا، يقع الفندقان العصريان والأنيقان بالقرب من أبرز معالم المدينة الحيوية، بما في ذلك مطار أتاتورك في إسطنبول ومناطق الأعمال الحديثة، ومراكز التسوق الرئيسية ومراكز المعارض والمؤتمرات الرائدة.

وبهذه المناسبة، قال السيد منير أوزكوك، رئيس مجلس إدارة شركة “مار يابي”: “سرعان ما برز طريق باسين اكسبريس كأحد أبرز المحاور العقارية الفاخرة الذي تتوجه إليه أنظار المستثمرين ومديري المشاريع. أدركت شركة ’مار يابي‘ هذه الحقيقة، ولذلك فقد عملنا على إقامة مشاريعنا التطويرية في هذه المنطقة لتنضم إلى محفظتنا من الوجهات المميزة. وبفضل المشاريع الدولية والمحلية التي قمنا بإطلاقها، مثل ’ديفان‘، و’يوو‘، و’واندا‘، فقد نجحنا في لفت انتباه المستثمرين خلال وقت قصير للغاية، ويُعد تعاوننا مع شركة بمكانة روتانا في هذا المشروع، والذي يُعد باكورة مشاريعها في القسم الأوروبي من إسطنبول، خير برهان على ذلك. مما لا شك فيه فإن قناعتنا الراسخة وثقتنا في الإمكانات الاستثمارية لبلادنا قد شكلت دافعاً إضافياً للمستثمرين الأجانب، وقد أظهرت روتانا اهتماماً كبيراً بتركيا وبالفرص الواعدة التي تقدمها من خلال تعاونها معنا. كنا قد وضعنا اللبنات الأساسية لهذا المشروع الفريد مع روتانا في عام 2016 ونحن فخورون للغاية ونحن نشهد افتتاحه”.

يتميز مبنى “سنترو ويست سايد، و”ويست سايد أرجان من روتانا” بتصميم مثلث الشكل، وهو من أعمال شركة سوياباتماز ديميريل للهندسة المعمارية الحائزة على العديد من الجوائز. وكان تصميم هذا المبنى قد فاز بجائزة “مشروع المستقبل” في دورة العام 2013 من خلال معرض “MIPIM” العقاري في مدينة كان بفرنسا.

ومن جانبه، قال سعادة ناصر النويس، رئيس مجلس إدارة مجموعة روتانا الفندقية: “يسرنا أن نفتتح هذان الفندقان، واللذان ينضمان إلى فنادقنا الموجودة في إسطنبول ليتضاعف بذلك حجم وجودنا في تركيا ويرتفع عدد الغرف في محفظتنا الفندقية العالمية إلى 16,466 غرفة. توفر علامتنا الفندقية “سنترو” العصرية، والتي تمتاز بأناقتها، مفهوم الفنادق ضمن ميزانية معقولة وبنفس مستوى الراحة والجودة، حيث يقدم فندقا ’سنترو ويست سايد‘، و’ويست سايد أرجان من روتانا‘ للضيوف شعور الدفء المنزلي بعيداً عن منازلهم مع ما يضمانه من شقق فندقية أنيقة ومريحة متكاملة الخدمات. ومن خلال افتتاح هذان الفندقان المتصلان، فنحن نلبي احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، في الوقت الذي نقوم فيه بتلبية الطلب المتزايد على وحدات الإقامة عالية الجودة في اسطنبول. نود أن نشكر الجميع في شركة ’مار يابي‘ على وضع ثقتهم في قدرتنا على إدارة هذا المشروع، ونتطلع إلى توفير تجربة ضيافة مميزة لضيوفنا الكرام”.

ويضم يقدم فندق “سنترو ويست سايد” من فئة أربع نجوم، والذي يقدم مستويات فريدة من الرفاهية والراحة بأسعار في متناول الجميع، 152 غرفة وجناحاً، والتي تلبي جميعها احتياجات المسافرين العصريين، سواء كانوا من الأفراد الذين يزورون إسطنبول بغرض الأعمال، أو العائلات التي ترغب في استكشاف المدينة ضمن ميزانية معقولة من نقطة انطلاق مناسبة. في حين صمم فندق “وويست سايد أرجان من روتانا” بشكل يناسب احتياجات الزوار الذين يعتزمون الإقامة لفترة طويلة، ويضم 153 شقةً فندقية مفروشة بالكامل تتألف من غرفة واحدة وغرفتي نوم لإقامة تحاكي الدفء المنزلي.

ويضم الفندقان، واللذان يضفيان بعداً جديداً على تجارب تناول الطعام والاسترخاء والترفيه في إسطنبول، ثلاثة منافذ مميزة لتناول الطعام، يقدم كل منها مناطق جلوس جذابة في الهواء الطلق للاستمتاع بمناخ البحر الأبيض اللطيف على الوجه الأمثل. ويقدم مطعم “c.taste” الذي يفتح أبوابه طوال اليوم قائمة حافلة بأفضل المأكولات المحلية والعالمية، بينما يوفر “c.deli”، مفهوم المقهى العصري الذي يقدم وجبات ومشروبات خفيفة، ومقهى “c.mondo” بتصميمه الأنيق وأجوائه الفريدة، مجموعة واسعة من خيارات الطعام لتناسب جميع الأذواق ومختلف المناسبات. كما تتوفر خدمة تناول الطعام في الغرف على مدار الساعة.

يمكن للضيوف المقيمين في الفندقين الاستفادة من خدمات نادي اللياقة والصحة بودي لاينز، والذي يضم صالة لياقة بدنية حديثة وحوض سباحة داخلي كبير مع إطلالات خلابة على المدينة. ويتوفر أيضاً حوض جاكوزي وغرف ساونا وبخار وثلاث غرف علاجات مميزة، لينعم الضيوف بدرجات استثنائية من الاسترخاء والراحة.

وتلبية لاحتياجات ضيوف الفندق من المسافرين بغرض الأعمال، يضم الفندق ركناً للأعمال وخمس غرف اجتماعات وقاعة للمناسبات، جميعها مزودة بأحدث المعدات السمعية والبصرية التي تناسب إقامة مجموعة واسعة من الفعاليات والمناسبات، من اجتماعات مجالس الإدارة وورش العمل والندوات والمؤتمرات والتجمعات الاجتماعية.

أصبحت تركيا إحدى الوجهات المفضلة للمسافرين من جميع أنحاء العالم، ويرجع الفضل في ذلك إلى الخيارات السياحية المميزة والآخذة في الاتساع والتنوع بوتيرة تصاعدية، وقد استقبلت خلال الشهرين الأولين من عام 2018 ثلاثة ملايين زائر من خارج البلاد، ومن المتوقع أن تستقبل رقماً قياسياً يصل إلى 40 مليون سائحاً وعائدات تزيد عن 30 مليار دولاراً أمريكياً من السياحة هذا العام.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

استمتع بعروض الصيف في منتجع تاليس سبا العثماني

سفاري نت – متابعات نتناول من خلال هذا التقرير العرض الصيفي لدى منتجع تاليس سبا …